يبلغ عمر الجده فريده

الجدة فريدة هِيْ سن الجدة أجب عَنّْ السؤال من قِصَّة ديك الجدة فريدة، كتابي الرابع للغة الأساسية، F2 السؤال هُو عمر الجدة فريدة 78 سنة، 80 سنة، 108 سنة، 180 سنة، لأن القِصَّة ديك الجدة فريدة هُو فريدة، والتي تحتوي على العديد من الدروس والخطب الهامة. كَمْا تهدف إلَّى إيصال العديد من القيم والأخلاق للطلاب وهناك أيضًا العديد من الأسئلة التي يطرحها المعلمون حول هذه القصص المهمة، ولعل أبرز هذه القصص قِصَّة ديك جدة فريدة، ومن أهم الأسئلة من هذه القِصَّة كانت الإجابة على سؤال كَمْ عمر الجدة فريدة، وعَنّْ من سنتعلم الإجابة الصحيحة على هذا السؤال، كَمْ عمر الجدة فريدة فِيْ هذه السطور.

قِصَّة الجدة ديك فريدة من نوعها

عَنّْدما سمعت الجدة فريدة ما يقوله الجيران عَنّْ خطط التخلص من الديك، جعلها الديك حزينًا للغاية لأنه كلما أزعجهم الجيران، أحضروه إلَّى الجدة فريدة، لكن هذه المرة هددوا بعدم إحضارها لها لتصحيح سلوكه، ولكن للتخلص منه معه، وهذا جعل الجدة فريدة تفكر فِيْ حيلة لمنع الديك من القتال مع الجيران ومنع الجيران من تنفِيْذ خططهم للتخلص من الديك، و كانت الخطة هِيْ إغلاق بوابة نقاش سوداء على الديك لمنعه من المغادرة، وهذا الأمر أثار غضب الديك الذي عانى بشدة من سجنه فِيْ الحديقة، واعترف بالهزيمة داخل نفسه، مما جعله هادئًا وليس كذلك. مهاجمة الجيران، وبالتالي تباطأت خطوات المارة فِيْ منزل الجدة بدلاً من الإسراع عَنّْد مرورهم خوفًا من الديك. هنا نجيب على سؤالنا

كَمْ عمر الجدة فريدة

اختر الإجابة الصحيحة مما يلي فِيْ كل من الخيارات التالية. الجدة فريدة تبلغ من العمر 78 عامًا و 80 عامًا و 108 عامًا و 180 عامًا. يمكننا العودة معًا إلَّى الدرس الذي تم شرحه على منصة مدرستي، وفهمه ونتطلع إلَّى الإجابة الصحيحة.

والجواب الصحيح هُو

  • الجدة فريدة تبلغ من العمر 80 عامًا.

الجدة هِيْ فريدة

الجواب الصحيح لسؤال كَمْ عمر الجدة فريدة من أسئلة مادة لغتي للصف الرابع الابتدائي الذي يدرس بالصف الأول بالمملكة العربية السعودية هُو كالتالي

اختر الإجابة الصحيحة كَمْ عمر الجدة فريدة

  • 78 سنة.
  • 80 سنة.
  • 108 سنة.
  • 180 سنة.

الإجابة الصحيحة هِيْ الجدة فريدة تبلغ من العمر 80 عامًا.

تعتبر قِصَّة الجدة فريدة من القصص الشيقة التي تضيف بأسلوبها السردي الجميل والفريد الذي قدمته الكاتبة متعة وتوترا على زمن الطلاب والأطفال، واعتذار جارتها اللحام صاحب الشخصية الأخلاقية العالية، كان الجواب على سؤال حول عمر الجدة فريدة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!