شعر خواطر عراقي وأروع ما قاله شعراء العراق فِيْ الرومانسية

الكلمة الطيبة وإبداعها من سمات واختلافات الشعب العربي الأصيل الذي يفتخر بكل شيء. ومن خلال الموقع الرسميك أيها المتابعون الأعزاء علمنا أن مقالنا هذا يتحدث عَنّْ كلمة جميلة ولطيفة يرسل من أجلها الشعب العربي الحب والسلام والأمان مهما تغير الزمان والمكان. تختلف المعاني واللهجات بيننا وبين صنع كلماتنا، والمعَنّْى النبيل موحد بيننا جميعًا، أتباعَنّْا الكرام، وقد حان وقت لقاءاتنا المتجددة بالحب، وأجمل ما قيل عَنّْ الحب الذي يشبه النهر الذي لا يتسرب منه أبدًا. بداخلنا وداخل انفسنا ولقائنا هنا وفِيْ هذا المقال لكَمْ بكلمة عراقية جميلة معروفة جيدا، ولشعب العراق كلام طيب وهمسات فِيْ حزن وشعر وحب على وجه الخصوص، خواطر عراقية عَنّْ الحب، مع المحتوى الكامل للمقال هُو الذي يأتي من بلاد ما بين النهرين، التي نفخر بها نحن العرب جميعًا، والتي لها مكانة عالية وقيمة حتى بالنسبة للعرب.

خواطر عَنّْ الحب العراقي

  • إلَّى من أبعدتني الطرق عَنّْه، إلَّى من تحرك القلب معه، سأحبك رغم الفراق المكتوب، رغم حزني، رغم دموع حبك، لن أتوب.
  • مع العلم أنك معي يجعل حياتي حلمًا يتحقق، تذكر قبلتنا الأولى، تذكر من الوقت الذي ينبض فِيْه قلبي من أجلك، عَنّْدما تمسكنا بأيدينا لأول مرة، اتحدت أرواحنا.
  • هنا يسعدني أن أرتدي الخاتم وأرتدي الخاتم الأبيض. إذا قبلتها، أعتقد أنه لن تكون هناك اعتراضات. أنا قسمته.
  • سينفد الوقت ولن أخون عهدك أبدًا، حتى لو تحملت كل الإذلال، فسأتمسك بك كلما وميض البرق السري أو صرخات القبرات فِيْ الفروع.

تحقق أيضًا من 10 أفكار عراقية رومانسية قصيرة يمكنك أن تعطيها لشخصك المهم.

همسة عراقية حب

  • أنا وحدي فِيْ هذا جسديًا، روحي تنطفئ بشكل قاسٍ، ليس لديه أي إحساس بالعاطفة، ليس لديه أي شغف، روحي راضية، وما فائدة الجرح عَنّْدما ينكسر كله
  • عَنّْدما أراك أشعر أنه على ما يرام حبي أشاركك كل مشاعري وأعلم أن هناك فتيات أفضل مني لكنني متأكد من أنك أفضل صديق لكل ما أحبه خاصةً لك.
  • ليس من المفترض أن يعزلك الحب عَنّْ العالم، من المفترض أن يتركك الحب وسط الحشود وأعتقد أن قلبك ملكي.
  • أنا أبرر قلبي فِيْ الحب وأخفِيْه، لكن نفسي تترجم من هُوايتي وكنت وحدي، لم أكن أعرف ما هُو الشغف، فأحيا قلبي وأصبح يتيمًا.
  • جئت إليها، لم أتمكن من رؤيتها من الدموع فِيْ عيني. لكنك أعطيتني فمسحت دموعي وقالت هل من السهل عليك أن تعلم أن دينه وديني فرقنا

كَمْا تابع قصائد الوداع العراقية وخواطرها فِيْ أقسى الأمور التي قرأتها.

كلمات حب عراقية

  • أعتذر لقلبي الذي يعشق أولئك الذين لا يحبون، أعتذر لقلمي الذي يكتب لمن لا يقرأ، أعتذر لذهني عَنّْ أولئك الذين لا يعتقدون أنني أعتذر لروحي التي تركت الواحد من قتلها أعتذر بعيني التي رأت من لا يرون، سأعتذر لنفسي عما فعلته به.
  • فِيْ اللحظة التي التقيت فِيْها بك للمرة الأولى، علمت بيقين ووضوح أنه من المفترض أن نكون. لم أفكر عَنّْدما اعتقدت أنه كان بسبب وجود صوت فِيْ روحي أكد الفكرة. وجد هذا الصوت تأكيدًا فِيْ اليوم الذي سألت فِيْه مطلقًا بهذا الصوت قال نعم من ذلك اليوم إلَّى يومنا هذا، لست نادماً على لحظة فِيْ شركتك، ولهذا السبب أعلم أنني محظوظ لأنني عثرت عليك. أنت كل أحلامي تتحقق.
  • بعد ذلك كانت عيناها عطشانين وشمت رائحة عطرها علي كَيْفَ لم تكن رائحتها مثلها، الناس فِيْ عيني كانوا مجرد بشر.
  • وصل الكتاب، كتابك، فأخذته ووضعته فِيْ قلبي، كَمْا لو كنت معي طوال اليوم، وإذا استلقيت، فسيكون تحت وسادتي.

كَمْا شاهد خواطر حب عراقية، اجمل خواطر حب وغرام.

خواطر حب عراقية عبارات رومانسية عراقية. خواطر عراقية رومانسية.

أعزائي المتابعين ذوي الذوق الرفِيْع فِيْ كل شيء، هنا نورد لكَمْ بعض الكلمات والأفكار والهمسات على شكل نسيم، وهِيْ مكرسة بشكل أساسي للحب ووعظه وباللغة العراقية والأسلوب بكل تألق الكلمات و معاني نعرفها بضمير ونذكرها جيدا ناظم الُغُزالي وسعدون جابر وماجد المهندس وكاظم الساهر الملقب بقيصر الاغاني العربية وغيرهم ممن يفهمون معاني الكلمات بحب نبيل. فِيْ الكيان والقلب يمتص كل المعاني. فكلها منتعشة، والأعين تترجم ما نرغب فِيْ كشفه، ونكتب ونحيط همساتنا التي ترتفع إلَّى حدود السماء لفرح قلوبنا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!