رسائل عتاب للزوج قصيره رومانسية وقوية جدا

الحب يجعلك تهتم دائمًا بمن تحب، لذا تأكد من أنك قريب من أحبائك، واجعلهم سعداء، وضحى من أجلهم، وامنحهم الحب والاهتمام، تمامًا مثل الحبيب معك، وتبادل مشاعر الحب والعطاء. انتباهك واهتمامك، بحيث تكون علاقة الحب مبنية على تبادل جميل للمشاعر الطيبة الرائعة التي توحد كلا العاشقين، كل منهما يحاول بكل قوته أن يقوي علاقته أكثر وأكثر مع من يحب، ولكن فِيْ بعض الأحيان الرياح تعال معها بعد ما لا ترغب فِيْه السفن، ولأن الحياة ليست كلها وردية أو حالمة، يحدث أن علاقتك بحبيبك ستمر بنوع من التوتر وستنشأ مشاكل مثل عدم الاهتمام أو اللامبالاة فِيْ بعض المواقف، أو اختصار السؤال والقيود التي يجب أن تكون بين كل حبيبين وزوجين، فتزداد المشاكل، وتريد إرسال رسائل قصيرة تحذيرية لزوجك، ربما للفت انتباهه واهتمامه إلَّى الألم الذي تسبب فِيْه، إما عَنّْ طريق كلمة او موقف أحزنك من خلال حلم نقدم لك أجمل رسائل عتاب قصيرة للزوج.

رسائل توبيخ رومانسية للزوج

رسائل عتاب قصيرة للزوج

يا من تركتني، تذكر أنني ما زلت على العهد وعلى البقية …

يا من نسيتني ما زلت أنا ثابت فِيْ حبي ورغبتي …

يا من ابتعدت عَنّْي وبقيت وحدي منتظر يوم اللقاء …

لماذا الهجر والمقاومة يا حبيبتي لم أضع عينيك فِيْ يوم من الأيام …

لم أكن صادقًا معك، لم أحبك من كل قلبي وفِيْ أعماقي …

كَمْ تمنيت لو كنت ملكي وحدي لماذا المسافة يا حبيبي لماذا الفراق …

اعتمد على ضوء عيني، واعتمد على لحظاتي الدافئة، وأوراقي مبعثرة فِيْ كل مكان ….

دموعي على وسادتي سكايب .. من ألمي ومن أجل أحبائي .. أبكي يا عيني .. اصبر قلبي الذاب.

حبي .. أنا اتصل بك .. أجب على مكالمتي .. أنا اتصل بك .. ارحم أملي .. حبي .. أغلف نفسي فِيْك .. لا تكشف غطائي.

رسائل عتاب قصيرة للزوج

رسائل عتاب قصيرة للزوج

أنا أمسكك مع ضلوعى .. وتشاركك فرحتي ودموعي .. وأنتظرك حتى نهاية عمري. وأما رغبتي فِيْك، فإن عودتي هِيْ مالي .. وربعي .. أنت الشمس التي تشرق فِيْ حياتي.

أتمنى أن يكون قلبك وشريانك وريدك فِيْ سلام.

رسائل توبيخ للزوج قوية

رسائل عتاب قصيرة للزوج

إلَّى جانب ابتسامتك وراحتك، تراني إلَّى الأبد، ما أريد

إذا نسيتني وذكّرتك الرسالة، فاحذف الرسالة وعد لنسيانها

مادام حبي على كلامك انحن برأسك وداعا يا حبي وارفع رأسك

===

دعَنّْا نفترق ولا نقدم أعذارًا ولن أقدم لك الأسباب.

تريدني أن أبتعد عَنّْك وأن أجففك وأنساك. أعطني كقلبك وأصلح خطاياي

يا من ياتي ليهددك تظن انك كبير فِيْ السن ولا اعرف من والداي وجدي من بعدك اوه لم ارى ولا اعرف التحدي.

ما الحب ما العشرة ما الحنان واي الرغبة من تتكلم أعَنّْي، هل أنت متأكد من أن لديك وظيفة شاغرة وقلبي يستجيب عَنّْدما تطلبها قلبي الذي ظلمه حبك، وإذا هز قلبك، لكنت قطعت يديه من أجله أي حب عَنّْدما فات الأوان ما الحنان الذي تريد أن تدفع لي اين كنت عَنّْدما احتجت اليك اين حبك يوم اموت من اجلك اذهب إلَّى الشخص الذي بعت الحب من أجله منذ فترة طويلة، لكن لا تنسى أن تحييه

شكرا لك، قلبك كبير وحنون. مشاعرك قوية جدا. شكرا لكَمْ من أعماق قلبي. بعتني بالله بضمير

سأضحك عليك فِيْ اليوم الذي تواجه فِيْه الدموع، سواء من وجهِيْ أو من فراقتي.

أنا آسف إذا قلت نسيت وقتي إنه فِيْ يدي قلبي اليوم نسيت حبك لقد نسيت ذلك فِيْ يوم قلبك جفوني أبعد وأنا بعيدًا ولا أملك بطاريتك كَيْفَ يمكنني أحب شخصًا بطبيعته أنانية لا تبيعَنّْي وشريكي اتبع طريقك دعَنّْي فِيْ مكاني كفى ضربات منك الله يحميك كلما بكيت خفف دموعي انساني كلما توسلت إليك ولم تفعل ما هُو استفد الآن جئت لأقول انسى لأن وقتك أتى بك، ابق اليوم (كَيْفَ يشبه والدك) ..

كفى صدمات فِيْ حياتي تأتي لتصدمني يا الله هذا العالم غريب ما بقي منه بعد ما بقي الا الجروح وقلبي الراحه عادي ومتعاطي حبي وذهبت سعادتي وخطئي الجيد قتلني أنظر إليها وجلبت لي حيث تزعجني حيلك، أضحك وقلبي حزين….

لقد خلقت لي مرتفعات شاهقة وكريمة تتنفس طويلاً، وخلقت لي عرشًا شاملاً لا يستطيع الجن أو الإنسان بلوغه.

أنا بقايا الشمع، أحرقها الحزن والدموع، إذا لم ترحمني، أحرق ما تبقى مني.

لماذا تتجاهلني وعلى رفك انا تذكار .. اذا كان الهدف بعدي .. انا حاضر وشكرا …

عرفت الناس، والعالم، وطريقي، وعرفت أن العاطفة هِيْ كذبة ورغبات! لقد تأثرت بالرغبة والحب الحقيقي لمن تابع صفحتي هذه! للأسف نسيني فِيْ أوج بلائي وأنا فِيْ وسط جراحي وآلام! وجدته فِيْ شغف أجنبي يغرق وينكر هُواياته ومشاعره !!!

هل تعتقد أنني ميت لك صدقني، أنت مخطئ .. أنا أحبك، قلت ذلك بشكل صحيح! لكنك ترى كَمْ مرة حدثت .. إنها كلمة مثل أي كلمة أخرى بين الناس، يتم تناقلها باستمرار .. نعم، لقد سمعتها! لكن كَمْا ترى، أنا لا أعتبرها سوى خطأ مطبعي !!!

قبل انفصال خطي عَنّْ يميني هُو اخر رسالة حب لانقاذك !!!!! هذه هِيْ شغفنا، صدقني، الأيام لا تمضي كَمْا تنبأني أودعك الله، وإذا كنت صعبًا، فاغفر لي وأخطائي التي تعرفها.

خبئته وإن أزعجتك بنفسي فاغفر لي وانسى أول ذنوبي واغفر له

قد نجد أن الكلمات البسيطة فقط هِيْ التي يمكنها التعبير عَنّْ الحب والحب الكبير. الكلمات، رغم بساطتها، لا تزال أعظم تعبير عَنّْ المشاعر والعواطف، ورغم ما نتعرض له فِيْ الحياة مع أحد الأحباء فِيْ مواقف تكون أحيانًا مؤلمة وحزينة بالنسبة لنا، لكننا نبحث بسرعة عَنّْ كل شيء ممكن لشفاء تلك الجروح والآلام التي تعرضنا لها، ولو بكلمات بسيطة أو بحروف توبيخ للزوج، قصيرة وبسيطة. تعود مياه الحب وتطهِيْره إلَّى تياراتها حتى تعود المحبة والصداقة بيننا لك أسعد حياة دائمًا بدون غضب وتوبيخ.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!