شركات بيع سبائك الذهب

شركات السبائك الذهبية

هناك العديد من الشركات التي تبيع سبائك الذهب كَمْا هِيْ موجودة فِيْ العديد من البلدان المختلفة حول العالم ومنها ما يلي

شركة سبائك ذهب فِيْ المملكة المتحدة

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات تجارة السبائك الذهبية حيث تمتلك مخزونًا كبيرًا جدًا من السبائك الذهبية بالإضافة إلَّى العملات الذهبية المنتشرة فِيْ جميع أنحاء العالم.

كَمْا أنها تعتبر منتجًا رائدًا للسبائك الذهبية فِيْ جميع أنحاء العالم، بما فِيْ ذلك The Royal Mint و PAMP Swiss و Metalor و Emirates Gold، بالإضافة إلَّى العملات الفضية التي تأتي فِيْ مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم.

كَمْا أن لديها تقليدًا طويلًا فِيْ توريد سبائك الذهب الفاخرة، كَمْا أنها تتيح شراء السبائك عبر الإنترنت بطريقة آمنة والتوصيل إلَّى المنازل عَنّْ طريق البريد، وتوفر خصومات لمن يشترون سبائك الذهب بكَمْيات كبيرة.

مركز BTC لتجارة خام الذهب بالقاهرة

افتتح هذا المركز فِيْ عام 1935 م، وبدأ بمتجر صغير فِيْ القاهرة، لكنه بدأ فِيْ التوسع بسرعة وعلى نطاق واسع بسبب زيادة الطلب على سبائك الذهب.

كَمْا جاء اسم هذا المركز من التعبير عَنّْ الجودة العالية للسبائك الذهبية والثقة العالية عَنّْد الشراء منها، ويضم هذا المركز 7 شركات تعمل فِيْ مجال تجارة الذهب والمجوهرات بمختلف أنواعها.

عملت BTC على توفِيْر كل ما يحتاجه مستثمرو الذهب، بالإضافة إلَّى توفِيْر ما يناسب أذواق المشترين بأسعار تنافس الشركات الأخرى، وتوفِيْر منصة تعمل على تداول ما يقدمه الذهب.

شركة Merrion Gold فِيْ أيرلندا

تتمتع هذه الشركة بخبرة كبيرة فِيْ مجال المعادن النفِيْسة ولديها موظفِيْن مدربين تدريباً عالياً ولديهم سنوات عديدة من الخبرة فِيْ تجارة السبائك الذهبية، وتعتبر هذه الشركة أيضًا جزءًا مهمًا من تجارة الذهب ولديها العديد من المكاتب فِيْ المملكة المتحدة.

كَمْا أنها تنتج أنواعًا عديدة من السبائك الذهبية، مثل السبائك البريطانية والاسكتلندية وسبائك نوتنغهام، بالإضافة إلَّى سبائك نيوكاسل وبلفاست وليفربول.

Riddhisiddhi Bullions Limited فِيْ الهند

تمثل هذه الشركة إحدى الشركات المهمة فِيْ مجال بيع السبائك الذهبية وبدأت كشركة صغيرة لتجارة الذهب حتى أصبحت مجموعة متعددة فِيْ جميع البلدان المختلفة فِيْ مختلف المجالات.

كانت مساحة هذه الشركة 200 قدم مربع فقط، وعلى الرغم من أن بدايتها صغيرة فِيْ التسعينيات، إلا أن مؤسسيها كانوا يعملون فِيْ تجارة الذهب لأكثر من 10 سنوات قبل إنشائها.

قدم مؤسساها مساهمات كبيرة فِيْ مجال صناعة الذهب، وتحولت هذه الشركة من شركة تجارية صغيرة إلَّى أكبر شركة لتجارة السبائك الذهبية ولديها ثقة كبيرة بين المنافسين.

ATS Bullion Ltd فِيْ لندن

تم تشكيل هذه الشركة لتتولى، بالإضافة إلَّى العملات المعدنية الحديثة، صناعة السبائك الذهبية، كَمْا كانت تديرها شركة Spink سابقًا.

هذه الشركة هِيْ شركة عائلية ومتخصصة فِيْ شراء وبيع السبائك الذهبية والفضية ذات الدرجة الاستثمارية، وخاصة العملات المعدنية، وسبائك الذهب المعتمدة التي تنتجها المصافِيْ.

هذه الشركة هِيْ واحدة من الشركات الرائدة فِيْ تجارة السبائك فِيْ المملكة المتحدة وتسعى جاهدة لتوفِيْر أفضل تجربة للعملاء لشراء أو بيع سبائك الذهب والعملات المعدنية الحديثة فِيْ المملكة المتحدة.

شركة الذهب السويسرية

هذه الشركة هِيْ واحدة من

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!