كريمات تفتيح الجسم للعرايس

كريمات تفتيح الجسم للعرائس

للتعرف على أهم كريمات تفتيح الجسم للعرائس لا بد من التعرف على المشكلة ومدى الإصابة، لأن هناك عدة أنواع تأتي من شركات مختلفة وهِيْ كالتالي

1_ كريم رومكس

من أهم الأنواع التي تساعد على تبييض البشرة وإزالة التجاعيد مع حمايتها من أشعة الشمس لاحتوائه على البروبيلين جليكول وبروتين الصويا والليسيثين بالإضافة إلَّى الأحماض الدهنية والريتينول وفِيْتامين سي.

يستخدم رومكس فِيْ علاج البقع البنية التي تسببها أشعة الشمس، بالإضافة إلَّى قدرته على التخلص من الكلف وآثار البثور، وتفتيح الكوعين والركبتين وتحت الإبط.

كَمْا أنه يستخدم لعلاج التسمير فِيْ المناطق الحساسة ولكن يجب استشارة الطبيب أولاً، فهُو يعالج التجاعيد والخطوط التي تظهر على الوجه.

2_ كريم لوريال وايت بيرفكت لتفتيح البشرة

يعتبر من أكثر كريمات تبييض الجسم فاعلية للعرائس حيث يساعد على تبييض أجزاء الجسم بسهُولة ويتم تصنيعه من قبل شركة لوتس هِيْربلز الشهِيْرة.

يحتوي هذا النوع، بالإضافة إلَّى فِيْتامين E المضاد للأكسدة، على الكثير من المواد الفعالة مثل الجلسرين وخلاصة الشاي الأخضر والبارافِيْن والتوت البري واليوريا والبارابين.

ومن أهم خواصه سهُولة امتصاصه فِيْ الجلد بفضل احتوائه على مادة الميلانين، حيث يساهم فِيْ تقليل إنتاج الميلانين فِيْ مناطق مختلفة، ويمكن استخدامه للبشرة الدهنية.

يساعد على توحيد اللون ومناسب للاستخدام اليومي، فهُو يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، ولا يحتوي على ملمس دهني أو لمعان، كَمْا يساعد على تغذية البشرة بالفِيْتامينات وترطيبها.

3_ كريم FADE OUT

يمكن استخدام هذا النوع لتنظيف وتفتيح البشرة فِيْ مناطق مختلفة من الجسم والوجه، كَمْا يعالج البقع الداكنة، والسمرة، والنمش والكلف التي تظهر أثناء الحمل.

يحتوي على مكونات طبيعية تفِيْد البشرة، مثل زبدة الشيا، الصبار، لاكتات الصوديوم، حمض اللاكتيك، مع ضرورة تجنبها عَنّْد استخدام العطور والمواد المسببة للحساسية حتى لا تتعارض مع مكونات الكريم.

يزيد من مستوى الترطيب فِيْ البشرة مما يؤدي إلَّى زيادة نضارتها وتصحيح اللون وتحسين المظهر، كَمْا يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب البقع والتصبغ.

يخفِيْ علامات الشيخوخة ويزيل خلايا الجلد الميتة ويزيد من نعومتها ويحافظ على مرونتها ونضارتها ويحميها من المواد الضارة.

4_ لوتس هِيْربالز وايت جلو كريم

يعتبر هذا الكريم من أفضل كريمات تبييض الجسم للعرائس لاحتوائه على مستخلص الشاي الأخضر وبعض المكونات العشبية والفراولة البرية واليوريا والجلسرين والبارافِيْن.

يساعد على تفتيح البشرة بسرعة مع إصلاح البشرة الدهنية وفِيْ ظل وجود بعض العوامل المهمة التي تحمي البشرة من مشاكلها المختلفة.

5_ كريم تريتوسبوت

تأتي نتائجه المذهلة بسرعة حيث يعمل على تبييض وتقشير الوجه والجسم بالكامل، كَمْا أنه يساعد فِيْ علاج التصبغ لاحتوائه على مكونات فعالة مثل الهِيْدروكورتيزون والآزوليكس والهِيْدروكينون والتريتونين.

وهِيْ مواد تساعد على استقرار إنتاج الميلانين، وبالتالي تقليل فرط التصبغ والتسمير، مما يساعد على تقشير البشرة وتخليصها من الخلايا الميتة، وبالتالي تفتيحها حسب الحاجة.

كَمْا أنه يستخدم لعلاج النمش والكلف وتفتيح اليدين والأكواع والمناطق الحساسة وتحت الإبط والقدمين وغيرها من المناطق التي يمكن أن تتضرر من أشعة الشمس وعوامل أخرى مختلفة.

6_ كريم بيجمانورم

تم تقديم العديد من الدراسات حول هذا الكريم حتى تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج الكلف والتقشير وتقليل الميلانين.

كَمْا يعمل على توحيد اللون وإزالة آثار الحبوب والتصبغات والتفتيح بشكل طبيعي، حيث يحتوي على الهِيْدروكورتيزون الذي يهدئ البشرة ويعمل على تقليل الحساسية والالتهابات.

يحتوي على مادة الهِيْدروكينون التي تعمل على تفتيح البشرة، وأخيراً تريتينوين الذي يقشر الجلد وله تأثير خفِيْف على تجديد الخلايا.

7_ كريم بيجمنتكلار لاروش بوزيه

سبب وجودها بين كريمات تبييض الجسم الأكثر فعالية للعرائس هُو احتوائها على تركيبة فرنسية مبتكرة تساعد فِيْ علاج التصبغ وتوحيد اللون بطريقة تناسب البشرة الدهنية.

كَمْا أنه يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس، ويعالج علامات الشيخوخة المبكرة، ويساعد على ترطيب البشرة وإعطائها النضارة والحيوية.

عَنّْد استخدامه لمدة شهر كامل نجد أنه يزيد من إشراق البشرة أثناء معالجة الملمس الخشن من خلال احتوائه على حمض الفِيْروليك والفلافونويد وعَنّْصر الجينو، وهِيْ عَنّْاصر مهمة فِيْ علاج التجاعيد والخطوط. التجاعيد.

يحمي البشرة من الملوثات البيئية والأشعة فوق البنفسجية

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!