تجربتي مع كريم اليكا للحبوب

تجربتي مع كريم Elica لحب الشباب

كريم اليكا هُو أحد أنواع كريمات البشرة التي تستخدم لعلاج العديد من مشاكل البشرة مثل حب الشباب والعدوى ويعالج الحكة والأكزيما والاحمرار التي تظهر فِيْ المناطق الحساسة وهناك العديد من الأطباء الذين يصفون كريم إليكا لأنواع مختلفة من مشاكل الجلد.

تجربتي مع كريم اليكا جاءت بعد أن عانيت من حب الشباب والبثور خلال سنوات المراهقة والشباب وسبب ظهُور هذه البثور هُو اختلال التوازن الهرموني وبعد استخدام العديد من كريمات البشرة والعديد من الأدوية حتى فشل منع هذه البثور كلها ولم يؤثر ذلك. أي حبة مرئية.

عَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب نصحني باستخدام كريم إليكا المشهُور بعلاج حب الشباب، وعَنّْدما سألت أصدقائي إذا كان أي منهم قد جربه بالفعل، فقد أثنوا علي أنه من أفضل الكريمات فِيْ العلاج. حب الشباب وآثاره والبثور التي تظهر على الوجه حقا استخدمته بشكل يومي ومستمر طالما أوصى الطبيب.

بعد أسبوع، بدأت أشعر بالتغيير وأنه كان يزيل البثور، وكَيْفَ بدأت البثور المنتشرة فِيْ جميع أنحاء وجهِيْ تتناقص حتى اختفت البثور تمامًا وبعد انتهاء دورتي لم يكن لدي أي شيء. حب الشباب أو أي آثار حب الشباب.

لكني لا أوصي به للفتيات ذوات البشرة الحساسة، لأنهن قد يتعرضن لبعض آثاره الجانبية، والتي يمكن أن تكون ضارة جدًا للبشرة الحساسة لاحتوائها على مكونات نشطة.

تكوين كريم اليكا

فِيْما يتعلق بتجربتنا مع كريم Elica لحب الشباب، يمكننا مناقشة مكونات كريم Elica. كريم اليكا هُو مثل أي دواء يحتوي على مكونات معينة تستخدم فِيْ إنتاجه ويتم وضع هذه المكونات بنسب محددة. نحتاج أولاً إلَّى معرفة مكونات أي كريم قبل البدء فِيْ استخدامه، تحتوي مكونات Alica Cream على ما يلي

  • يحتوي كل غرام من كريم إليكا على 1 ملغ من موميتازون فوروات.
  • كحول سيتوستيريل.
  • القليل من البارافِيْن السائل.
  • فازلين أبيض.
  • سيتوماكروغول 1000.
  • البروبيلين غليكول.
  • الكلوروكريسول.
  • هِيْدروجين الصوديوم.

لذلك ينصح الأطباء أنه إذا كنت تعاني من أي حساسية تجاه أي من مكونات كريم اليكا، فعليك تجنب استخدامه وإبلاغ طبيبك على الفور حتى يتمكن من إعطائك بديلًا.

فوائد استخدام كريم اليكا

بعد الحديث عَنّْ تجربتي مع كريم اليكا للبثور، يجدر الانتباه إلَّى فوائد استخدام كريم اليكا، لأن كريم اليكا له العديد من المزايا التي تميزه عَنّْ

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!