لدى خالد ٥٠ ريالا يريد توزيعها على أولاده الخمسة بالتساوي كَمْ ريالا أخذ كل واحد منهم (أختر العملية المناسبة لحل المسألة)

خالد لديه 50 ريالا يريد أن يقسمها بالتساوي بين أبنائه الخمسة. كَمْ ريالا اتخذه كل منهم (اختر الإجراء المناسب لحل المشكلة)، وهُو سؤال ورد فِيْ كتاب الفقه للصف الثالث الابتدائي. سيتحدث إليكَمْ أيها الطلاب الأعزاء عَنّْ إجابة نموذجية على هذا السؤال خالد لديه 50 ريالاً يريد تقسيمها على أبنائه الخمسة. كَمْ عدد الريالات التي أخذها كل منهم (اختر العملية المناسبة لحل المشكلة) بما أن هذا السؤال انتشر كثيرًا على محرك بحث Google مؤخرًا، لم يجد الكثير من الأشخاص الإجابة المناسبة والصحيحة، ومن خلال مقالتنا على موقعَنّْا الإلكتروني الموقع ويكي نقدم لك زوارنا ومتابعينا من خلال عدة أسطر

خالد لديه 50 ريالا يريد أن يقسمها بالتساوي بين أبنائه الخمسة. كَمْ عدد الريالات التي أخذها كل منهم (اختر الإجراء المناسب لحل المشكلة)

أهلاً بكَمْ فِيْ الموقع ويكي الذي يتميز بسرعة الإجابة على أسئلتكَمْ فِيْ جميع المجالات. يسعدنا دائمًا أن نقدم لك فِيْ موقعَنّْا حل جميع الأسئلة التربوية والثقافِيْة والعلمية التي تجد صعوبة فِيْ الإجابة عليها، لذلك سنعرض لك هنا حل السؤال //

خالد لديه 50 ريالا يريد أن يقسمها بالتساوي بين أبنائه الخمسة. كَمْ ريال أخذ كل منهم (اختر العملية المناسبة لحل المشكلة)

والجواب الصحيح هُو //

٥٠ ÷ ٥ = ١٠

كان هذا جواب السؤال خالد لديه 50 ريالاً يريد أن يقسمها بالتساوي بين أبنائه الخمسة. كَمْ ريال أخذ كل منهم (حدد العملية المناسبة لحل المشكلة). نتمنى لكَمْ التوفِيْق والنجاح المستمر طلابنا المجتهدين والمكرمين.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!