صيغة دعوة زواج رسمية

تنسيق دعوة الزفاف الرسمية

قال الله تعالى فِيْ سورة الروم آية رقم 21

ومن آياته التي خلقها لكَمْ من نفوسكَمْ نسائكَمْ لتكنوا فِيْها وتكرسوا بينكَمْ ورحمة

المودة والرحمة فِيْ قلوب المرأة والرجل، فِيْدعون الله عز وجل أن يتزوجهم بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فِيْكون سعادة كبيرة عَنّْدما يصل الوالدان إلَّى تلك اللحظة، لحظة الإعلان عَنّْ مَوعِد الزفاف وتبدأ دعوة الأقرب والأعز.

نظرًا لأن كل واحد منهم مرتبك من العبارات المكتوبة على الدعوات ولا يعرف أي منها الأفضل والأقرب إلَّى القلب، لذلك أردنا أن نقدم لك أكثر من تنسيق دعوة زفاف رسمي يمكن طباعته على الفور دون الحاجة إلَّى تعديله على النحو التالي

  • رحمهم الله وبارك فِيْهم ووحدهم بالخير. بمناسبة زفاف ابننا الصغير ……… فِيْ …………. تاريخ ……. زمن…. الدعواتان هما اسم والد العريس واسم ولي العروس.
  • تمر الأيام وتمضي السنين ويكبر الصغير وينمو فرحنا فِيْه ……. والنتيجة النهائية هِيْ السعادة.
  • فِيْ الساعة التاسعة والنصف مساء يوم… إجابات…. تضاء الشموع فِيْ الصالة … لتشاركنا أجمل اللحظات، حيث يسعدنا الاحتفال معكَمْ وسنكون أكثر تكريمًا بحضوركَمْ، لذلك يتشرف السيد … بدعوتكَمْ للحضور العشاء الذي أقيم بمناسبة زفاف ابنه …. على كريم السيد …… لتكن دائما شعلة تضيء أفراحك.
  • فِيْ ليلة سعيدة ومبهجة مليئة بالفرح والسرور، نتشرف بدعوتكَمْ لحفل زفاف وعرس نجل السيد / علي كريم الثاني / _____

وذلك فِيْ يوم _____ الموافق ____ _____ شهر __ عام __، فِيْ قاعة _____ بالعَنّْوان ___________________________ اجعل بيوتنا ومنازلك مليئة بالبهجة.

صيغة دعوة زفاف جميلة

ما زلنا نبحث عَنّْ أفضل وصفة لدعوة زفاف رسمية. لاشك أن أيام التحضير للزفاف طويلة ومرهقة، حيث يشتري العريس شقة ويعمل على تهِيْئتها للعيش. يقوم بتوفِيْر الأثاث، ويعمل على تحديد مَوعِد الزفاف، ويهتم جدًا بالتأكد من أن كل شيء يسير وفقًا للخطة.

وبالمثل، زارت الفتاة الأسواق لشراء سلع فاخرة وعادت إلَّى المنزل مرارًا وتكرارًا لتضع كل شيء فِيْ مكانه، لكن هذه المتاعب والإرهاق اختفت عَنّْدما علم الجميع أن مَوعِد الزفاف قد تم تحديده. أمام الوالدين.

إنها سعادة وفرح عظيمان يتناسبان مع فرحة العرس، وخلال هذه الفترة يجب أن تتفق العائلتان على الشكل الرسمي لدعوة الزفاف التي يرسلها العريس إلَّى أقاربه وأصدقائه المدعوين.

من ناحية أخرى، تدعو الفتاة أحبائها ومن باب السعادة المطلقة، يقوم الوالدان بدعوة الأصدقاء والأحباء لجعل اليوم من أروع أيامهم جميعًا على النحو التالي

  • يقول تعالى {ومن آياته أنه خلق لكَمْ من أنفسكَمْ زوجات لتجدوا السلام فِيْهن، وجعل بينكَمْ مودة ورحمة}.[1]

إنه لمن دواعي الشرف والسرور أن ندعوكَمْ إلَّى حفل الزفاف

السيد / ______ ابن الأستاذ (_____)

من الآنسة / ______ أستاذ كريمي (_______)

وذلك فِيْ يوم (____) فِيْ ____ القاعة فِيْ منطقة ____ الساعة ____ بعد الظهر وننتظر حضوركَمْ لمشاركة فرحتنا معَنّْا.

  • نتشرف الأستاذ / _________ مهندس فِيْ ________ ود. / _________ مدير المستشفى

بدعوة معاليكَمْ لحضور مراسم الزواج والزفاف من أجل

نجل الاول د / ______ علي كريم الثاني د / ______

وهذا فِيْ قاعة _____ فِيْ ____ الطريق فِيْ ____ اليوم فِيْ __________

نحن بانتظارك؛ أطيب التمنيات والسعادة المستمرة

  • بقلوب سعيدة ونفوس مليئة بالناس والسعادة….

نتشرف نحن عائلة ______ وعميد عائلة الحاج / _____________ بدعوتكَمْ لحفل زفاف ابنتنا الحبيبة _______ من السيد / _______ ابن المهندس / _______، حيث سيقام حفل الزفاف فِيْ قاعة _______ فِيْ منطقة _____________، فِيْ _____________ فِيْ الساعة _____ بالضبط

نسأل الله تعالى أن يرزقهم ويباركهم ويوحّدهم بالخير.

  • بدأت لحظات الله وفرحنا مع اليوم الذي انتظرناه طويلاً ونأمل أن تأتي وتشاركنا فرحتنا فِيْ حفل زفاف السيد البروفِيْسور … ابن السيد…. الآنسة كريمتنا… .. إلَّى القاعة…. يوم… .. الموافق….

نمط رائع لبدلات الزفاف

عَنّْدما تكبر الفتاة، تفكر دائمًا فِيْ حالة المستقبل وما سيكون عليه ومع من ستنفقه. تشعر أحيانًا بالسعادة وأحيانًا تكون خائفة لأنها لا تعرف ما يخبئها فِيْ تلك الأيام، لكنها تهدئها عَنّْدما تكتشف أن شريك حياتها لديه فِيْض من المشاعر الرقيقة تجاهها ويقرع. باب المنزل.

هذه سعادة لا مثيل لها بأي مبلغ من المال فِيْ العالم. عَنّْدما تبدأ فِيْ التحضير لحفل الزفاف، قد تشعر أنها لا تستطيع معرفة كل شيء، لكنها لا تزال تشعر بسعادة غامرة، لذلك فهِيْ سعيدة للغاية عَنّْدما تكتشف أن عائلتها تفكر فِيْ دعوات الزفاف وما سيكتب بها. هم.

فِيْ رغبتنا فِيْ استكَمْال سعادتها نقدم لكَمْ العديد من الصيغ التي تندرج تحت مسمى صيغة دعوة الزفاف الرسمية التي تحمل فِيْ طياتها ألطف الكلمات وأحلىها وتعبر عَنّْ سعادة لا تضاهى، حيث جاءت على النحو التالي

  • عَنّْدما تشرق شمس الصباح، تبشر بدخول يوم جديد، تبدأ طيور الكون فِيْ غناء نغماتها المعتادة كل يوم، لكن نغماتهم تختلف عَنّْدما يرون الفرح يطرق الباب (اسم العروس)، لذلك لديه كل شيء الفرح والسرور، لذلك فهُو فِيْ فرحه، لذلك تدعو كل عاشق وصديق لحضور حفل زفافها مع عريسها المحترم (..) وستنطلق الألعاب النارية فِيْ (..) فِيْ اليوم المقابل (.) فِيْ الصالة (..) نرحب بكل قريب قبل دعوتنا.
  • لأولئك الذين يحملون شيئًا مميزًا فِيْ قلوبنا، يشرفنا وجودكَمْ فِيْ حفل زفافنا لأن فرحتنا تعيش مع وجودكَمْ.

من أجمل الليالي التي يبعث فِيْها القمر السلام .. والنجوم حوله تنسق كلمات قلبين محبين يجمعهما اللامبالاة وسهام الشوق تشير إليهما .. فِيْ هذه الليلة حسم القدر وكتب القدر، ونحن ننتظر حبيبنا حتى تكتمل فرحتنا وبرائحة الزهُور نرسل تحياتنا لكل عاشق لبى نداءنا.

  • فِيْ إحدى ليالي الألف وليلة فِيْ نفس الوقت جاءت شهرزاد، وإلا كَيْفَ. يحكي شهريار أجمل حكاياته وأنعم أقواله .. أبلغني أيها الملك السعداء بالرأي العقلاني أن الشاطر (__) قد اختطف قلبه الموعود ست الحسن، وهكذا ذهبت لوالديها الكرام. وقال لهم بامتنان قلبي يشتاق للطمأنينة .. وفِيْ يد ابنتك امان .. فأعلن استقبال الوالدين فتبدأ فرحة العروسين وزغد المكان يرتفع.، وتحدد فِيْ الشهر ____ الوقت ____ اليوم _____ وإذا نسيت القِصَّة، تعال وشاهدها من البداية فِيْ القاعة (____)
  • اود ان اقول احبائي وجميع زملائي ان السعادة قادمة واريدكَمْ ان تكونوا معي وتقفوا بجانبي فِيْ حفل زفافِيْ ان شاء الله سيكون ذلك اليوم ……. المقابلة……. وفِيْ القاعة …

أود أن أشكر ربي العلي على مباركتي بشريك حياتي وجمعَنّْي معها، لذلك أريدك أن تكون معي لتشهد هذا اليوم معي وتشاركني فرحتي.

  • عَنّْدما تشرق شمس الصباح، فإنها تشير إلَّى بداية يوم جديد … تبدأ طيور الفضاء فِيْ غناء نغماتها المعتادة كل يوم … لكن نغماتها تختلف عَنّْدما ترى الفرح

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!