تجربتي مع سورة البقرة لتحقيق المستحيل

تجربتي مع سورة البقرة لتحقيق المستحيل

من خلال السطور التالية نقدم لكَمْ تجربتي مع سورة البقرة وتحقيق كل الأمنيات بإدامتها الدائمة، وهناك متعة خاصة فِيْ قراءة هذه السورة لا يعرفها إلا من يديمها.

لقد عانيت من نقص شديد فِيْ سبل العيش حيث كنت أطرق كل باب للبحث عَنّْ وظيفة لسداد ديوني دون جدوى سوى أنني كنت يائسة وحزينة وكئيبة للغاية.

جلست ليلاً ونهارًا أدعو الله أن يرزقني أمنيتي، وأن يسدد لي ديوني ويفتح لي باب الرزق.

فِيْ إحدى المرات نصحني أحد الأصدقاء بتلاوة سورة البقرة بالإضافة إلَّى الدعاء والصلوات اليومية. فِيْ الحَقيْقَة كنت أقضي الليل مع ما هُو سهل من سورة البقرة وأنا أصلي إلَّى ربي وأتوسل إليه أن يخلصني من الحزن ويريحني من بلائي.

بعد شهرين من التلاوة المستمرة لسورة البقرة بما كان يسير عليّ فِيْ جوف الليل أنعم الله علي بوظيفة مكنتني من سداد جميع الديون والقدرة على العيش بشكل جيد.

كَمْا تخلصت من الحزن الذي كان فِيْ داخلي واستبدله الله تعالى بالسعادة والطمأنينة ومنذ ذلك الحين لم أترك قراءة سورة البقرة فِيْ النهار بأسهل ما يمكن.

تجربة تحقيق الرغبات مع سورة البقرة

من خلال الأسطر التالية نعرض لكَمْ أهم تجارب إحدى الشخصيات التي استمرت فِيْ قراءة سورة البقرة لمدة 40 يومًا على الأقل

التجربة الأولى

تقول المرأة إن عائلتها وحياتها العملية كانت غير مستقرة وأرادت التخلص من همومها وأحزانها وأرادت من الله أن ييسر أمورها ويزيد من رزقها وتقول إنها واصلت قراءة سورة البقرة معها اليقين المطلق بأن الله وحده هُو القادر على كل شيء.

تقول السيدة إنها استمرت فِيْ الصلاة كثيرًا، عدا القراءة اليومية لما هُو سهل من القرآن الكريم، ثم صلت من أجل ما تمنت.

وبعد الاستمرار على هذا المنوال لمدة شهر كامل، تحققت كل أمنياتها، وحصلت أيضًا على السلام والاستقرار العائلي، وتحسنت كثيرًا فِيْ عملها، وحصلت على وظيفة رائعة كانت تريدها كثيرًا.

التجربة الثانية

التجربة الثانية لامرأة أرادت ذرية طيبة، سهرت طوال الليل ودعت الله أن يهبها ما تشاء، عانت كثيرا بالذهاب إلَّى الأطباء والسفر للعلاج دون نتائج.

فنصحها الصديق بقراءة سورة البقرة يومياً، عدا الدعاء والدعاء اليقين، فهُو وحده المعطي.

وبالفعل مكثت السيدة طوال الليل فِيْ سورة البقرة ودعت الله أن يوفقها ما شاءت ووافق الله على طلبها لأنها ذات يوم كانت تعاني من الإرهاق وبعد الفحص أخبرها الطبيب أنها حامل وأنها وظلوا يشكرون الله على عطاياه فسبحانه.

التجربة الثالثة

التجربة الثالثة لشاب يبلغ من العمر 35 عامًا كان محدودًا فِيْ معيشته ولم يتمكن من العثور على عمل جيد ينفقه على والديه وأراد أيضًا الزواج ولكنه لم يستطع بسبب المشقة.

يروي الشاب أنه كان يبحث عَنّْ عمل لتحسين حياته وفتح الله له باب الرزق لعدة أشهر وفِيْ إحدى المرات نصحه رجل مسن فِيْ المسجد بقراءة سورة البقرة. فترة لا تقل عَنّْ 40 يومًا.

فِيْ الواقع، استمر هذا الشاب فِيْ القراءة وبعد 30 يومًا أنعم الله عليه بعمل جيد وفتح له العديد من أبواب الرزق لمساعدته على تحقيق كل أحلامه.

اتخاذ قرار بتلاوة سورة البقرة بقصد تحقيق الرغبات

كجزء من حديثنا عَنّْ تجربتي مع سورة البقرة لتحقيق المستحيل، سنخبرك عَنّْ قرار القراءة بنية تحقيق كل الرغبات. فِيْما يلي ما يلي

  • إذا كنت تريد أن تتحقق رغباتك وأن يحقق الله رغباتك فِيْ الحياة، فما عليك سوى الاقتراب من الله تعالى وقراءة سورة البقرة أو بعض آياتها الكريمة.
  • إذا كنت تريد عزيزي القارئ رزقًا غزيرًا ويفتح لك الله كل الأبواب المغلقة، فكل ما عليك فعله هُو تلاوة آيات الله تعالى وفهم معَنّْاها جيدًا، ليمنحك الله ما تريد.
  • هناك العديد من الفقهاء والعلماء الذين ينصحون الخدم دائمًا بضرورة قراءة سورة البقرة يوميًا وعدم تركها تسهل أمور الحياة، كَمْا يجب عليها الاستمرار فِيْ قراءتها فِيْ المنزل لحماية أسرتها من العين الحسرة. والقلق.
  • أفضل وقت لقراءة سورة البقرة هُو الوقت الذي يسبق الفجر فِيْكون العبد مع نفسه ويقضي الوقت مع تلك الآيات الكريمة ويقترب من الله عز وجل عَنّْد قراءة سورة البقرة فِيْ ذلك الوقت كل التمنيات و تم استيفاء الطلبات.

فضل سورة البقرة فِيْ الإعجاز

بعد أن أشرت إلَّى تجربتي مع سورة البقرة لتحقيق المستحيل، إليكَمْ فضل سورة البقرة فِيْ تحقيق المعجزات والمطالب غير المنجزة التي ييأس منها الخادم.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!