اذا احد قالك رمضان كريم وش تقول

إذا قال لك أحدهم رمضان كريم فماذا تقول اعتاد العرب على تبادل البركات والتحية بمختلف الأشكال والأشكال فِيْ جميع الأعياد والمناسبات الدينية. عبارات مختلفة يسألها الناس باللهجة العامية، إذا قال لك أحدهم رمضان كريم، فماذا أقول، وهذا السؤال، إذا قال أحدهم رمضان كريم، وماذا يجب أن أقول، هُو بالضبط ما سنتعلمه من خلال موضوعَنّْا اليوم، حيث سنزودك بالعديد من العبارات التي يمكن استخدامها للرد على تحيات رمضان.

عبارات ردا على رمضان كريم

هناك العديد من العبارات التي يمكنك الرد بها على قول رمضان مبارك، ومن أفضلها نجد مثلاً. علينا وعليك. وانت كريم. أعاد الله الإيمان إلينا ولكَمْ فِيْ اليمن. وجعلنا الله وإياك من الصائمين. الأمر متروك لنا ولك. وفقها الله لكل المسلمين بسلامة وأمن وتقبل الأعمال. وفقكَمْ الله وإياكَمْ على الصلاة والصوم وتلاوة القرآن.

رمضان مبارك لكَمْ

ماذا أقول إذا قال أحدهم “تبارك القمر” من بين الأشياء التي طرحها علينا البعض منكَمْ، والآن يمكن تحديد الرد المناسب على هذه العبارة أو هذا القول. ماذا أقول عَنّْدما يقول أحدهم شهرًا مباركًا ونجيب على ذلك بعبارة نحن وأنت بإذن الله أو كل عام وأنتم تعودون علينا وإياكَمْ بالخير والصحة. إن شاء الله يكون فِيْ خير لنا ولكَمْ.

إذا قال لك أحدهم رمضان كريم فماذا تقول

ماذا تتمنى أن يبارك القمر

نحن ولك شهر مبارك يا رب العالمين. بارك الله فِيْك شهر الخير والبركات والمغفرة سنة جديدة سعيدة رمضان مبارك. أطال الله عمرك ويوحنا معك دائما فِيْ هذا الشهر المبارك. بارك الله فِيْك وعلى أسرتك ويوحنا فِيْ خير الجزاء. عسى أن يكون خير لك وعلى الأمة الإسلامية جمعاء. تبارك معَنّْا وإياك ولعل الأجر عظيم.

إذا قال لك أحدهم رمضان كريم فماذا تقول

عَنّْدما يقول أحدهم رمضان كريم

هناك العديد من الأجوبة التي يمكن أن نعطيها عَنّْ عبارة رمضان كريم. بارك الله فِيْك، وآخر رمضان آخر بإذنه. عام جديد سعيد للصحة والسلامة والرفاهِيْة. اللهم اهل رمضان علينا وعليكَمْ بالسعادة والصحة والسلامة وتقبل الأعمال. أسعدك الله ونصيبه فِيْ نعيم الرحمن. اللهم تقبل صومنا وصلواتنا وحسناتنا، ونبلغ ليلة القدر. تبارك شهرك وتبارك كل لحظاتك والرسول جاري وجارك والجنة بيتي وبيتي. الأمر متروك لنا وإياك تقبل الله صلاتك وصومك وتبارك الشهر. سنة جديدة سعيدة لكَمْ ولكَمْ ولجميع فِيْ صحة وأمان جيدين. الف مبروك شهر العبادة. نسأل الله من هُو أهل الهلال ورسو الجبال ليتمكنوا من بلوغ رمضان وأنتم فِيْ أحسن حال.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!