تجربتي مع المشي يوميًا

تجربتي مع المشي اليومي

من خلال تجربتي فِيْ المشي، اكتشفت أنني بصحة جيدة ولا أزداد وزني، أي لدي جسم جميل ومثالي وأتناول كل الأطعمة التي أريدها.

اكتشفت أنني أحب المشي وأستمتع بالوقت الذي أقضيه بمفردي والسلام النفسي الذي أستمتع به، وعَنّْدما كنت أتدرب على المشي يوميًا هدأت أعصابي وبدأت أفكر أقل فِيْ الأشياء غير السارة فِيْ حياتي.

عَنّْدما حاولت المشي يوميًا، لم أغضب على الإطلاق، بل أصبحت هادئًا ومرتاحًا بشكل لا يصدق. لأن المشي ساعدني على التحكَمْ فِيْ غضبي ومنحني السلام.

كَمْا يمكن ممارسة المشي فِيْ الحدائق العامة وسط العشب الأخضر والأشجار التي تعطي إحساسًا بالراحة وعدم التفكير فِيْ أي مشاكل أو هموم.

حاولت أيضًا المشي يوميًا أثناء الاستماع إلَّى الموسيقى الهادئة للمساعدة فِيْ استرخاء ذهني وهذا ساعدني على تجنب التفكير فِيْ المشاكل والمخاوف.

من الممكن ممارسة الرياضة مع صديق والتحدث سويًا فِيْ أي موضوع أثناء المشي، فقد وجدت أنه يساعد على تحفِيْز العقل وعدم اشغاله بأي شيء آخر، كَمْا أن وجود الصديق يعطي إحساسًا باللطف والتشجيع.

فوائد المشي

لقد ساعدتني تجربتي اليومية فِيْ المشي على تقوية عضلات قلبي وصحتي بشكل عام وساعدت فِيْ تنظيم عملية التنفس وزيادة النشاط وتحسين الدورة الدموية، مما يعَنّْي أنها ساعدت فِيْ تحسين نظام الدورة الدموية.

عَنّْدما جربت المشي فِيْ هدوء الليل أو فِيْ الصباح الباكر، ساعدتني هذه التجربة بوضوح على التخلص من التوتر، والتخلص من الضغط العصبي الناتج عَنّْ المشاكل، وساعد المشي على تقليل التفكير فِيْ مختلف الأشياء المزعجة.

لقد ساعد المشي جسدي بشكل مذهل على التناسق والتناسق، وخالٍ من أي ترهل أو دهُون زائدة، وتقليل الدهُون فِيْ الأرداف والفخذين والبطن ومنع تكون البطن.

من خلال المشي اليومي، وجدت أن نسبة الكوليسترول فِيْ الدم تنخفض، بالإضافة إلَّى تقليل آلام المفاصل، لأنه يساهم فِيْ تليين العظام ويمنع تقلصات العضلات، مما يزيد من اللياقة البدنية.

أعاني من مشاكل فِيْ القولون والأمعاء، وبناءً على تجربتي اليومية فِيْ المشي، وجدت أن المشي وسيلة فعالة للتعامل مع مشاكل القولون والأمعاء، بالإضافة إلَّى التخلص من الفضلات بسهُولة.

أماكن للمشي

حيث أن المشي هُو نوع من التمارين التي يسهل القيام بها بشكل يومي، وتعتمد هذه الرياضة على حركة قدم الإنسان فِيْ مكان واسع ومفتوح، كَمْا يمكن المشي فِيْ الشوارع أو النوادي، أو المشي على الكهرباء. . آلات فِيْ صالات رياضية.

لقد ساعدني المشي على تحريك جميع عضلات جسدي بشكل يومي وهذه الحركة تنشط الدورة الدموية فِيْ الجسم مما يؤدي إلَّى تقوية جهاز المناعة والوقاية من الأمراض.

يمكن تجربة المشي فِيْ الصباح أو بعد الظهر أو عَنّْد غروب الشمس، ولكن أيضًا فِيْ الليل فِيْ ضوء القمر والطقس الهادئ بعيدًا عَنّْ ضوضاء الحياة.

تساعد ممارسة المشي المنتظم واليومي على التخلص من الدهُون والترهلات خاصة عَنّْد النساء، كَمْا تساعد فِيْ القضاء على مظهر البطن بعد الولادة عَنّْد النساء.

لقد وجدت أن المشي يساعد فِيْ الوقاية والحماية من سرطان الثدي والقولون، والمشي يساعد فِيْ تقليل إفراز هرمون الاستروجين فِيْ الجسم.

من خلال تجربتي فِيْ المشي على شاطئ البحر، يمكنني القول إنها واحدة من التجارب الرائعة والمريحة التي مررت بها، مثل المشي على

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!