حبوب لزيادة الوزن من الصيدلية

حبوب زيادة الوزن من الصيدلية

الكل يريد أن يحصل على حبوب وأدوية لا تسبب أي أعراض جانبية ولا تضر بالمستخدم وفِيْ نفس الوقت لها خصائص جيدة فِيْ زيادة الوزن بالحد المطلوب وكذلك بكفاءة عالية.

لأن مشكلة النحافة من أكثر المشاكل شيوعاً التي يواجهها عدد كبير من الناس ويمكن أن تؤدي إلَّى بعض الأمراض. لذلك يمكن القضاء على هذه المشكلة عَنّْ طريق استخدام حبوب زيادة الوزن التي جربها الآخرون فِيْ الصيدليات ونوضح هذه الحبوب من خلال الأسطر التالية

1- الحبوب المخمرة للتسمين

حبوب الخميرة من أكثر الأنواع شيوعاً التي يستخدمها عدد كبير من الأفراد وقد جلبت معها نتيجة مدهشة وجيدة لأنها حل سريع وسحري للتخلص من مشكلة النحافة.

ومع ذلك، إذا تم تناوله بشكل مفرط ومفرط، فإنه يؤدي إلَّى بعض الأعراض والآثار الجانبية لدى بعض النساء، مثل الدوخة والتهاب المعدة والصداع.

لكن لا داعي للقلق لأنها ستختفِيْ مع مرور الوقت، باستثناء أنه بالإضافة إلَّى استخدام الخميرة، من المهم اتباع نظام غذائي صحي ومناسب ؛ هذا لتحقيق النتيجة المرجوة فِيْ وقت قصير.

2- حبوب سبروفِيْت

حبوب سبروفِيْتا من المكَمْلات الغذائية التي يمكن الاعتماد عليها فِيْ زيادة الوزن والتخلص من مشكلة النحافة بشكل نهائي دون المعاناة من أي خلل فِيْ النظام الهرموني لاحتوائها على العديد من الفِيْتامينات الضرورية والمهمة التي يحتاجها جسم الإنسان للمحافظة عليها .

بالإضافة إلَّى ذلك، تساهم هذه الحبوب بشكل كبير فِيْ زيادة الوزن دون التعرض لأية مخاطر أو آثار جانبية، ولكن على الرغم من أنها غير ضارة ولديها درجة عالية من الأمان، يجب استشارة الطبيب قبل تناولها.

3- أوكساندرولون

وهُو أحد مشتقات هرمون التستوستيرون ويعمل على تنشيط وزيادة الشهِيْة مما يؤدي إلَّى زيادة الوزن. غالبًا ما يصفه الطبيب لعلاج مشكلة النحافة المفرطة أو لعلاج فقدان الوزن الذي يصيب الفرد بعد الصدمة الحادة أو الجراحة.

4- حبوب دايت سوستاجين

يعتبر من أهم وأبرز أنواع حبوب زيادة الوزن من الصيدلية لأنه يساعد على إزالة النحافة من الجسم واكتساب الوزن الذي يحتاجه الجسم بالنسب المطلوبة، وإذا استمر فهُو جيد و سيتم تحقيق النتيجة المرغوبة، والتي ستحدث بعد 7 أيام من الاستخدام.

5- حبوب الفِيْتامينات المختلفة

يمكنك شراء حبوب زيادة الوزن من الصيدلية والتي تحتوي على مجموعة من الفِيْتامينات المختلفة وتساعد على زيادة الوزن والقضاء على مشكلة النحافة التي يعاني منها الكثيرون، وذلك لاحتوائها على عدة فِيْتامينات مختلفة، والتي تشمل ما يلي

  • فِيْتامين أ.
  • فِيْتامين ب 6.
  • فِيْتامين “1 ب”.
  • فِيْتامين سي.
  • فِيْتامين د.

تعمل هذه الحبوب على تسريع بناء العضلات وتقليل علامات وأعراض التعب والإرهاق الذي يعاني منه المستخدم، بالإضافة إلَّى وجود فِيْتامين يساعد على تقوية وتقوية جهاز المناعة ضد أي مرض ويساعد على امتصاص الكالسيوم من الطعام بشكل جيد.

6- حبوب الزنك

تعتبر حبوب الزنك من أفضل أنواع حبوب إنقاص الوزن فِيْ الصيدليات لأن للزنك خصائص عديدة تفِيْد الجسم منها

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!