أفضل رضاعات بلاستيك للأطفال

أفضل زجاجات الأطفال البلاستيكية

هناك العديد من رضّاعات الأطفال المناسبة لاحتياجات الأم، وسنرتب لعرضها على النحو التالي لتسهِيْل الاختيار عَنّْد الشراء

1- الرضاعة الطبيعية

تعتبر زجاجة Avent من منتجات Philips وهِيْ من أشهر وأفضل الرضّاعات حيث تعتبر من أفضل الرضّاعات البلاستيكية للأطفال، وتتميز هذه الرضّاعة بالنعومة والمرونة وتأتي أيضًا بتصميم مميز يحاكي شكل وملمس لبن الأم، مما يسرع من الانتقال من الرضاعة الطبيعية إلَّى الرضاعة الطبيعية.

تم تجهِيْز زجاجة Avent بصمام مضاد للمضغ، مما يقلل من احتمالية مرور الهُواء إلَّى معدة الطفل، مما يؤدي إلَّى تقليل الشعور بعدم الراحة والمغص والغازات وحرقة المعدة الناتجة عَنّْ الرضاعة الطبيعية.

2- إطعام الحمام

زجاجات الحمام هِيْ بعض الزجاجات الأكثر تميزًا والمصنوعة من البلاستيك الخالي من البيسفِيْنول A عالي الجودة.تتميز زجاجات الحمام أيضًا بتصميم سهل يسهل على كل من الطفل والأم حملها، مما يجعلها واحدة من أفضل الزجاجات البلاستيكية. أطفال.

كَمْا أنها تختلف فِيْ أنها تتميز بتصميم مميز للحلمات الناعمة والمرنة ولديها تقنية الحركة الموجية التي تحاكي حركة لسان الرضيع وتقلل دخول الهُواء إلَّى معدة الرضيع أثناء الرضاعة.

3- الرضاعة الطبيعية من تومي تيبي

تجمع زجاجات Tommee Tippee بين حلمات مريحة تشبه إلَّى حد بعيد ثدي الأم مع ميزة مضادة للمعدة تمنع المغص والغازات، وتتميز زجاجة Tommee Bear بشفط يمكنه استشعار درجة الحرارة، مما يجعل الطفل آمنًا تمامًا ونحن نهتم به تأكد من أن درجة حرارة الحليب مناسبة لطفلك، ويمكنك أن تعرف من خلال لون الشفاط الذي يتحول إلَّى اللون الوردي إذا كان الحليب ساخنًا.

4- مخفوق الرضاعة الطبيعية

تعتبر زجاجة TwistCheck من أفضل رضّاعات الأطفال البلاستيكية فِيْ المملكة العربية السعودية لأنه يمكنك استخدامها خارج الرضاعة الطبيعية، كَمْا تتميز زجاجة TwistCheck أيضًا بتصميم ذكي يسهل حملها وتصميم عَنّْق عريض يجعل التنظيف أسهل.

تحتوي زجاجة Twist Shake على أحد أفضل الأنظمة فِيْ الرضاعة، حيث يضمن هذا النظام تدفقًا متساويًا للحليب كَمْا يمنع الهُواء من التسرب إلَّى معدة الطفل مما يقلل المغص والغازات. أنه مصنوع من السيليكون ولا يحتوي على مادة BPA الضارة.

5- الرضاعة الطبيعية د. بني

زجاجة من د. براون من أفضل الرضّاعات تصميمًا، حيث أن تصميمها يشمل الرضاعة الصحية لطفلك وبالتالي يحافظ على الرضاعة الطبيعية للطفل بالإضافة إلَّى الحفاظ على الفِيْتامينات فِيْ حليب الطفل، وطبعًا لا ننسى غطاء الحلمة المميز الذي يحميه من التلوث.

تحتوي زجاجة دكتور براون على نظام تهُوية يساهم فِيْ الحد من مشاكل الجهاز الهضمي للطفل، حيث يساعد على منع المغص والغازات لدى الطفل، أما مادة الزجاجة فهِيْ مصنوعة من البلاستيك ولا تحتوي على مادة بيسفِيْنول ضارة .

6- شيكو الرضاعة الطبيعية

تتميز زجاجات شيكو بتصميم مميز وجودة ممتازة، فهِيْ سهلة التنظيف والتعقيم للغاية ومتوفرة بأشكال وأحجام مختلفة، وهذا التنوع يتناسب مع العمر المناسب للطفل. لا تشبه حلمة شيكو حلمة الأم.

7- الرضاعة الطبيعية فارلين

رضّاعة فارلين للأطفال هِيْ إحدى رضّاعات الأطفال المميزة فِيْ تصميمها، وذلك بفضل سهُولة استخدامها وإمساكها، بالإضافة إلَّى رقبة واسعة لسهُولة التنظيف، تتميز رضّاعة الأطفال فارلين بخاصية مميزة تساعد على منع الطفل من ابتلاع الهُواء بحيث لا يعاني من مشاكل المغص وانتفاخ البطن.

تتميز رضّاعة الأطفال من فارلين بتصميمها الذكي، وهُو مصنوع من بلاستيك عالي الجودة خالٍ من مادة BPA، وهُو ضار بالصحة وضار للأطفال.

معايير اختيار الرضاعة الطبيعية

هناك معايير معينة يجب على الأم اتباعها عَنّْد اختيار زجاجة الرضاعة لطفلها، وفِيْ هذه الحالة، لا تتوفر إحدى الرضعات المقدمة سابقًا. لذلك، ركز على هذه المواصفات

1- حجم الرضاعة الطبيعية

اختر الحجم المناسب الذي تراه، وهذا الاختيار يعتمد على عمر الطفل، ولهذا السبب تختلف المقاسات بشكل كبير.

2- حلمة الرضاعة

مع تنوع أنواع الرضاعة، تختلف الحلمات أيضًا، حيث توجد بعض هذه الحلمات التي تسمح بالتدفق السريع للحليب، وهناك أيضًا بعض هذه الحلمات التي تسمح بالتدفق البطيء، حيث أن التدفق البطيء أكثر ملاءمة لها. حديثي الولادة الصغار، بينما التدفق السريع مناسب للأطفال الأكبر سنًا من حيث الفئة العمرية للأطفال السابقين.

3- مادة الرضاعة الطبيعية

هناك نوعان من زجاجات الأطفال وهما الزجاجات والبلاستيك. من السهل تنظيف زجاجات الأطفال الزجاجية بشكل عام ولكن من المرجح أن تنكسر أكثر من الزجاجات البلاستيكية. هذا هُو السبب فِيْ أن التغذية بالزجاج موصى بها للأطفال حديثي الولادة، بينما الأطفال الصغار الأكبر سنًا سيكونون أكثر ملاءمة للتغذية البلاستيكية.

لكن فِيْ جميع الأحوال، أنت المتحكَمْ الرئيسي وأنت الشخص الذي يمكنه تحديد الأفضل لطفلك، لذلك فإن الخيار الأول والأخير لك ولا توجد مشكلة فِيْ استخدام التغذية البلاستيكية دائمًا أو التغذية الزجاجية دائمًا.

4- مادة لصنع الحلمات

هناك نوعان رئيسيان من الحلمات المستخدمة فِيْ الرضاعة الصناعية وهما اللاتكس والسيليكون

  • تتميز حلمات اللاتكس بالنعومة والتصميم الأنيق الذي يشبه إلَّى حد كبير بنية ثدي الأم، مما يجعلها أكثر راحة للرضع.
  • الحلمات المصنوعة من السيليكون أسهل فِيْ التنظيف وأقل عرضة للتلوث، بالإضافة إلَّى أنها أكثر متانة لأنها تقاوم الحرارة، مما يجعلها أقوى وتستمر لفترة أطول من الحلمات.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!