تنسيق ألوان الجدران فِيْ الديكور مع الأثاث

فِيْ هذا المقال سنتحدث عَنّْ كَيْفَِيْة مطابقة ألوان الجدران حيث أن هذا الموضوع يشغل الكثير من الناس هناك عروسين تبحثان عَنّْ كَيْفَِيْة مطابقة ألوان شقتهما وهناك من يريد ذلك قم بتغيير ألوان الجدران كنوع من التغيير الروتيني، وهناك من يغير ديكور عيادتك أو متجرك، ولهذا الغرض سنراجع عدة طرق يمكنك استخدامها بهذا الشكل.

ألوان الحائط

يمكن القول أن مطابقة ألوان الحائط من الأشياء المهمة فِيْ ديكور المنزل، واتساقها يكشف عَنّْ عظمة وأناقة المكان، وبشكل عام عَنّْدما نفكر فِيْ كَيْفَِيْة مطابقة ألوان الجدران، فإننا يجب أن ننظر إلَّى نظام الألوان، لأنه يساعدنا على فهم العلاقات بين الألوان المختلفة، وهذا يساعدك فِيْ اتخاذ قرارات التنسيق الصحيحة، ولكن عَنّْد تنسيق ألوان جدرانك، نجد هذا الشخص مرتبكًا، سواء كان جديدًا ترقية المنزل أو المنزل، وإليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عَنّْد تنسيق ألوان جدرانك.

كَيْفَ تختار لونك المفضل

لقد وجدنا أن أفضل طريقة لاختيار ألوان الحائط المناسبة هُو التفكير فِيْ لوننا المفضل لأنه يساعدنا على الابتعاد عَنّْ تنسيق الألوان المعتادة التي يكررها الناس، بحيث يمكن لأي شخص مطابقة اللون الذي يحبه مع عدة ألوان فِيْ قائمة خيارات الألوان التي تناسبها. للحصول على مخطط الألوان الخاص به، وللتذكير بأن العديد من مخططات الألوان الجاهزة والمتسقة يمكن العثور عليها فِيْ المجلات والكتالوجات ومواقع الديكور ويمكننا استخدامها عَنّْد طلاء الجدران.

مشاهدة ألوان الأثاث والديكورات

لتسهِيْل عملية مطابقة ألوان الجدران، يمكننا إلقاء نظرة على لون الأثاث والقماش فِيْ الغرفة. يساعدنا ذلك فِيْ الانتباه إلَّى لون الوسائد والشراشف ومفارش المائدة، مما يدفعَنّْا لتحديد ألوان الحائط المناسبة لنا فِيْ الغرفة، وعَنّْدما نبحث عَنّْ ألوان مناسبة وهادئة لطلاء غرفة فسيحة. جزء صغير من الغرفة، يمكننا اختيار ألوان جذابة وملفتة للنظر مما يساعد فِيْ تنسيق ألوان الجدران.

ألوان الجدران الحديثة

مع التوسع فِيْ استخدام ألوان معينة على الجدران من وقت لآخر لتتبع الموضة الشائعة فِيْ الديكور الداخلي للمنازل ويوصى باتباع هذه الاتجاهات الجديدة فِيْ دهان الغرف بطريقة حديثة وحديثة، واستناد الألوان الحديثة من خلال توافقها بشكل جميل ومناسب مع ألوان الأثاث الحديث.

استخدم الألوان الدافئة

إن استخدامنا للألوان الدافئة فِيْ طلاء الجدران يمنحها بعض الحيوية والنشاط. وتشمل هذه الألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر. نوصي باستخدام ظلال هادئة وغير لامعة لمنح الغرفة إحساسًا بالراحة والهدوء. لأن الألوان المركزة مشرقة ومضرة للعيون، وعَنّْدما نقوم بطلاء غرفة أساسية فِيْ المنزل، يوصى باختيار اللون الأبيض الممزوج بالعديد من هذه الألوان الدافئة لإضفاء الدفء والراحة على العين، ويمكننا استخدام الألوان الزاهِيْة ظلال من الألوان الدافئة لجعل الغرف المغلقة والصغيرة فِيْ الغرف الكبيرة تضفِيْ البهجة والضوء.

استخدم ألوانًا رائعة فِيْ الطلاء

من المعروف أن ألوان الجدران الباردة تجعل من يجلس فِيْها يشعر بالراحة فِيْ المكان الذي يجلس فِيْه، ومن الأمثلة على هذه الألوان الأزرق والأخضر والبنفسجي، لذا فمن الأنسب لنا استخدام الظلال الفاتحة. منها فِيْ الغرف التي يتم استخدامها بشكل متكرر ؛ لأنه يعمل عَنّْ طريق إضفاء الحيوية على المكان، ونجد أن الظلال الداكنة مثل الأخضر الداكن أو الأزرق الداكن تعطينا إحساسًا بالهدوء والسكينة، وللحفاظ على توازن الألوان فِيْ الغرفة، يمكننا تنسيق الألوان الباردة بدرجة أفتح. أو بلون محايد مثل الأبيض.

تنسيق لون الجدار تنسيق لون الحائط زخرفة الجدار

فِيْ الختام، نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك مقالة جيدة حول تنسيق ألوان الجدران. إذا كنا على حق، فهُو من الله، وإذا كنا مخطئين فهُو من إبليس ومن أنفسنا. يمكنك مشاهدة فِيْديوهات الزخرفة قبل أن تبدأ فِيْ تغيير ديكور المنزل أو العيادة أو أي مكان تريد تغيير ألوانه فِيْه. يمكنك أيضًا استشارة مهندس متخصص. سوف يساعدك الديكور فِيْ هذا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!