شعر حزين يخليك تبكي عَنّْ الوحدة والفراق

الحزن هُو شعورنا بالألم وعكسه الفرح وعَنّْدما يعاني الإنسان من الحزن يصمت ويهدأ جدا وهذا الحزن الشديد غالبا ما يكون مصحوبا بكاء شديد لدرجة أن بعض الشعراء وصفوا بعض مشاعرهم المليئة بالحزن بالقصائد. التي تبكي الحجارة.

وموضوع حديثنا اليوم هُو الشعر الحزين الذي سيجعلك تبكي من الوحدة والانفصال. لجميع متابعينا المحبوبين، قمنا بجمع مجموعة من أكثر القصائد حزنًا وألمًا عَنّْ الانفصال والوحدة، والشعور بالوحدة عَنّْدما يتركك الشخص الذي تحبه، أو أن يتركك شخص عزيز عليك ويذهب بعيدًا! أو تترك شخصًا تحبه، شخصًا تبتسم دائمًا عَنّْد رؤيتك، فِيْ هذا الموضوع سنحاول التعبير عما فِيْك من خلال بعض تلك السطور الشعرية التي نتمنى أن تنال إعجابك، لذا تابع معَنّْا هذا الموضوع الرائع.

شعر حزين يجعلك تبكي من الوحدة والانفصال

أنا من ليس له صديق .. أنا الوحيد فِيْ جسدي. أنا من يعاني من القلق. لقد عانيت من مسافة بعيدة. يا رب أين أذهب برعايتي .. يارب بدونك تسكنني فِيْ وحدتي. أشعر بالملل من هذه الحياة .. ليس لدي صديق أو صديقة. تجعلني وحيدا

مجرد شخص يفهمني وأنا أفهمه.

اللهم اني لا اريد ان يساندني احد فِيْ وحدتي. ما مدى صعوبة البكاء بدون … دموع … .. ومدى صعوبة … العودة دون العودة، ومدى صعوبة الشعور بالحزن … مثل المساحة المحيطة بك … تضيق. الخطيئة التي لا تعرفها … والخطيئة التي لم ترتكبها، ومدى صعوبة الشعور بالحزن العميق، كَمْا لو كانت مخبأة فِيْ داخلك، هِيْ ألم طويل الأمد. ما مدى صعوبة العيش فِيْ داخلي بدون صديق … بدون رفِيْق … بدون حبيب تشعر أن الفرح بعيد أنت تعاني من جرح … جرح عميق لا يندمل .. جرح عَنّْيد أ جرح لا يستطيع أي طبيب أن يشفِيْه … أكره أن أستمر .. لا يداوم أي أنين ومهما استمر …. لا أحب الاستمرار … لا أنين أخير

لمس الشعر

يا لها من متعة ويا لها من حزن

لم أمت عَنّْدما ساءت الظروف

أطيل عمري أو أطيل عمري

أم لا حقد فِيْ من يهاجمني

أم أنه لم يظهر أنني بدوي

أم أنك لست مجنونًا به

الديمان ام الفرات

يخبرنا إلَّى أين أخذت السفن شعبها

ما أجمل الموت عَنّْدما يفترقان

وأبشع الحياة بعد ما ظنوا

ويل للعشاق كَيْفَ ارحمهم

كانوا مشاغبين فِيْ طلابهم ولئيمين

هذه الحمائم عَنّْدما تبكي وتقول وداعا

اجعلها سعيدة فِيْ بكائها المكرر

لذلك من لديه صبر يساعدني

إذا كان حبيبي وحياتي تجففني

كنت صبورًا بالحب عَنّْدما تأثرت به

ومات عَنّْي السر والجمهُور

يا خالق الذنب دع هجرك يضطهدني

لدي امتحان من الذنوب

أموالي منه لذلك أشكرها

ليس لديك واحد، لكن لدي واحد لك

كنت جاهلاً وتصلي فلا تعرفه

وأنت تترك العالم الذي حاربني

بعد سعادتك عَنّْدما صلحني

عَنّْدما تفقد الحزن، فإن الحفلة سوف تساعدك

والقلب على روحي وروحي علي

كنت أرتدي ذات مرة بشغف، لذلك ارتديتها إلَّى الأبد.

لم أرتدي كفنًا، لقد أضعفني الحب

انا ايضا احب المطر

لقد شفِيْت من الضعف الذي عذبته المحبة الطفولية

قدمت لي الإغراء فِيْ حبها

إذا اقتربت من الاستلقاء، فقد احتضنتها

فاحتضن نفسه كالحجاب الذي لا يحتوي حتى على كاحل

وطرف الطرف ليس له سن لذلك يوجد فِيْ قلبي فرع لحبها

ها قد وصلنا إلَّى ختام هذا الموضوع المثير حيث تحدثنا عَنّْ الشعر الحزين الذي سيجعلك تبكي من الوحدة والانفصال والشعر الملامس حيث جمعَنّْا مجموعة من القصائد الحزينة التي تعبر عَنّْ الوحدة والانفصال لكل متابعينا المحبوبين. على الرغم من أنهما شعوران مؤلمان للغاية، ولكن يجب علينا التغلب على كل هذه المشاعر، وعدم السماح لهم بالسيطرة والتحكَمْ فِيْنا، يجب أن ننهض مرة أخرى ونصبح أقوياء، ولا نستسلم أبدًا لمثل هذه الأشياء، وفِيْ هذا العالم سنتعلم دائمًا سنعرف المزيد والمزيد منهم ممن سيتركون حياتنا ومن سيبقون.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!