نكت عربية مضحكة وجديدة لعام 2022

النكتة هِيْ مجرد اسم يدعو للضحك. فِيْ هذا الموضوع جمعَنّْا بين يدي كل متابعين موقع الحلم أفضل وأجمل النكت العربية المضحكة والجديدة لعام 2022، لذلك أصبح من الشائع اليوم أن يتبادل الشباب عشرات النكات الساخرة فِيْ العديد من المواضيع على الشبكات الاجتماعية.

من الواضح أن الفكاهة أصبحت سلاحًا جديدًا فِيْ أيدي الشباب هذه الأيام للتعبير عَنّْ استيائهم وما يضايقهم، مثل ارتفاع الأسعار أو الاستبداد الذي يتعرضون له أو التعصب الديني من جانب بعض الناس. اخرين مثل شخصية ابو العربي فِيْ مصر وابو العبد فِيْ دول الخليج والجماني فِيْ المغرب والحج الشخصية الاكثر شهرة فِيْ مجتمعَنّْا العربي نترك لكَمْ الان افضل النكت والنكت العربية الجديدة. لعام 2022.

نكت عربية مضحكة وجديدة 2022

  • كان ياما كان يعيش هناك رجل لطيف على الأرض، رجل أجمل على الأرض فوقه
  • توفِيْ والده كَمْصري. ذهب إلَّى الجنازة وقال “سيداتي سادتي الجنازة فارغة”.
  • يخبر المعلم الطالب أن يضع كلمة (غير مكتملة) فِيْ جملة
  • مدرس اللغة الإنجليزية يسأل الطالب، “ماذا تعَنّْي جوز الهند فِيْ اللغة الإنجليزية” قال له المعلم “جوز الهند”، “اكتبها بجملة ذات معَنّْى”، قال له جوز الهند من النافذة.
  • ذات مرة قال رجل عجوز لزوجته المختارة ما رأيك سنعود إلَّى الأيام الخوالي، إلَّى أيام الشباب قالت المرأة العجوز حسنًا، اذهب وانتظرني فِيْ المكان الذي التقينا فِيْه لأول مرة. تعبت وعادت للبيت فوجد المرأة جالسة وتبكي فقال لها ما بك لماذا لم تأت كَمْا اتفقنا أجابت المرأة العجوز أبي لم يسمح لي بالخروج.
  • إحدى قريتنا تحمل قنبلة والعمال يمررونها من يد إلَّى أخرى، التقى بآخر قال له ستدمر منزلك، وعَنّْدما توشك أن تنفجر، قال لا تكن يخاف من شخص آخر.
  • مدرس اللغة العربية يسأل الطلاب ما هُو التأكيد قال أحدهم تأكيد محلي لمدينة القاهرة. قال التثبيت والنور. قال آخر يا دكتور تأكيد ونسا. قال أحدهم تأكيد نوكيا وأخيراً قال واحد تأكيد عكاشة .. ضحك الجميع واستقال المعلم بعد إصابته بمرض باركنسون.

نكت عربية

  • كتبت الفتاة على فِيْسبوك لصديقها الذي تركها عَنّْدما قلت لك “حياتي” لم أكن أريد أن أمدحك وأفسدك، لكن لأن حياتي قمامة وأنت مثله .. فِيْ تلك اللحظة وقف الشيطان أطلق نظارته وقال لأطفاله تعلموا أيها الأطفال.
  • قال لزوجته ذات مرة “أريد أن أعترف لك بشيء”، قال “أنا أحب هاينز، أحاربه، وأنا أحب هِيْثم.” قال، هاينز، هذا مرق. قالت هِيْثم، إنه مربى.
  • شخص ما لديه سيارة قديمة ويريد بيعها، لذلك أخبره صديقه أن يضع عليها ماركة مرسيدس وسيبيعها. سيفعل ذلك بعد أسبوع. يسأله صديقه هل أبيع السيارة أم لا قال أنت أحمق، أبيع سيارة مرسيدس
  • ذات مرة اتصلت امرأة متعلمة بزوجها فِيْ منتصف الليل وقالت يحب النوم بالليل، أو يحب النوم بالليل، أو أنا الليل وأنا أنام الحب … فأجابها الزوج هل تريد الطلاق أم يريد الطلاق أم تريد بعضكَمْا البعض مع الطلاق
  • فِيْ المدرسة يسأل مدرس الحساب تلميذه إذا اقترض والدك من البنك ألف جنيه وألف جنيه أخرى من جارك، كَمْ ألف جنيه سيدفعها ابني، أنت لا تعرف شيئًا عَنّْ الحساب. أنت من لا يعرف والدي

هذه نهاية موضوعَنّْا وقد قمنا بجمع مجموعة من النكات العربية المختلفة فِيْه، آملين أن ننقل رسالتنا من وراء هذا الموضوع وهِيْ أن نرسم البسمة على وجوه جميع محبي موقعَنّْا الالكتروني موقع أحلام. من خلال هذه النكات العربية التي يمكن لكل عربي فهمها بسهُولة، يحب المجتمع العربي هذا النوع من الفكاهة. واخيرا نتمنى ان تعجبكَمْ النكت وانتظرونا فِيْ الموضوع التالي عَنّْ افضل النكت العربية المضحكة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!