أجمل النكت المغربية المضحكة جدًا لا تفوتك

اليوم نقدم لجميع متابعينا اجمل النكت المغربية المضحكة جدا. لا تفوتها. قدمنا ​​لكَمْ اجمل و اروع مجموعة من النكت المغربية لكل عشاق النكت و النكت باللهجة المغربية الجميلة. حزين ولا أعرف كَيْفَ، ها هُو مكانك.

النكت المغربية دائما مختلفة لأنها تأخذ من التراث المغربي الغني، لذلك لا يوجد شيء أجمل من الضحك الذي يمتد على وجوهنا. العالم كله والآن نتركك تستمتع به مع هذه النكات المضحكة.

اجمل النكت المغربية المضحكة جدا لا تفوت

  • هذا هُو، أو يشير، إلَّى أحد مراكز سيارات الأجرة، مابوق مزيان غادي، فِيْ المدينة.
  • أخبرك أن هذا شخص ما، المعلم سول وأحد الطلاب. قال له ماذا تريد أن تكون عَنّْدما تكبر قال الطالب أريد أن أكون ابن الممنوع. قال له المعلم “لماذا أطفالي” قال له الطالب “لأن بابا لم ير شيئًا، شخص لديه مدينة وعرة وعرة، مثل ابن لص، هذا شيء يجلس عليه الرجال فِيْ المقهى”. نشأ أحدهم وقال له “من يخاف من امرأته ينهض ويجلس” هم كاملون إلا واحد. صلوح ألا تخاف من زوجتك لن نتحرك حتى هربنا
  • ذهب ثلاثة أطفال إلَّى السينما 1-عمي، 2-أصم، 3-أبصار. قال الأعمى سمعت بالفِيْلم ولم أشاهده. قال الأصم شاهدت الفِيْلم لكني لم أرَ أستمع إليه. قال الحول أنا أفضل منك. لقد شاهدت الفِيْلم مرتين.
  • هاجمتها الأفاعي، إحدى الدجاجات، وذهب أحد الثعالب إلَّى زوجها، الدجاجة، وأخبره لماذا هاجمها الثعلب. إلَّى أين كان ذاهبًا هل رأيت مرايش قلت، “المالك، الرجل، أين الريش” قال أحضرت عليه الجاكيت فهرب.
  • قال إن أحد عربي لا يعرف والناس فِيْ العالم لديهم تأشيرة دخول إلَّى فرنسا. المهم أن تصعد على متن الطائرة. من يجلس

نكت مغربية مضحكة

  • قالوا هذا رجل، ولد ليذهب لتناول القهُوة وشرب الكولا، يريد أن يشرب الكولا والرجل لا يريد حمية، وأحد الأشخاص الذين لديهم زكاة يقول لصبي يعشق فهُو مثله فاسق أو شهُواني.
  • سول الأستاذ وحيد التلميد باشي تحلمين لماذا قال الدوري نحلم بجمع 10000 درهم شهريا فِيْ حالة الأب. لماذا قال الأستاذ لماذا أخرجتهم لماذا قال الدري لا، حتى هُو لا يحلم.
  • مابوق سول صاحب كَيْفَ حالك فِيْ الفصل لماذا قال صاحبه خمسة وخمسة لماذا قال عازف البوق لا تعرف كَيْفَ تقول عشرة
  • المره ماذا حدث أجابها الرجل من الحمام مرحبا، ما عدا القميص سقطت. المرا لكن داكشي قال هذا عَنّْد سماعه. الرجل أوه، عَنّْدما كنت أرتدي قميصًا.
  • عشرة مجنونين يدفعون السيارة لكنها لا تتحرك، لماذا لأن خمسة يدفعون من الأمام وخمسة من الخلف

هنا للأسف وصلنا إلَّى نهاية موضوعَنّْا الذي ذكرنا فِيْه أجمل النكت المغربية المضحكة للغاية. من المؤكد أن النكات المغربية التي تقتل بالضحك لا تشوبها الضحك وترضي كل الأذواق، ويمكن لكل دول العالم العربي بسهُولة فهمها وإطلاق ضحكتك، لأن الضحك معروف بفوائده الكثيرة. إنه يقلل من ضغوط الحياة ويخرج واحدًا من دائرة الروتين الموجود بداخله، ويزيد من مرونة المرء وأوعية القلب، ويطور القدرات الشخصية للفرد، ويعيد طاقته ويخفف الألم عَنّْ طريق إطلاق الإندورفِيْن، والذي نأمل أن يتم إطلاقه فِيْ النهاية من قبل جميع المحترمين. متابعون.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!