تعريف عَنّْ نفسي … دليلك لكتابة نبذة عَنّْ نفسك

التقديم الذاتي ليس بالأمر الصعب، خاصة إذا كان مقدمة مكتوبة. يمكنك الكتابة عَنّْ كل ما يحدث بداخلك دون أي مجال للشك فِيْ حَقيْقَة الأخبار أو حَقيْقَة المعلومات التي يتم إخبارها. هذه هِيْ الطريقة الوحيدة التي يسير بها صاحب العمل أو المدرسة أو أي مؤسسة أخرى. للتعامل مع الأفراد لتحقيق النتائج التي يريدون تحقيقها واليوم سنلقي مزيدًا من الضوء على أهم الطرق لمساعدتك فِيْ كتابة ملف تعريف عَنّْك دون أي إحراج، لذا تابعَنّْا.

الاسم الكامل

  • هذا لأن اسم الشخص هُو العلامة الرئيسية للتعرف على الأشخاص من حولنا، فكَيْفَ يمكنك الاتصال أو التفاعل مع شخص ما دون معرفة اسمه أو علاقات جديدة.

يمكنك قراءة المزيد كَيْفَ تقدم نفسك باللغة العربية

مكان الميلاد

  • يجب ذكر مكان ميلادك فِيْ جميع الكتابات التي تكتبها عَنّْ نفسك، وقد يبدو أنه غير مهم، إلا أن مكان الولادة هُو المكان الوحيد الذي يمكننا من خلاله الرجوع إليه لمعرفة أصل الأساسي. البيانات، باستثناء استعادة الملفات المفقودة، إن وجدت، تساهم أيضًا فِيْ اكتشاف الحقائق، بحيث نجد فِيْ جميع الاستبيانات أو الطلبات مجال مكان الولادة، سواء كان الطلب شخصيًا أم عمليًا، إلخ. .

العمر وتاريخ الميلاد

  • هذا ما يحتاج الجميع إلَّى معرفته. تمنح أهمية معرفة عمرك الفرصة للأفراد للتفاعل معك بطريقة تتناسب مع عمرك. على سبيل المثال، لا يمكن معاملة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات كَمْا تعامل طفل يبلغ من العمر 20 عامًا. بالتأكيد، تتغير الطريقة والآلية والمحاور والموضوعات بناءً على معرفتنا بعمر الشخص الذي سبقنا عَنّْد كتابة ملف تعريف عَنّْ نفسك، يجب عليك تضمين سن كتابتك فِيْ المقدمة حتى يتمكن القارئ من الحصول على معلومات أساسية كاملة يتضمن الاسم والعمر وتاريخ الميلاد.

العَنّْوان كاملا

  • يساعد هذا الشخص الذي يقرأ عَنّْك فِيْ معرفة كَيْفَِيْة الوصول إليك إذا لزم الأمر ويتضمن العَنّْوان الكامل مكان إقامتك وعملك ورقم المنزل والمنطقة التي تعيش فِيْها، بالإضافة إلَّى بعض الأماكن التي تشير إلَّى العَنّْوان الرئيسي والعَنّْوان تتضمن أيضًا أرقام هُواتف.

المدارس التي التحقت بها

  • ويجب عليك تضمين هذه المعلومات فِيْ أي كتابات شخصية لأنها من المعلومات الأساسية التي توضح الوجهة التي ذهبنا إليها فِيْ الطفولة، تمامًا مثل اسم المدرسة المذكورة يوضح المكان الذي عشنا فِيْه قبل أن نكبر. علاوة على ذلك فِيْ الظروف التي عشناها وهذا ممكن .. ملاحظته لنوع المدرسة سواء كانت عامة أو خاصة أو داخلية وما إلَّى ذلك.

جنسية

  • هناك أشياء لا يمكن أن تكون إلا لأصحاب الدولة، وبيان الجنسية شيء مهم فِيْ جميع الطلبات التي يتم ملؤها فِيْ الاستبيانات التي تحتوي على معلومات أساسية عَنّْا، وهذا أمر طبيعي للغاية، وهُو أمر طبيعي. من الممكن أن تنتمي جنسيتك إلَّى بلد آخر، حيث يمكن أن يحرمك ذلك من العديد من الفرص والامتيازات التي لا يمكن أن يتمتع بها إلا أصحاب بلد واحد.

يمكنك قراءة المزيد تخلص من الخجل

مؤهلات

  • يجب تضمين المؤهلات الأكاديمية أينما كتبت عَنّْ نفسك، ويجب أن تشمل تلك المؤهلات المكان الذي ذهبت إليه للدراسة، بالإضافة إلَّى درجاتك أو المعدل التراكَمْي النهائي بشكل عام، ويجب أن يعرف القارئ الوجهة. التي التحقت بها للحصول على درجات عليا كالمعهد أو الجامعة وغيرها.
  • يجب أن تتضمن المؤهلات الأكاديمية الشهادات التي حصلت عليها وتأخذ 3 أشكال إما درجة البكالوريوس، وهِيْ شهادة يتم الحصول عليها بعد 4 سنوات فِيْ تخصص جامعي، أو درجة الماجستير التي تختلف عَنّْ واحدة. فِيْ بعض البلدان، تبدأ دراسات الماجستير من عام واحد، وهناك من يحصل بعد 3 سنوات على الدكتوراه، وهِيْ شهادة يحاول من خلالها المرء جذب الحظ إلَّى جانبه والقدرة على تولي الكثير من الأشياء وتساعد هذه الشهادات لإظهار نقاط القوة والضعف لدى الناس.
  • كتابة ملف تعريف عَنّْ نفسك كَيْفَِيْة كتابة ملف تعريف عَنّْ حياتك دليلك لتقديم نفسك

    يمكنك قراءة المزيد أهمية علم النفس الاجتماعي

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!