أذكار الحسد لتحفظك بعين الله التي لا تنام

كَمْ من الحسد أصبح واسع الانتشار لدرجة أنه ينتشر كالنار فِيْ الهشيم فِيْ مجتمعاتنا. بدأ كثيرون يحسدون الناس على ما منحهم الله تعالى فِيْ فضله. بعض الناس يحسدونها والبعض الآخر يكرهُونها. زاد الحسد بشكل غير معقول. بعض الناس يتمنى أن يزول ما فِيْ أيدي الناس نعمة، حتى لو لم تأتوا إليه، لكنه يريد أن تنقطع البركة والخير فِيْ الناس حتى لا حول ولا قوة إلا عَنّْد الله العلي العظيم.

فِيْ هذا الأمر نتعرض لبعض الدعوات الشائعة التي يقولها الدعاة فِيْ المنابر والخطباء، لأنها جميلة، ودعوات لطيفة من كلام بعض الدعاة، ويجب على الرجل أن يترافع بما يشاء، حتى يزيل الله تعالى عَنّْه وحسد الحسد، ولعله تعالى بالرقية الشرعية للآيات والأحاديث المذكورة فِيْ هذا الباب عَنّْ سلطان رسول الله صلى الله عليه وسلم.

الحسد يحفظك بعيون الله الذي لا ينام

  • اللهم أبطل الحسد على الدين وقوة الإيمان – للأمانة والإخلاص – للصلاة والصوم – للصدقة والصدقة – للصحة بالجسد – للصحة بالجسد – لحسن الكلام وطلاقة اللغة – من أجل حسن الخلق وحسن الخلق الشركة والمجتمع – من أجل جمال الآداب والأخلاق – من أجل حسن الذوق وجمال الملابس.
  • اللهم ارفع الحسد عَنّْ المهارة فِيْ العمل – للنجاح فِيْ العلم والتعليم – للتميز والتألق والذكاء والبصيرة – للتميز فِيْ الذكاء والفهم – للنجاح فِيْ الدراسات والبصيرة – للتميز فوق الأقران والزملاء – من أجل ممتاز فِيْ المدرسة والمعهد والجامعة – للكتابة الجيدة والصوت الجميل.
  • يا الله لا تزور أرضك حقدا على دينك أو ضد مؤمنين لمجرد أنهم يؤمنون بك.
  • ألغى الله الحسد لجمال الأجساد – لجمال الشعر والعينين – للسعادة فِيْ المال والعمل – للمكانة والقوة – للأمانة فِيْ العمل – للأداء الجيد فِيْ العمل – للسعادة فِيْ المجتمع – للسعادة فِيْ المنزل ومع الأطفال – من أجل السعادة مع الوالدين والزوجات – عَنّْ الحب بين الأزواج – عَنّْ الإخلاص بين الزوجين – عَنّْ الحب بين الوالدين والأطفال – عَنّْ الحب بين الأمهات والبنات – عَنّْ الحب بين الأقارب – عَنّْ الحب بين الأصدقاء – عَنّْ حب الناس و إعجاب.
  • اللهم احفظنا من عيون الجن وحسدهم اللهم ارجع سهامهم لانك تراهم من حيث لا نراهم وانت خلقتهم وانت تعلم ما فِيْ النفوس ومن اين لا نعلم سواك.
  • اللهم ألغ أثر العين المباركة التي بدت وذكر – حسود شتهِيْ البركات – ضربت فِيْ تجمع الرجال والنساء – ضربت فِيْ وليمة ومناسبة العرس – ضربت فِيْ البيت، والقصر، والأفراح، والمدرسة – ضربت. فِيْ الكلية والجامعة – أقيم حفل الزفاف والزواج.

صلاة على الحسد والعين

  • اللهم أبطل عيون الأقارب والجيران والأصدقاء – اللهم أبطل عيون الأصدقاء والزملاء
  • اللهم اجعل حسد العشرة الطيبين بين الازواج والزوجات.
  • اللهم أبطل تأثير العين الذي أصاب العقل وأتلفه – وضرب العلم وأتلفه – وضرب العقل وسحقه – وضرب الجسد وأصابه بالمرض – وضرب العضو وأتلفه – وضرب الجمال. وشوهها – ضربت الشعر وتسببت فِيْ تساقطه – أصابت أعيننا وأصابتها بالمرض – ضربت الرحم وعقمته.
  • اللهم أبطل عيون الإعجاب التي نظرت ولم تبارك
  • اللهم ارجع مؤامرة الكاره لنفسه، رد عين المشتكي وحسد الحسد لنفسه ولمن يحب، وخلصنا يا الله من العين الشريرة والحسد.

كانت هذه خاتمة موضوعَنّْا فِيْ تذكر الحسد ليحميك بعيون الله التي لا تنام. قدمنا ​​فِيْ هذا المقال بعض الأدعية الشائعة المنتشرة فِيْ لغات الناس الذين يبكون إلَّى الله تعالى لتهدئة نار الحسد عليهم، ويجب على الإنسان أن يدعو الله تعالى بما يظنه من الدعاء الجميل. والله تعالى يحب طلب عبده ويحب أن يتذكره عبده دائما حتى لا يتراخى لسانه فِيْ ذكره سبحانه.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!