أوقات دوام بنك الراجحي فِيْ رمضان 1444

مواعيد عمل مصرف الراجحي فِيْ رمضان 1444 يتساءل الكثير من السعوديين ما هِيْ ساعات عمل مصرف الراجحي 2022 فِيْ شهر رمضان حيث فرضت المملكة حظر تجوال فِيْ عدد من مناطق السعودية بسبب انتشار الفِيْروس فِيْها، بالإضافة إلَّى حظر الطيران المدني فِيْ أجوائها. مصرف الراجحي هُو أكبر وأشهر بنك فِيْ المملكة والسبب هُو أن عدد عملاء البنك يتجاوز الملايين بسبب طريقته الإسلامية فِيْ ممارسة الأعمال.

حول مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي من أكبر وأهم البنوك فِيْ المملكة العربية السعودية وقد تم إنشاء البنك عام 1957 م بقرار من سليمان بن عبد العزيز الراجحي وعبدالله صالح محمد الراجحي ومنذ ذلك الحين وحتى تاريخه. فِيْ هذه اللحظة، يحتل البنك موقعه كأكبر بنك فِيْ المملكة بسبب سير معاملاته. البنك على الطريقة الإسلامية والضوابط التي لا تتغير أبدًا.

أوقات عمل مصرف الراجحي خلال شهر رمضان

ساعات عمل مصرف الراجحي فِيْ رمضان 2022

تتغير ساعات عمل مصرف الراجحي خلال شهر رمضان من العاشرة صباحا إلَّى الثالثة والأربعين عصرا من الأحد إلَّى الخميس. أما بالنسبة للأيام العادية بعد رمضان وقبله، بحسب مصرف الراجحي فِيْ المملكة العربية السعودية، فإن ساعات عمل الفروع العامة تبدأ من التاسعة صباحًا وتنتهِيْ الساعة الخامسة مساءً. مواعيد العمل فِيْ مصرف الراجحي منتظمة خمسة أيام فِيْ الأسبوع، تبدأ يوم الأحد وتنتهِيْ يوم الخميس، حيث يقضي موظفو مصرف الراجحي إجازات يومي الجمعة والسبت. تفتح الفروع المخصصة للنساء فقط من الساعة 930 صباحًا حتى 430 بعد الظهر، ويحصل العاملون فِيْ هذه البنوك فِيْ نفس اليوم على عطلة الفروع العادية يومي الجمعة والسبت.

فروع مصرف الراجحي

هناك عدة فروع لمصرف الراجحي منتشرة فِيْ جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث يبلغ عدد هذه الفروع 500 فرع منتشرة فِيْ جميع المناطق لتتمكن من تلبية احتياجات الناس فِيْ مختلف مدن وقرى المملكة وهناك أخرى فروع مصرف الراجحي وخاصة للسيدات فقط فِيْ المملكة والتي يبلغ عددها 118 فرعا. يقع الفرع الرئيسي لمصرف الراجحي فِيْ عاصمة المملكة الرياض. بالإضافة إلَّى ذلك، يتوسع مصرف الراجحي ليشمل العديد من دول العالم حيث يمتلك البنك عددًا من الفروع الدولية الأخرى فِيْ دول مصر والأردن وماليزيا والكويت والعديد من دول العالم ككل. يمكن لأي شخص معرفة أقرب فرع لمصرف الراجحي من خلال موقع البنك على الإنترنت عَنّْ طريق كتابة اسم المدينة التي يسكن فِيْها ثم تحديد المنطقة والضغط على كلمة (بحث) ثم يظهر أقرب فرع.

ذهبت الجائزة إلَّى مصرف الراجحي

حصل مصرف الراجحي على العديد من الجوائز بسبب نجاح هذا البنك والخدمات الرائعة التي يقدمها لعملائه، ومن بين هذه الجوائز جائزة البنك الإسلامي الأكثر تميزا والتي حصل عليها مصرف الراجحي فِيْ عام 2010 م. حصل مصرف الراجحي على جائزة أخرى وهِيْ جائزة Euromoney كأفضل بنك فِيْ المملكة العربية السعودية من بين العديد من الجوائز الأخرى.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!