شعر ترحيب بالضيف جميل

الشعر بشكل عام ما هُو إلا جمل وكلمات جميلة تتكون من كلمات فِيْ قافِيْة واحدة ومتر واحد، والشعر يتكون من أبيات ويوحي بمعاني محددة ويعَنّْي أشياء معينة.

وسيتطرق حديثنا اليوم إلَّى الحديث عَنّْ الشعر الجميل للترحيب بالضيوف، حيث جمعَنّْا مجموعة وباقة من أجمل القصائد المتعلقة بالترحيب بضيف لكل متابعينا الكرام. هذا ضيف يأتي إلَّى بيتك، فعليك أن تكرمه، وديننا الصحيح ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، حثنا على تكريم الضيف. ضيف الكلمة الطيبة صدقة وتصحيح الخواطر مكافأة. لدى العرب عادة تكريم الضيوف والالتقاء بهم بلطف واحترام، حتى لو كان الضيف يعاني من مشاكل كثيرة.

ترحيب جميل للضيوف

  • لو استطعت، لكنت أشعري من ورود الياسمين. التقى البدر بالشمس التي يكون فِيْها الفلاح والجبهة مشعة. والمرأة النظيفة تساوي الرجل النظيف. أهنئك ونهنئك على زفافك يا صديقي فِيْ عيدنا. كنا سعداء بأحمد عَنّْدما اتصل بنا وعَنّْدما أجبنا فاضت السعادة.
  • جئنا إليكَمْ لنقدم لكَمْ الزهُور والريحان بألحاننا، نصوغ لكَمْ فن الشعر والألوان ورائحة العطور التي تقوي القلب وتهدئ الروح وتهز الروح بالحماس وتقود الروح بالإيمان. أن يكون لديك فن الشعر، الألوان، الآهات فِيْ القلوب، أسرار تختلط بألحان الأهدي، أناشيد نرددها مثل صوت بلبل السعدي.
  • أهلا وسهلا بك إلَّى أهل الخير ومن حضر الحفل. من العائلة ومن ازوتة وستبقى تذكار. بالنسبة لأولئك الذين تم اختيارهم للمجد والحفاظ على سلاسل نقلهم. إنهم دائمًا ما يرفعون غيومًا مهمة من الأضواء. مهما حدث لوالدة الوليد اليوم. لم يعتقد أبدًا أن تافِيْ سيستقبلها بارتباك. الترحيب بابنة النور مثل اللؤلؤ من الماس. تمتلئ ممرات الحفل بالورود والزهُور. سنبقي أي شخص يحظر هذا الحزب كأخوة. والشكر هُو ما أنت فِيْه، وبغض النظر عَنّْ كَمْ نكتب القصائد.
  • مرحبا ايها الاخوة اهلا بكَمْ الصحابة .. المبادرة الاولى نحن ننتظرها. عَنّْده الصحابة الكرام .. يجمع الشباب. لذلك نحن ننتظر الخطوة الأولى .. من زيارات حسن ودروسه وأدبه. فِيْ المراحل الأولى ننتظر .. واحة الخير أخي يريد لقاء الشباب. لذلك نحن ننتظر المبادرة الأولى. يوجد دليل للكتاب .. فِيْه شيء لذيذ وجيد. لذلك نحن ننتظر المبادرة. بدر، نحن ننتظر.

قصائد الضيف

  • اليوم ليلة زفافنا ونحن نرحب بكل أحبائنا. وجودك بيننا يسعدنا ويزيد فرحتنا. شكرا لكل من سينضم إلينا ويستجيب لدعوتنا اليوم.
  • اه مرحبا تحية الصباح من الشمس قطعة من عَنّْاق الليل مع فجر النور فِيْ لحظة اصبحت كل المعاني همس والقلب مغمور فِيْ بحر اللذة والسرور. متعة العين. لقد كان مستيقظا منذ صباح أمس. قبل أن تدرك الروح أعداد ما زقزقه الطائر على الغصن
  • عطر عبق يزيد من راحة القلب .. يهز الروح بالفرح ويقود الروح بالإيمان. لقد جئنا لنقدم لك الزهُور والريحان. نأتي إليكَمْ لتهدي عبير نسمة القاضي. لقد جئنا لنقدم لك الزهُور والريحان. الآهات السرية فِيْ القلوب تختلط بلحن الاهادي. نكررها بصوت بلبل السعدي
  • اه مرحبا مرحبا من رحيق الورد. ترحيب مثل العطر والنسيم الذي ينتشره. مرحبا مرحبا بالبدو فِيْ سهِيْل. مرحبا برائحة الورد والهِيْل.

وها نحن نصل إلَّى ختام هذا المقال الذي تحدثنا فِيْه ودار حديثنا حول أجمل الشعر الترحيبي للضيف وأجمل الآيات الشعرية للضيوف لذلك علينا الترحيب بضيوفنا وتهنئتهم بأشعار وأقوال طيبة تترك انطباعًا جيدًا. على نفس الضيف. ضيفهم له شرف كبير حيث يستقبلونه بالغناء والشعر. وفِيْ هذا الشأن قدمنا ​​لكَمْ مجموعة من أجمل القصائد للترحيب بالضيوف. نأمل أن يكونوا قد استمتعوا بها.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!