خواطر شعر حب للعاشقين والمحبين

عَنّْدما نقع فِيْ الحب، نتغير من الداخل ومع الحب تتغير طريقة تفكيرنا، لذلك مع الحب نفقد القليل من التفكير فِيْ أنفسنا لنفكر فِيْ من نحبه أكثر ونفقد الأنانية فِيْ قلوبنا، ليحل محله الحب. شخص آخر، لذلك نحن نحب السعادة، حتى على حساب سعادتنا، أي الحب، وهذا هُو الشعور بالحب وعظمته، هذا هُو الشعور بالحب الذي يرغب الجميع فِيْ تجربته، لتحريك القلوب المغلقة معه. لكي تفتح أبوابها على مصراعيها، لكي تدخل الحب وترتبط بها، ومن يريد أن يختبر هذا الجو الجميل، فليقرأ خواطر شعر الحب، مع تلك الأفكار يتجول ويعيش أحلى أجواء الحب والتجربة. القليل من السعادة مع هذه الأفكار، سعادة العشاق، سعادة العشاق، سعادة الذين غرقوا فِيْ بحار الحب ويشعرون بمشاعر العشاق بأفكار شعر الحب وفِيْ هذا المقال على صفحات الأحلام التي جمعَنّْاها من أجل لكَمْ عدد كبير ومتنوع من اجمل ممكن قل خواطر شعر حب لينضموا الينا ص لقد ولدوا هذا الشعور الجميل، مع هذا العرض الجميل والملون لأفكار شعر الحب.

خواطر رومانسية جدا

أفكار حب شعرية

ربما لم تستطع روحي مقابلتك وعينيّ لم تستطع رؤيتك، لكن قلبي لم يستطع أن ينساك.

إذا لم تراك العين فلن ينساك القلب. أنا أحبك جداً…. لا تسألني ما هُو الدليل. هل رأيت الرصاصة اسأل الرجل الميت.

يمكن للرجل أن يبيع شيئاً قد اشتراه، ولكن لا يمكنه بيع قلب له رغبة.

لا تسألني عَنّْ الندى، فلن يكون ألين من صوتك، ولا تسألني عَنّْ بلدي، لأني أضعه بين يديك، ولا تسألني عَنّْ اسمي، لأنني نسيته عَنّْدما أحببتك.

كنت أنوي أن أحفر اسمك فِيْ قلبي، لكني كنت أخشى أن تزعجك دقات قلبي.

إذا تخليت يومًا ما عَنّْ حبك وفكرت فِيْ الانتحار، فلن أشنق نفسي أو أطلق النار على نفسي أو أرمي نفسي من ناطحة سحاب، لأنني أعلم ببساطة أن عينيك هِيْ أسرع طريقة للانتحار.

ليس لدي ثقة إلا عينيك، لأن عينيك هِيْ الأرض التي لن تخون، دعَنّْي أنظر إليهم لأعرف من أنا.

لماذا، لماذا، طريقنا طويل ومليء بالأشواك، لماذا يوجد سرب من الأسلاك بين يديك، لماذا عَنّْدما أكون هنا، أنت هناك.

إذا كان لدي قلبان، فسأعيش بقلب واحد وأعذب قلبًا واحدًا برغباتك.

أحبك، حاول أن تساعدني، لأن من بدأ المآسي ينهِيْها، من يفتح الأبواب يغلقها، ومن يشعل النيران يطفئها.

من أشعار عبدالعزيز جويد

أفكار حب شعرية

لا أعتقد أنني أحبك كَمْا تتخيل مشاعري على الورق. أنا شاعر فِيْ كل شيء ولكن عَنّْدما أكتب عَنّْ عواطفنا ..

لا تظن أن الكتابة عَنّْ رغباتنا المعبر عَنّْها ليست سوى دخان القلق، وأن المشاعر لا تُقاس بالبصر أو اللمس أو ما كان فِيْه. اعلم أنني سأغرق قريبًا، فكل ما كتبته عَنّْ الغضب ليس سوى ذرة من الكشف عَنّْ الكون الذي خلق فِيْ أجنحتنا.

أفكار شعر حب جميلة

خواطر شعر حب كل الحسابات فِيْ الحب مفروضة دائما. يقال الحيل وليس لها أساس قد نكون قادرين على مراقبة الزلزال ومراقبة قوته، لكن لا يمكننا بأي شكل من الأشكال مراقبة المشاعر ونبضات القلب وحنينه ورغباتنا وآلامنا …

لا شيء مستحيل قياسه، فقلوبنا مثل اللآلئ، موتي، والقلوب لديها خيار من الحراس، هناك قلب من الحجر وهناك قلب قطعة من الماس، لا تتخيل أن القلوب متشابهة، يستثني.

لا تظن أن الكلام يا حبي هُو اللغة التي تنتشر فِيْ عالم العشاق، فالصمت من لغات الشغف، وفِيْه يكشف الحبيب الشوق الأشرعة والبيوت والحواجز بيني وبينك، ولكن شعوري يسافر عبر الآفاق. عذاب الموت الذي يصيبنا ربما تعلم بحبي كَمْ أعاني عَنّْدما أفتقدك

فِيْ كلِِّّ طَيفٍ يا حياتي ألمحُكْ بالرَّغمِ مِن صَخَبِ الوجودِ، الضوضاءْ .. نَغَمًا جَميلاً يَستَبيحُ مَسامعي، نَبعًا تَفجَّر داخليَ أغرقَ الصحراءْ تأتي طُكِ كي تَحطَّاءْ بَعْلَ شَفَسْ ماِحَسْأَ باسمك، أول الأسماء، تجولني وحملني فِيْك، جئت من ألف ألف شتاء، عاد الصقيع إلي، زوبعة الرياح، مرارة الأشياء تقتلني.

لا تغلق الباب لقد جئت كطيف يحتضنك فِيْ كيان كياني عدم قدرتي على التعبير ليس جريمة. أعز الكلام إذا أعاقت لساني يا بؤرة ندي للضوء حاول مرة واحدة أن تسكن شرياني امشي بدمي كطفل بداخلي جسدي مريض ومميت من فضلك لا تكن بطيئًا، فلا تكن بطيئًا وتتأمل بداخلي بركاني وحساس. العاطفة هِيْ أن قلبك سينسىني ذات يوم

لدي خيار واحد فقط، وهُو أن أبقى محاصراً بين الفصول الأربعة. إنه لأمر مدهش أن تظل محاصرًا فِيْ قلب ملهم حقًا. عظيم، إذا سمحت لي بالرحيل، واعلم أن قلبي سيموت فِيْ الطريق، وأي شخص. كل الأقنعة أنا متأكد من أن هذه الحرب هِيْ لك، أنا متأكد من أن قلبي سيموت هذه جيوشي لقد أتى حبي إليك يريدون .. وأنت دائمًا فِيْ حروب حبي متردد إذا ابتسمت، ينهار كياننا كله أنت من تجلس دائمًا على عرش قلبي مع ساقي متشابكة مع هزيمة مسبقة ستأتي الهزيمة حتما وأمام كل جنودي. جئت .. أصرح أنني أستسلم ولك. رفعت قبعتي

خواطر شعرية، حب، لا تحسب عمري مع ما عشت، أو بما أعطاه الغد الحياة للعشاق، بحياتهم، بحيث تكون كل ثانية تمر هِيْ حياة. بالحب صرت صوفِيًْا غيره فِيْ المحبة جئت إليك مليئة بالرغبة وصرخت فِيْ داخلي الله. من أنا هل تحسدها أنا كل شعور جميل لمسني، لم يكن سوى بعض العاطفة لديه. ويحاول .. أن يحقق لها رضاها. لا أعتقد أنه ماء وطين مثلنا، إنه قليل من الضوء المختلف عَنّْها.

نم على صدري، أنت أجمل طفل، نام على صدري وشاهد أحلامي. فِيْ كل حلم تعيش فِيْ حبي وفِيْ كل حرف. أنت فِيْ أيامي، فِيْ كل نبضة قلب فِيْ قلبي. إذا هلكت ولم أترك أي أثر، فإن عطرك سوف ينبعث من أنقاض أطلال.

فِيْ نهاية مقالنا عَنّْ خواطر شعر الحب، تتمنى عائلة موقع أحلام لكل زوارها المحبوبين أن يجدوا ما كانوا يبحثون عَنّْه فِيْ مقالتنا، من بين أروع ما قاله الشعراء على مر العصور من خواطر شعرية حب، بحيث أنتم جميعًا تعيشون مع هذه الأفكار تلك واللحظات الممتعة مع من تحبهم وتعشقهم، فاستعجل واختر ما ينسجم مع مشاعرك، من هذه الأفكار أشعار حب وأرسلها لمن تحب، حتى يفعلوا ذلك. تكون وسيلة للسعادة وأجمل لك لزيادة التواصل والصداقة مع أحبائك، وكذلك سعادة من تحبهم بهذه الأفكار وتحريك مشاعرهم، ولمزيد من الخواطر حول شعر الحب والأشعار والمشاركات و رسائل عَنّْ الحب يمكنك تصفح باقى موقع الاحلام وستجد كل شئ ما تبحث عَنّْه.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!