أفكار هدايا للبنات غير تقليدية وغير مكلفة

أفكار هدايا غير عادية وغير مكلفة للفتيات

قد لا يكون إنشاء أفكار هدايا غير تقليدية ورخيصة للفتيات أمرًا سهلاً للغاية، ولكنه يتطلب فقط من الفتاة التفكير فِيْ الأشياء التي يحبها صديقها لمنحها لها فِيْ أي مناسبة أو حتى فِيْ أي مناسبة، وهناك العديد والعديد من هذه الأفكار التي تحب الفتيات وهِيْ سهلة التنفِيْذ بأقل سعر وتكلفة ومن أفضل هذه الأفكار

1- التقاط الصور بالبالونات

هذه الفكرة هِيْ واحدة من أفضل وأفكار الهدايا للفتيات غير التقليدية وغير المكلفة على الإطلاق. كل ما يهم هُو شراء مجموعة بالونات باللون المفضل للفتاة، بالإضافة بعد الاتفاق مع المصور لالتقاط صورة للجلسة المفاجئة لصاحب الهدية.

الأمر لا يتطلب تكلفة كبيرة والفكرة بسيطة للغاية وشخصية ويمكن للمصور الاستغناء عَنّْ مساعدة صديق لتصوير هذا الاحتفال الصغير أو توثيق تلك الذكرى الجميلة بالصور ومن الممكن أيضًا تنسيق الملابس بين صديقين حتى تبدو الصورة أكثر اكتمالا.

2- الورود بالصور

هذه الفكرة لا تتطلب الكثير من المال، لكنها فِيْ نفس الوقت فريدة ومميزة. يعتمد على مفاجأة الفتاة ببعض الصور المطبوعة لها وهِيْ تجمع صديقاتها بباقة بسيطة من الورود الجميلة فِيْ هدية ملونة مفضلة مع إرفاق بطاقة أمنية صغيرة. .

3- سلة شوكولاتة

منذ وقت ليس ببعيد، انتشرت سلة الشوكولاتة كواحدة من أفضل أفكار الهدايا غير التقليدية والرخيصة للفتيات، وكل ما نحتاجه لعمل هذه الهدية يدويًا هُو شراء سلة صغيرة أو متوسطة الحجم ثم نضع بعض الشوكولاتة قطع مثل التي تفضلها الفتاة مع الهدية.

ثم نقوم بتغطية السلة بقماش التول بلون غامق، ويتم رش حفنة من اللمعان اللامع على القماش ليجعلها تبدو مشرقة، وأخيراً وضعَنّْا ربطة عَنّْق فِيْ اليد أو حامل السلة، مع بطاقة صغيرة تحتوي على جميلة ورائعة. كلمات لطيفة تتدلى من نهاية القوس.

4- زجاجة من رسائل الحظ

رسائل الحظ من أجمل الهدايا التي يمكن أن نقدمها للفتيات وهِيْ رخيصة جدًا ونحتاج فقط إلَّى شراء كتلة صغيرة من الورق بأوراق مربعة وكل جزء منها بلون مختلف، ثم سنقوم بإعداد زجاجة شفافة فارغة ولا يشترط أن يكون عديم اللون بل يمكن تلوينه ولكن لونه شفاف وليس قاتم كاشفا عَنّْ شكل الرسائل بداخله.

نجهز دفاتر ونكتب رسالة ايجابية تقول حكَمْة متفائلة عَنّْ الحياة طلب قصير آية من القرآن أو حتى نصيحه على كل ورقة ثم يتم لف الرسالة الصغيرة بالطول وتغلق بربطها باللون البيج أو شريط أبيض، ثم اسقطه عموديًا فِيْ الزجاجة.

هدايا للبنات بسعر منخفض

لا تزال هناك أفكار هدايا غير تقليدية ورخيصة للفتيات يمكن شراؤها أو حتى صنعها يدويًا فِيْ المنزل، وهذه الهدايا لا تقتصر على منحها للأصدقاء، ولكن يمكن للشاب منحها لصديقته أو قريبه أو خطيبته أو حتى أخت بنته ومن أفضل هذه الأفكار

1- بورتريه

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!