سعر واقي شمس نيتروجينا للبشرة الدهنية

سعر واقي الشمس نيوتروجينا للبشرة الدهنية

لمعرفة سعر واقي الشمس نيوتروجينا للبشرة الدهنية، نحتاج إلَّى تحديد الأنواع المتوفرة فِيْ السوق والتي تصدرها الشركة على النحو التالي

1_ نيوتروجينا SPF 100، واقي شمسي فائق الجفاف

يمكن شراء هذا النوع بسعر 99 ريالاً سعودياً، أي ما يعادل 414 جنيهاً مصرياً، ويستفِيْد من جميع خواصه، كونه واسع الطيف ومُخصب بمادة أفوبينزون ليجعله مناسبًا للبشرة الدهنية، بقوامه الفاتح وغير اللامع.

كَمْا أنه خالي من المواد الدهنية والمتنوعة، وخالٍ من مادة PABA وبالتالي فهُو غير قابل للانسداد ومقاوم للماء والتعرق المفرط لمدة تصل إلَّى 80 دقيقة، ويوفر الحماية من أشعة الشمس الضارة من خلال تقنية Helioplex المتقدمة.

2_ نيوتروجينا ووتر + بخاخ واقي من الشمس للحماية من أشعة الشمس

يأتي هذا النوع مع مجموعة كاملة تتكون من عبوة تحتوي على غسول ومياه حماية للشاطئ ورذاذ تان. يمكن شراؤها بسعر 322 ريالاً سعودياً، أي ما يعادل 1346 جنيهاً مصرياً.

3_ Neutrogena Sheer Zinc Mineral Stick واقي من الشمس

هذا النوع للأطفال متوفر بسعر 165 ريال سعودي أي ما يعادل 690 جنيهاً ؛ لاحتوائه على العديد من المكونات المعدنية النشطة التي تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية التي تضر بالجلد.

بالإضافة إلَّى فِيْتامين هـ، فهُو يحتوي أيضًا على أكسيد الزنك والعديد من الفوائد الأخرى دون وجود العطور أو الأصباغ التي تضر البشرة.

4_ واقي من الشمس 110SPF نيوتروجينا إيج شيلد للوجه

يمكن الحصول على هذا النوع بسعر 39 ريال سعودي أي ما يعادل 163 جنيها مصريا ويفضل من قبل الكثيرين لاحتوائه على 6 طبقات مصممة لحماية البشرة بشكل مثالي من تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية التي تؤدي إلَّى اختلال التوازن. فِيْ نسبة الإيلاستين والكولاجين.

ويساعد على مقاومة ظهُور التجاعيد دون وجود الزيوت، بالإضافة إلَّى قدرته على مقاومة العرق والماء لأطول فترة مما يجعله الأفضل لهذا الغرض.

مكونات نيوتروجينا للبشرة الدهنية

بعد التعرف على سعر واقي الشمس نيوتروجينا للبشرة الدهنية، يجب أن نشرح أهم المكونات الموجودة فِيْ هذا النوع، لاحتوائه على العديد من المكونات التي تغذي البشرة.

هذه المكونات هِيْ فِيْتامين إي الذي يعد من أهم مضادات الأكسدة ويساعد على حماية البشرة من التغيرات التي تسببها أشعة الشمس والعوامل البيئية المختلفة.

كَمْا يحتوي على مستخلص الشوفان الذي يتميز بقدرته على إزالة الدهُون والشوائب المتراكَمْة، كَمْا أنه يحتوي على العديد من الفوائد مثل تنظيف البشرة وتقليل المسام الواسعة وترطيب البشرة وتنعيمها وله تأثير فِيْ تفتيح لونها.

فوائد واقي الشمس نيوتروجينا

تقدم واقي الشمس نيوتروجينا العديد من الفوائد لجميع مستخدميها على النحو التالي

  • يعمل على حماية البشرة من الأشعة الضارة والأشعة فوق البنفسجية التي تضر بها.
  • يتوفر مع العديد من عوامل الحماية التي تتراوح من SPF 50 إلَّى 110.
  • مناسب للرجال والنساء وأنواع البشرة المختلفة.
  • يمكن دهنه على كامل الوجه والجسم، حيث لا يشحم أو يسد المسام.
  • تركيبته مقاومة للماء والعرق ولا تلمع على الجلد.
  • يزيد من لمعان البشرة ويغذيها.
  • يساعد فِيْ تقليل احتمالية الإصابة بالحساسية أو سرطان الجلد، وهِيْ أمراض تنتج عَنّْ التعرض الطويل لأشعة الشمس.
  • يرطب البشرة ويمنحها ملمسًا ناعمًا حسب اختيار أطباء الجلد.

سلبيات واقي الشمس نيوتروجينا

من خلال موضوعَنّْا عَنّْ سعر واقي الشمس نيوتروجينا للبشرة الدهنية وعلى الرغم من وجود العديد من المزايا والفوائد لهذا النوع إلا أن هناك بعض العيوب

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!