قِصَّة مسلسل الديك الازرق كاملة

Blue Rooster Full Story هُو أحد المسلسلات الكوميدية المصرية والسعودية من بطولة Blue Rooster فِيْ شهر رمضان 2022 من بطولة عبدالله السدحان بجانب شيماء سيف وبيومي فؤاد على SBC و MBC Blue Rooster أحد المسلسلات التي كان من المفترض الذي سيعرض فِيْ غير أن التصوير السابق لم يكتمل بسبب انتشار فِيْروس كورونا وإغلاق الرحلات الجوية أمام النجوم سواء القنوات الناقلة أو أبطال الفنان السعودي عبد الله السدحان نجم العرض. مسلسل طاش ما طاش الذي يعتبر من أشهر المسلسلات الكوميدية فِيْ الخليج العربي، يظهر فِيْ مسلسل كوميدي جديد هذا الموسم مع مجموعة مختارة من أجمل النجوم وهِيْ مسلسل Blue Rooster، طاقم التمثيل وطاقم العمل مع التي ستقدم لك الصفحة ويكية القِصَّة الكاملة لسلسلة Blue Rooster بالتفصيل

مسلسل بلو روستر رمضان 2022

مسلسل “بلو روستر” يضم مجموعة من نجوم الكوميديا ​​فِيْ السعودية ومصر. تعتبر سلسلة Blue Rooster ثاني مشروع سعودي فِيْ رمضان 2022.

تدور تفاصيل أحداث مسلسل “بلو روستر” فِيْ إطار كوميدي وتتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يعيشها الناس فِيْ الوطن العربي وتم تصويره فِيْ الرياض والقاهرة.

المسلسل من بطولة عبدالله السدحان وبيومي فؤاد وشيماء سيف وسعيد الصالح ونورا مصطفى وعبدالله الحمادي وتأليف وإخراج هاني كَمْال.

مسلسل Blue Rooster سيُعرض على المملكة العربية السعودية، SBC، MBC.

قِصَّة مسلسل Blue Rooster

تدور قِصَّة مسلسل “بلو روستر” حول حل مجموعة من المشكلات الاجتماعية فِيْ المجتمع العربي ككل بطريقة فكاهِيْة وساخرة فِيْ محاولة للترفِيْه عَنّْ الجمهُور ونشر السعادة بينهم.

يذكر أنها تناقش مجموعة من الأحداث السعودية المصرية بطريقة كوميدية وساخرة لرسم الابتسامات والسعادة على وجوه المشاهدين. تم إنتاجه من قبل أول شركة إنتاج صوتي إعلامي يملكها الفنان طلال السدر.

قِصَّة المسلسل هِيْ أساس مسلسل Blue Rooster لتحقيق شهرة عالية ونسبة مشاهدة عالية جدًا، ومن خلاله يشاهده الملايين من محبي ومتابعي المسلسلات العربية.

اسماء ابطال سلسلة بلو روستر وطاقمها

طاقم Blue Rooster أحد المسلسلات التي تقدم أطباق إنسانية طازجة للمشاهدين مع الرغبة فِيْ اكتشاف الظواهر الإنسانية المخفِيْة فِيْ هاوية الحياة، وهذا العمل من تأليف وإخراج المذهل هاني كَمْال ومجموعة من الفنانين. من مصر والخليج الفارسي الذين مثلوا فِيْ هذا العمل، وفِيْما يلي سوف نتحقق منهم لمعرفة من هم أبطال قِصَّة مسلسل Blue Rooster

مسلسل Blue Rooster من تأليف وإخراج هاني كَمْال، بطولة مجموعة من الفنانين المصريين والخليجيين، أبرزهم

  • بيومي فؤاد.
  • عبدالله السدحان.
  • شيماء سيف.
  • قال صالح.
  • نورا محمد.

ومجموعة صغيرة من الفنانين والفنانين السعوديين والمصريين من الوطن العربي.

راجع أيضًا القِصَّة الكاملة لمسلسل أمينة حاف

بطل مسلسل Blue Rooster عبدالله السدحان

يلعب عبد الله السدحان دور رجل يدعى نبهان فِيْ المسلسل، وهُو كوميدي سعودي بالدرجة الأولى، لكنه شارك فِيْ دراما عَنّْ رمضان الماضي، بطولة فِيْ مسلسل كويتي بعَنّْوان “كارات زهر”، ليكون شخصية اجتماعية. الذي يواجه صعوبات. مشاكل فِيْ الاختيار بين الحياة الأسرية أو العمل.

الفنانة المصرية بيومي فؤاد بطل المسلسل

  • الفنانة المصرية الشهِيْرة، التي تتميز بالذكاء والعفوية فِيْ التمثيل، لها وجه مرحة وأداء مقنع.
  • ولد بيومي فِيْ القاهرة عام 1965 م
  • كَمْا درس بيومي الإخراج فِيْ المعهد وتفوق فِيْه، لكنه برع فِيْ التمثيل لدرجة أنه قام ببطولة مجموعة كبيرة من الأعمال الشهِيْرة، منها أخبرني، شهرزاد، موجة حر، رقم مجهُول، بوابات الخوف، اسم مؤقت. .
  • أكسبه مسلسل الكبير قوي، الذي شاركه فِيْ أربعة مجلدات، شهرة كبيرة.

تاريخ مسلسل Blue Rooster

سيتم عرض مسلسل Blue Rooster فِيْ رمضان المقبل 2022 ميلادي بعد خروجه من العرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، بسبب تأخير وانقطاع التصوير بسبب وباء Covid 19 الذي أصاب العالم والقنوات التي تبث مسلسل Blue Rooster. على قناة “SBC” السعودية.

معلومات حول سلسلة Blue Rooster،

مسلسل Blue Rooster، من المسلسلات التي كان من المفترض طرحها فِيْ 2022، أي العام الماضي خلال شهر رمضان، لكن لم يكتمل تصويره بسبب انتشار وباء كورونا وإغلاق الطيران. قبل سفر النجوم أدى ذلك إلَّى استحالة إتمام تصوير ورش العمل، مما أدى إلَّى تأجيل العمل عليها إلَّى ما بعد، لعرضها فِيْ رمضان هذا العام 2022. وفِيْما يلي معلومات مهمة حول قِصَّة مودري سيري كوهُوت ومواعيد عرضها.

  • سلسلة Blue Rooster من إنتاج شركة First Media Company، المتخصصة فِيْ الإنتاج والصوت.
  • صاحب هذه الشركة هُو الفنان طلال السدر.
  • كل حلقة من هذا المسلسل مدتها 45 دقيقة.
  • Blue Rooster هُو مسلسل كوميدي اجتماعي.
  • بطولة هذا المسلسل منقسمة بين السعودي عبدالله السدحان والمصري بيومي فؤاد.
  • مسلسل Blue Rooster سيُعرض على المملكة العربية السعودية، SBC، MBC.
  • المسلسل سيطرح فِيْ شهر رمضان المبارك للعام الجاري 2022.

قِصَّة Blue Rooster التي تتناول تفاصيل أحداث المسلسل، Blue Rooster هِيْ واحدة من أهم القصص التي تتناول القضايا الاجتماعية، وهِيْ كوميديا ​​ساخرة ترسم البسمة على وجوه الأفراد ومناسبة لكوفِيْد 19 حالة الطوارئ التي سادت جميع أنحاء العالم بسبب إغلاق المطارات، مما أدى إلَّى عدم تمكن الفنانة بيومي فؤاد والفنانة شيماء سيف من السفر إلَّى السعودية لتصوير المسلسل، وبعضها صوره الفنان عبد الله السدحان فِيْ الرياض، لذا كان من المهم معرفة القِصَّة الكاملة لسلسلة Blue Rooster.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!