اجمل كلام يقال للحبيب وأروع الرسائل الرومانسية

الحب هُو ذلك الشعور الذي يخترقنا بكل قوته وعدوانه واستبداده، ولا يزعجنا فِيْه إلا الهجر والبعد، ويصالح فِيْه آلام الحنين والأنين. ولا سيما أعزاءنا المتابعين، كلنا نجتهد فِيْ حب الحب النبيل، مهما بلغت المشاعل فِيْنا بسببه، فإنه يظل الأعلى الذي يشتهِيْه القلب ويجلس على عرش قلب الحبيب، ولأن الحب هُو نبيل، ليس مثله إلا الحب والمحبة، ومهما كانت الأيام فِيْنا مؤلمة، يبقى الحب. والمحبة علاج لكل وجع قلب يصيبه الاغتراب والمرض. أجمل أقوال العاشقين، عَنّْوان نعرف منه أن المرأة هِيْ التي تكشف هذا الهمس، لأن المرأة هِيْ مصدر اللطف والحنان، وهِيْ مركز الحب واللطف والحنين. سنقرأ معًا ونشعر بقوة الحب العاصف. وأحبائنا معًا فِيْ سطور تتلألأ بالكلمات الآتية من القلب، حتى يسكنون فِيْ قلب المحبوب ويهاجمونه.

اجمل كلام رومانسي قاله العشاق

  • أصبحت مدمنًا على حبك وأصبح قلبي مدمنًا على ذاكرتك.
  • إذا غابت الشمس، حل القمر مكانه، ولكن إذا لم يكن حبيبي غائبًا، فلا يمكن لأحد أن يحل محله.
  • ما مدى صعوبة تلك الليالي عَنّْدما أحاول الوصول إليك، للوصول إلَّى عروقك، إلَّى قلبك، ما مدى صعوبة تلك الليالي، ما مدى صعوبة تلك الأوقات التي أبحث فِيْها عَنّْ صدرك لإمساك رأسي.
  • سأحبك دائمًا وأذكرك بغض النظر عَنّْ بعدك عَنّْي وبغض النظر عَنّْ عدد الأيام والشهُور والسنوات التي مرت.
  • ماذا اعطيك فِيْ العيد يا ملاكي وكل ما لديك ليس لدي شيء أغلى من روحي، وروحي موعودة بين يديك.

وايضا شاهد اسئلة الحب الرومانسية بين حبيبين.

رسائل شوق للعشاق

  • أحبك بكل ما تعَنّْيه الكلمة، أحبك بكل إحساس يتوق لرؤيتك، أحبك بكل رغبة وشوق لسماع صوتك، أحبك بكل النوتات الموسيقية الموجودة فِيْه. أحبك بكل المشاكل التي تخفِيْها هذه الكلمة أقولها لك بنفسي ولا أريد أن أسمعها من أي شخص آخر بغض النظر عَنّْ مقدار ما قلته لم أشعر بما شعرت به معك. والشعور الذي علمني ما هُو الشعور.
  • صورتك محفورة بين جفوني وهِيْ نور عينيّ، عيناك تنادي عينيّ، يداك تعانقان يديّ، همساتك تسعد أذنيّ.
  • حبي، لو كانت عيناك فقط متساويتين مع العالم وما بداخله، لأراك سواسية.
  • أفتقدك كثيرًا، أرى وجهك فِيْ وجوه الناس وأسمع صوتك كَمْا لو كنت تتصل بي بينما تتوق لي.

وأيضا مشاهدة كلام الصباح عَنّْ الحب والشهُوة وأروع الأشياء التي قيلت للحبيب فِيْ الصباح.

كلمات لطيفة للعشاق

  • حبيبي، عَنّْدما أفتقدك، ليس عليّ أن أغلق عيني لأراك، أراك فِيْ كل من حولي.
  • بمجرد أن يطرق على الباب، يرقص القلب بفرح لاستقباله وهُو يزين أيامنا الساكنة التي تنتظرنا، ويسكن أحلامنا وليالينا ويملأها بالنجوم والفرح.
  • أحتاجك الآن أكثر من أي شعور آخر، أحتاجك جافًا مثل الحب فِيْ أرض الأحلام، مثل الربيع الذي يأتي مثل الزهُور فِيْ الحديقة والأمطار التي نتمنى أن تسقط فِيْ كل لحظة وفِيْ كل مرة نشهد فِيْها الحب وتوازنه و كل الورد و الوانه لو كان للحب عَنّْوان انت حياتي هِيْ عَنّْوانها.
  • تجذبني الرغبة بسلاسل حديدية، كلما كسرت السلسلة، أعادتها الذاكرة مرة أخرى، أخبرني كَيْفَ أعيش، بينما قلبك بعيد عَنّْ قلبي، كَمْ أنا مسرور بعذابي وروحي تطلب المزيد.

وأيضا تحقق من 10 رسائل شوق وحنين مصرية إلَّى عاشق بعيد وزوج مسافر.

قال اجمل كلام للحبيب احلى كلام للحبيب. كلمات رومانسية للعشاق.

الحب جميل عَنّْدما يتردّد فِيْ القلب والحياة فِيْ النفس، وما أقوى منه وما أحلى وهنا أعزائي المتابعين، المرأة هِيْ بيت اللطف والحب الذي يربطنا بغيوم السماء. ومنها نجمع كل الأدوية للقلب والروح، مبروك لمن تحبه المرأة روحها وروحها تتواصل معه بكل مشاعرها ومشاعرها، لأن هذا فرق عميق بين الرجل والمرأة، لأن يحب الرجل بعينيه وجزء من قلبه، لأنه يستطيع أن يتزوج أكثر من امرأة ويطالب بحبها، ولكن عَنّْدما تحب المرأة تصل إلَّى مرحلة الحب النبيل، وهذه هِيْ ميزتها مهما كانت الظروف و تغير الاسماء نتمنى لكَمْ متابعينا الكرام احلى حب واجمل حب ومقال اخر مشوق دا- ان شاء الله.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!