كلام عَنّْ بداية عام جديد 2023

تحدث عَنّْ بداية العام الجديد، 2023

كَمْ هُو جميل أن يعبر الناس عَنّْ فرحتهم بمرور العام ووصول العام الجديد من خلال إرسال كلمات جميلة لبعضهم البعض تمنحهم شعوراً بالصداقة والألفة والحب.

المشاعر النبيلة لا تُشترى بكنوز الدنيا، بل هِيْ من الصفات الحسنة التي تبقى متجذرة فِيْ القلوب والأرواح، ومن خلال ما سيقدم بكلمات جميلة ويتحدث عَنّْ بداية العام الجديد 2023، سوف تساعد أصحاب هذه المشاعر على مشاركة حبهم الذي يكَمْن فِيْهم وعواطفهم، ومنها

  • لقد مر عام بالخير والبركات والحماية والصحة ونأمل أن يكون هذا العام مليئًا بالحب والصداقة والفرح والأمان والحماية والاستقرار عام جديد سعيد.
  • فِيْ كل عام يمر أشعر بأنني أقرب إلَّى الله، وهذا هُو الإنجاز القوي الذي أحققه كل عام. يارب بارك الجميع ليقترب اليك ولا تبعدهم عَنّْك وتعطيني الثبات كل عام وكل احبائي اقرب الى الله.
  • انتهى عام كانت فِيْه آلام وكانت فِيْه أحزان، لكن الله لن ينسانا ولا ينساه، وقررت أن أدخل العام الجديد لأنسى كل الأحزان التي مررت بها وأذكر فقط الله الذي وقف بجانبي و عليك أيضًا أن تفعل الشيء نفسه مثلي ونتعهد معًا بجعل العام الجديد هُو الفرح والسعادة.
  • أتمنى أن يحقق الله أحلامنا فِيْ هذا العام الجديد. يا رب، حقق حلم كل من له حلم، أعطه ما تشتهِيْه قلبه، وحرره من همومه. اللهم آمين. سنة جديدة سعيدة.
  • يجب أن تعلم أن من يختار السعادة لنفسك هُو أنت والشخص الذي يختار الحزن لنفسك هُو أنت وأنت بين يديك أن تعيش سعيدًا أو حزينًا، فإذا كان اختيارك العام الماضي هُو الحزن، فاختر أن هذا العام كان فرحًا.، وإن كانت السنة السابقة سعادة فالله مثل سعادته، واكتفت عيناه بما ينشر الفرح فِيْ قلبه، وسنة جديدة سعيدة وفرحة لا تفارق وجهك.

عبارات جميلة للعام الجديد

فِيْ بداية العام الجديد يهنئ الجميع بعضهم البعض ويتبادل الجميع العبارات والكلمات الطيبة التي تعبر عَنّْ الحب والفرح بقدوم العام الجديد، ومن خلال العبارات التي ستعرض فِيْ هذه الفقرة سنعرفكَمْ بالحديث عَنّْ بداية العام الجديد 2023 ومن بين هذه العبارات ما يلي

  • ابتسم يا صديقي، لأن العام الجديد قد أتى بما وعد الله بالقوت والسعادة والفرح ووفرة الخير، فكن مستقبل تلك الأشياء الجميلة بابتسامة نقية ونظيفة، عام جديد سعيد.
  • تمر السنين بسرعة البرق يا رب لا تسرع ولايتنا معها وتحرمنا ممن نحبهم لدخول هذا العام الجديد.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!