الفرق بين السخان الغاز 6 لتر و10 لتر

الفرق بين سخان الغاز 6 لتر و 10 لتر

السخان من الاجهزة الكهربائية التي لا غنى عَنّْها فِيْ المنزل ولكن معظم الشركات تقدم سخانات غاز بمقاسين الاول 6 لتر والثاني 10 لتر لذلك يفضل اختيار الحجم الذي يناسب استخدامك واحتياجاتك فِيْ وقت واحد مع العلم أن السخان سعة 6 لترات يوفر الماء لصنفتي صنبور بينما السخان سعة 10 لتر يوفر الماء لأكثر من ذلك.

وجدنا أن أغلب الشركات لا تقوم بتزويد دفاية 6 لتر بمدخنة، لذا فهِيْ مناسبة لوضعها فِيْ المطبخ بعكس السعة 10 لتر التي تحتاج إلَّى مدخنة، لذا فهِيْ مناسبة لوضعها فِيْ الحمام.

ما هُو افضل سخان غاز

بالنظر إلَّى الفرق بين دفاية غاز 6 لتر و 10 لتر، يجب أن نكون على دراية بأفضل أنواع السخانات للشراء سواء كان حجمها 6 لتر أو 10 لتر، لذلك سنقوم بشرح بعض الأنواع الرائعة بالتفصيل فِيْ الفقرة التالية

اولا سخان غاز تورنيدو

من المعروف أن تورنادو هِيْ واحدة من الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية منقطعة النظير لأنها توفر سخان غاز لا يمكن أن يعرض حياة الإنسان للخطر بسبب نظام الأمان العالي الذي يعمل به ويسمح للمستخدم أيضًا بضبط قوة اللهب. وضغط الماء ودرجة الحرارة ليس ذلك فحسب، بل إنه يحتوي أيضًا على شاشة عرض رقمية تكتشف درجة حرارة الماء جنبًا إلَّى جنب مع مستوى البطارية.

ثانياً سخان غاز فريش

فِيْ حالة انخفاض ضغط المياه فِيْ المنزل لأنك تعيش فِيْ طابق مرتفع، يمكنك استخدام هذا السخان الرائع لأنه لا يتعارض مع انخفاض ضغط المياه فِيْ أي شيء بخلاف العديد من الأنواع الأخرى، ويمكنك أيضًا التحكَمْ فِيْ الماء درجة الحرارة. ، والسخان به صمام مياه خاص بالتبديل وآخر لصمام الغاز.

ثالثاً تدفئة غاز كريازي

كريازي من الشركات البارزة التي اكتسبت شهرة واسعة فِيْ مجال الأجهزة المنزلية منذ القدم وحتى يومنا هذا ونجد أنها تطلق سخان غاز يعمل بشكل آلي بمجرد تشغيل الماء الساخن. يحتوي الصنبور والسخان على شاشة عرض رقمية توضح درجة الحرارة الحالية ويعمل أيضًا بالغاز السائل والغاز الطبيعي مما يجعله مناسبًا لعدد كبير من الأشخاص.

رابعا سخان غاز اريستون

أريستون هِيْ واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية لأنها تقدم سخان غاز عالي الجودة، مقارنة بالعديد من الأنواع الأخرى، يمكن تعديل قوة اللهب ودرجة حرارة الماء بشكل جيد، كَمْا أنها تحتوي على صمام مياه مصنوع من النحاس الممتاز.

ملامح سخان الغاز

عَنّْد الحديث عَنّْ الفرق بين سخان الغاز 6 لتر و 10 لتر، يجب ألا نغفل حَقيْقَة أن سخان الغاز يوفر العديد من المزايا ولهذا السبب يستخدمه الناس بدلاً من السخان الكهربائي. ، لذلك سنشرحها بمزيد من التفصيل فِيْ النقاط التالية

  • يضخ الماء تلقائيًا دون الحاجة إلَّى تشغيله مسبقًا.
  • يساعد كثيراً فِيْ ترشيد استهلاك المياه، بالإضافة إلَّى ترشيد استهلاك الكهرباء.
  • يتوفر دفاية الغاز بأحجام متعددة حيث يمكن وضع السخان 6 لتر فِيْ المطبخ أو فِيْ المطبخ

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!