أروع شعر حب صباحي لحبيب قلبي

عَنّْدما نبدأ يومنا فِيْ الصباح، نحاول دائمًا أن نبدأ بشيء نحبه، شيء يمنحنا التفاؤل، شيء يمنحنا الأمل فِيْ الحياة، لنكون بداية جميلة لليوم، بداية نشعر فِيْها بالتفاؤل. بداية يومنا، البداية التي نعتبرها اسم هذا اليوم، وماذا سيحدث فِيْه، وبعض تلك البدايات التي من الممكن أن نكون سعداء فِيْ بداية يومنا، هُو أن نرى الابتسامة، ابتسامة من نحبهم، نرى سعادتهم وما أجمل السعادة التي نراها ونشعر بها إذا كانت بسببنا. بكلمات لطيفة، بكلمات بسيطة، نعبر عَنّْ حبنا لهم، نعبر عَنّْ سعادتنا برؤيتهم، أو حتى نعبر عَنّْ سعادتنا لسماع صوتهم، ويمكن أن يكون هذا التعبير من خلال بعض الكلمات الشعرية، كلمات صباح الحب الشعرية التي تأتي من قلبك فِيْ قلب من تحب حتى تكون سعيدا من تحبه وتكون سعيدا بسعادة من تحبه وفِيْ هذا المقال سنعرض لك مجموعة كبيرة ومختارة من أروع العبارات شعر حب الصباح.

اجمل القصائد الرومانسية للعشاق

شعر صباح الحب

اعتقدت أن قصائدي تم إنشاؤها لأنك دائمًا فِيْ حياتي. هذه بعض الأشياء التي جعلتني أشعر بالحنين. إنها لحظة أعانق فِيْها نفسي. لا أتحمل الابتعاد عَنّْك لفترة من الوقت. قمر من الحنين يظهر من عيني، لا أعرف كَيْفَ أنهِيْ ما بدأته، فهل سينتهِيْ بعد أن أموت

لا تحبني القلب سر ولا تعرفه لأني وهم وقلبي خيال وسيظل حبي بعيد المنال لذا لا تحبني لأني مستحيل (3) و اذا كنت تحبني

أنت تعرف من أكون أنا الليلة التي طوى فِيْها الصمت، لست راعًا ولا شيخًا، ولا أجعلك تضحك مثل الشباب. . ساشتاقُ يَومًا لكي أستَريحْ وارغَبُ يَومًا أرُدُّ عتِباري وُتفئُ ناري فَأقتُلُ فِيْكِ العُيونَ البريئْ فَلا تَعشَقيني لانِّي الخَطيّةْ ؛ (5) دَعينيَ أمْضِ ودَاري دُموعَكْ لأنِّي أخافُ سأرحَلُ عَنكِ وقلبي السَّفِيْنَةْ أجوبُ بِقلبي الليالي الحَزينَةْ فعُذرًا لأنِّي سأمضي وَحيدًا سَأمضي بعيدًا وإنْ عُدْتُ يَومًا فقولي بأنَّكِ لا تَعرِفِيْني فَقلبي ظَلامْ وحُبي كَلامْ ومازِلتُ أرغَبُ فِيْ الانتِقامْ لَكِنِّي مَعَكِ عَلَى مَوْعِد ;(1) يا حُبًّا لم يُخْلَقْ كالمَوْجِ بِصدري يا عِشْ، كِياني يا أجمَلَ رَعْشاتِ اليَدْ، مثل المَحَقُ يُشْرِقُ فِيْ وجْهِيْ يا جُجْرَ الغَدْ مِنْ يا جُزُرًا تَردَ حَيني، كِياني ؛ السَّدْ ؛ (2) يا أجملَ عِشقٍ جرَّبْتُ .. أنْ أعشَقَ حُبًّا لا يُوجَدْ أنْشَقَ حُلْمًا يَتَبَدَ أنْصبِحَ عُُبِّييِذَةً أفتحُها .. أحمري يَتجَدَّدْ أنْ أَنتَابِّدْ عَقْبِه ؛ (3) يا حُبًّا لنْ يُخلَقَ أَبَدا أشواقي نارٌ لا تَهْدَا قدْ تَبقَى الأحلامُ بَعيدَةْ قد يبقَى وَجهُكِ فِيْ نَظري شَيئًا لا أُتْقِنُ تَحديدَهْ أَحيانًا أجْمَعُهُ خَيْطًا أغْزِلُهُ وَجْهًا من نُورْ أحْيانًا ألقاكِ رَحيقًا، ألقاكِ عَبيرًا، وزُهُورْ أحيانًا يُصبحُ شلاَّلاً، وبُحَيرةَ ضَوءْ أحيانًا يُصبحُ لا شَيءْ فِيْ بعض الأحيان يتم تحديد وجهك. فِيْ عيني ينمو، يتوسع، يتجمع مثل طيف صغير وأراه مثل سراب يتلاشى، على الرغم من أنني أتأكد دائمًا من أنني لا أجدك … يومًا ما، لكني أحلم بلقاء فمعَنّْا الآن سنرى وسأبقى حتى تاريخ الحياة ..

أشعار جميلة عَنّْ الحب

شعر صباح الحب

رَحَلْتِ عَنِّي وَرَحلْتِ عَنِّّْي وأخذْتِ كلَّ العمرِ مِنّي لكنْ بِرغمِ رَحيلِ وجهِكِ يا حياتي فاطمَئنِّي مِن بَعدِ حبِّكِ كلُّ حبٍّ ليسَ أكثرَ من صدى لحن أُحِبُّكِ أُحبُّكِ .. فِيْ زَمانِ الخوفِ والغُربةْ أُحبُّكِ رَغمَ أحزاني ورَغمَ ظُروفِنا الصعبةْ وإنْ أصبحتُ لا أهلٌ ولا أحبابْ … أراكِ الأهلَ والأحبابَ والصحبةْ أحبك .. فِيْ زمن الخوف إيمانا بأن الحب ينقذني من الطوفان. أجري أُحِسُّ بأُلفةٍ نَحوَكْ فكَيْفََ أُلامُ فِيْ حُبِّكْ وقلبي صارَ من الناس شَوقي كَبُقٍ مِن الإحساس أُحِسُّ بِغُربة.

أنا أكتب لك لأني أحبك .. نعم أحبك أنت من تقرأ كل ما أكتبه .. أحبك .. * أحبك لأنك شمعة تحترق حتى يلمع الكثير ممن لا يعرفون الحب. بنورهم .. * أحبك لأنك الزهرة التي اختارت أن تعيش بمفردها بين شقوق الأرض الجافة بشرط ألا تسرق الماء الذي يعطي الحياة .. * أحبك لأنك القلب الذي ينبض. خارج صدري والعيني التي تبكي دموعي .. * أحبك لأنك اخترت أن تلعب دور ضحية جريمة قتل فِيْ أحد أفلام الجنون .. * أحبك لأني أتوق إليك وقت البكاء. أنت .. * أحبك لأن الجميع قد نساك فِيْ هذه اللحظة والجميع يبحث عَنّْ اهتمامهم بحطامك .. * أحبك لأنك جعلتني أقدر لك أكثر وأكثر وأحبك لأن حبك فِيْ قلبي كبرت .. * أحبك لأن غيابك لم يعلمني أن أنساك لأن حبك يسطع فِيْ قلبي مثل تشرق الشمس .. كل يوم .. أحبك لأنني لم أتعلم كَيْفَ أفعل. كَيْفَ تكرهك وكَيْفَ تكرهك والحب يتعلم الحب من حبك! لم يعلمني الحب لك شيئًا سوى الصدق والإخلاص وذرف الدموع فِيْ الخفاء .. * أحبك لأن الوقت لم يجمعَنّْا بعد، لكنه سيظل طالما أردنا ذلك .. * أحبك بسبب قلب يحب، يكره، وعاشق يحب، لا يخون .. * أنا أحب K لأنك أمي ومن فِيْ هذا العالم لا يحب والدته! * أحبك لأنني كنت أقول فقط تقبل ذلك سيدتي أو لا أقبلها لأني أحبك .. * وسأكتب لك لأني أحبك .. نعم أحبك أنت من قرأت كل ما أكتبه. أنت حبي كل مشاعري ومعاني الحب لم تموت أبدًا لا يوجد أحد فِيْ العالم ولن يضاهِيْك أحد أبدًا لا تعتقد أنني أعيش بقلب آخر، أخذني قلبي إلَّى عالمك وألقى بي فِيْه * بعد انت لا استطيع ان اعيش لحظة ولا ثانية اتمنى ان يتركني الوقت معك اتمنى ان تنساني من يوم رأيتك يا حبيبي جاءتني السعادة اشلون بعيدا عَنّْ حبك وحبك مرة أخرى * أنت حياتي .. وعالمي .. وأنت وقتي وأنت من البشر الذين ليس لديهم خليقة أخرى.

أجمل شعر الحب والرغبة

شعر صباح الحب

قل أحبك يا نور قلبي فِيْ النهاية ارفع الصوت * وكرر اسمك بصوت عالٍ بكل صوتك * القمر يشرق فِيْ الشرق عمة الموت * كررت اسمك حتى لا صوتي النباح * قبائل نجد يسكتون والصمت محتوم

كنت أصرخ باسمك فِيْ الحساء، صوتي سيغادر، سيكون حبك هُو حياتي، سيكون خوفِيْ محفورًا اليوم * سيكون من الصعب علي أن أنسى إذا رأيت موتي * سيكون قلبك روحًا غدًا يا ابنة التابوت * فِيْ منتصف سني ميتة سوف أركض فِيْ دمك مثل سكر التوت * مشاعري وشرابي وقوتي ستسكر * لديك قصر به ياقوت * قصر فِيْ متناول المشاعر عائلتي ووالدي ووالدي ضحوا بها بين المشاعر أصبح نصبكَمْ بطاقة دعوة * وسر أحبه لك هِيْ قطعتي * أنا فخور بك ونشر الشعر فِيْ البيوت * وسط أعباء جاء صوتي لها * أنت وأنا والحب يا مهلا بعيدًا أحرك الإحساس لأنه دليلي.

فجأة أصبحت شاعرًا لك .. وعيناك كانت مصدر إلهامي وكل بيت أعجب بالآخرين فقط لإرضائك .. قلت ذلك كَمْا لو كنت صحراء تنضب / وانفصل اتصالي بداخلك .. قلبي المترَابِطْ .. صدقه لماذا كسرته ! الحب لا يموت، سأموت وسيبقى “سامي”. إذا كان حبك مثل (السيف)، فتأكد من أنني أعتنقه. !! لون ما أصرخ به باسمك وأكشف أوراقي، اسمك مثل حلم لا أستطيع قوله.

أنت الوحيد فِيْ قلبي الذي استطاع أن يموت // لكن لا تتجاوز طولك! الليلة سيخبرك البدر كَيْفَ قُتلت عقولهم. كنت سجينا. كل ما يتحدث عَنّْ عائلته شرق * طارئ مع حفنة من الأوراق *

أغصان الشجرة مزدحمة بالطيور وفِيْ كل مرة تذرف دمعة .. الطائر يموت، خذني فِيْ حضنك، أنام .. أوه، أنا بطيء، لم أنم. الحزن والصراخ لم يفتح لي

من تركني عَنّْدما كنت فِيْ مجد غربتي .. بعد الشدائد، وما ذكره عَنّْي .. يريد وقته ليعود الحبيب .. ولن يعود بعد أن يسقط عَنّْ عيني .. الوقت ليس وقته وليس فِيْ ذهني شيء .. لقد نسيته كأنه نسيني .. آه لم أتمنى له نظرة بداخلي … أتمنى أن يكون صوته يناديني …

وانا اقول ان الليل لن يظلمني فِيْ حالتي * احضره الله ليبدد اغتراب سنيني لكثرة ظله الذي كان دائما امامي * احيانا اشعر به معي وأحمله بين يدي ولا تدرك نعومة وصلاح مكاي * كل من يفكر فِيْ الله يدعوني. بلغته الحالية * يريد العودة إلَّى الزمن بيني وبينه. قل له إنني لا أحبه كثيرا. أسافر * أو لا يمنع عليه أن يغضب أو يبكيني كأن كلمة (أحبك) تفتح جرحا جيدا. آه كَمْ عدد الجروح لحقت بي .. يا بعدي يا راصد الريح .. قصتي كتبت فِيْ الغيوم لكنه قال صدق أنك أفضل رفِيْق.

ما أجمل الكلمات عَنّْد خروجها معبرة عما فِيْ القلوب، وما أجمل القصائد عَنّْد ترقص الشفتين معها، حتى تحلق الطائرة فِيْ الهُواء لأذن من وقعت عيناه فِيْ الحب، سقطت قلوبنا وماتت أرواحنا فِيْ قربه وحبه وفِيْ نهاية هذا المقال لعائلة موقع الحلم نتمنى لجميع زوارنا بداية جميلة وناجحة كل صباح، بداية كل الورود والحب، لذا ان ايامك دائما والى الابد مليئة بالخير والسعادة ونتمنى لك ايضا ان تجد ما كنت تبحث عَنّْه اجمل شعر حب صباحي هنا معَنّْا فِيْ هذا المقال واذا كنت تريد صباح غيري حب شعر او خبر والمشاركات عَنّْ الحب أو المناسبات الأخرى. يمكنكَمْ زيارة باقي أقسام ومقالات موقع أحلام لأجمل شعر الحب وأجمل كلمات الحب.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!