بوستات زوجة مفروسة من زوجها وطالع عينها فِيْ شغل البيت مضحكة جدا

ليس هناك شك فِيْ أن الشبكات الاجتماعية المختلفة أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من مجرد وسيلة للقاء أصدقاء جدد أو وسيلة للتواصل مع العائلة والأصدقاء. كَيْفَ تعبر عَنّْ أفكارك، مكان يمكنك أن تكتب فِيْه أحلامك، مكان يمكنك فِيْه انتقاد كل ما تراه خطأ فِيْ منزلك أو حتى فِيْ مجتمعك، بل مكان يمكنك أن تضحك فِيْه، أو تشعر بالسعادة أو تكون سببًا لتضحك على الآخرين فأنت سبب السعادة. إنه أيضًا مكان يمكن أن يحقق لك بعض النجاح فِيْ العالم الافتراضي، عالم موازٍ لعالمنا الحقيقي، الذي نعيش فِيْه كَمْا نرغب، وأحد الأشياء الأكثر شيوعًا فِيْ الشبكات الاجتماعية هُو تحول بعض من مريرنا من الواقع إلَّى نوع من الكوميديا ​​الساخرة، والتي تسخر من ما يحدث لنا بل وتسخر منه. منا ويسخر مما يدور حولنا بشكل جميل ومضحك، المواقف التي تدور فِيْها العديد من المنشورات الكوميدية عَنّْ الحياة الزوجية وما يحدث فِيْها من مواقف بين أفراد الأسرة، وخاصة الأزواج، ونحن فِيْ هذا المقال، سنفعل. أقدم لكَمْ عددًا كبيرًا من المشاركات حول مشاركات الزوجة.

مشاركات مضحكة جدا للمتزوجين

مشاركات الزوجة المكسورة

الزوج أين الشراب الأسود الزوجة مغسلة. الزوج ماذا يفعل الغسيل لماذا لم تغسليه حصلت على قِصَّة عَنّْ نسيان قطع المياه عَنّْي. الزوج تذكر، هذه هِيْ المرة الثانية التي أريد أن أشرب فِيْها ولا أجدها نظيفة. أخطائك كثيرة جدا. الزوجة أنت لا تهتم، أنا أتحدث، لا يمكنك سماعي الزوج أنا عمومًا أرتدي الأزرق الداكن وأمر الله. أنت تعلم أنني رجل مهم ويجب أن أعتني بمظهري، لكن للأسف لن تقدر هذه الزوجة هناك خيار يسمى السمع وليس كل الرجال يلغون هذا الخيار مع زوجاتهم.

زوجة متزوجة تنشر حوارًا ممتعًا ومضحكًا بين الزوج وزوجته

مشاركات الزوجة المكسورة

الزوج آه أخيرًا أصبح الحلم حَقيْقَة ..>> الزوجة هل تريدين أن أبتعد عَنّْك …. >> الزوج لا .. لا تقل ذلك مرة أخرى. >> الزوجة أنت … تحبني >> الزوج حسنًا، نعم. >> الزوجة حسنًا، هل فكرت فِيْ الابتعاد عَنّْي >> الزوج لا بالطبع >> المرأة حسنًا، هل تقبلينني >> الزوج طبعا .. وعلى وجهه ايضا. >> الزوجة حسنًا، هل تعتقد أنه يمكنك ضربي يومًا ما >> الزوج لا، بالطبع … لست من هذا النوع من الرجال. >> الزوجة هل يمكنني الوثوق بك >> الزوج Ewww …>> الزوجة يا حب …>>>>>>> بعد عام من الزواج ..>>>>>>>> فِيْ ذكرى زواجهما كان هناك حوار آخر>> اقرأ مرة أخرى من الاسفل الاعلى

تدوينات من قبل زوجة متزوجة، نقاش زوجي يتم نشره على الفِيْس بوك

مشاركات الزوجة المكسورة

عاد إلَّى المنزل من العمل بوجه متجهم وعبوس، فتحت زوجته الباب ولم يرحب بها

لم يتحدث معها، لم يغير ملابسه المعتادة للعمل كل يوم، جلس فِيْ الزاوية ووضع يده عليها

بدأ رأسه يئن، وأعطته زوجته طعامًا، لكنه لم يأكل، وقال ارجع لي الطعام.

لن آكل فِيْ مكانه شيئاً سألته ما خطبك ! قال بحماس لا شيء .. لا شيء .. قالت

من فضلك قل لي حتى أساعدك .. قال لم أخبرك بشيء .. فاتركني وشأني ..

كانت عطوفة عليه وقالت أنا زوجتك وصاحبة سرك، فلمن تخشى إذا لم تبثها

لزوجته شجع وقال وماذا تساعدني قالت إنني سوف أساعدك فِيْ حياتي إذا أردت

وهل لدي شخص أغلى منك فقط قل لي ما الذي أغضبك قال القانون الذي اصدرته

الحكومة هِيْ التي تضايقني .. فقالت ما عليك أن تفعل بقوانين الحكومة ! هُو قال

يقول القانون كل رجل لا يتزوج امرأته يقتل. قالت وأنت تفعل ذلك

هل تمانع أن أموت شهِيْداً !!! ..

********

حوار غاضب بين الزوج وزوجته

قِصَّة مضحكة قال زوج لزوجته اشتقت لأهلي وإخوتي وأولادهم. غدا أطلب منكَمْ أن تعدوا طعام الغداء واليوم سأدعوهم. لم نر بعضنا البعض منذ فترة طويلة. قالت الزوجة بحسرة إن شاء الله خير. قال الزوج ثم أدعو أهل البيت. فِيْ صباح اليوم التالي ذهب الزوج إلَّى العمل وفِيْ الساعة الواحدة ظهر البيت وقال لزوجته هل طهِيْت الغداء عائلتي ستصل فِيْ غضون ساعة. قالت الزوجة لا، أنا لم أطبخ. لأن عائلتك ليسوا غرباء ويأكلون من المنزل. قال الزوج غفر الله لك، لماذا لم تخبرني أمس أنك لن تطبخ، وهم يأتون بعد ساعة، فماذا أفعل قالت الزوجة اتصلوا بهم واعتذروا عَنّْ أي شيء، هم ليسوا غرباء، هم عائلتك، غادر الزوج المنزل غاضبًا، وبعد بضع دقائق دق باب المنزل، فتحته الزوجة واستغربت. لترى أهلها وإخوتها وأخواتها وأولادها يدخلون المنزل! سألها الأب أين زوجك فقالت له رحل منذ فترة. قال والدها أمس دعانا زوجك لتناول الغداء معك اليوم، فهل يحتمل أن يدعونا ويغادر المنزل صدمت الزوجة بالأخبار وبدأت فِيْ فرك يديها فِيْ حيرة لأن الطعام فِيْ المنزل لا يصلح لعائلتها ولكنه مناسب لعائلة زوجها. اتصلت بزوجها وقالت له لماذا لم تخبرني أنك دعوت عائلتي على الغداء

منشورات الزوجة مفصولة عَنّْ كلام زوجها

مشاركات الزوجة المكسورة

عادة ما أسأل زوجي كنوع من “الرفض” الذي كنت أتلقاه منه هل فكرت يومًا فِيْ وجود امرأة أخرى بجانبي صدمني وقال، “إن شاء الله، بمجرد أن يفتح ربنا لي، سآخذ 3 أخرى … لكن صلوا من أجلي.

طبعا أنا غاضب وأجيب لماذا يريد الرجل دائما أن يكون له أكثر من زوجة واحدة، وزوجة واحدة تكفِيْه ولا تتخلف عَنّْه فِيْ شيء .. هل هِيْ طواسة يجيب على السؤال بسؤال مثير للدهشة إنني أموت لأعرف لماذا ترفض الزوجات تعدد الزوجات. بماذا تشعر ماذا يعَنّْي ذلك .. سمعت امرأة أن زوجها سيتزوجها أو حتى يفكر فِيْها.

أجيبه بالكفر، فماذا أقول! … طبعا ردا على ما يقوله زوجي الحبيب، لا أجد سوى الصمت و “الارتباك”. ويستمر الجدل بيني وبينه .. حلقة مفرغة ندخل فِيْها فِيْ كل مرة نفتح فِيْها مسألة التعددية ولا نلتقي فِيْها .. كل منا يريد أن يفهم ما بداخل الآخر، أو. يعَنّْي يرفض الفهم .. يتفاجأ برفضي التام السماح لامرأة أخرى بالانضمام إلي ويتفاجأ بشدة من وضعي المهدد الطلاق إذا حدث أن الشيطان يغريه بالزواج والجواب جاهز له دائما أنت ترفض. قانون الله .. سمح الله للرجل أن يتزوج أربع زوجات .. أجبته على الفور بقول نعم بحق الله .. لكن الأمر يتعلق بقدرات وقدرات عقلية .. ربما لو كنت فِيْ وضع مختلف، كنت سأفعل. احتمل زواجك من آخر .. ولكن من يدري ماذا يعَنّْي لنا غير المرئي .. ربما سيأتي اليوم الذي تتزوجين فِيْه وسأصمت أو .. سأموت !!

ومع تكرار هذا النوع من الحوار الذي لا أعرف أنه صحي

أعزائي زوار موقع Idlam بعد أن عرضوا لكَمْ هذا العدد الكبير من منشورات الزوجات المحطمات اللواتي ناقشن معكَمْ بسخرية وجمال المواقف المختلفة التي يمكن أن تواجهها كل امرأة وكل أم فِيْ حياتها اليومية. وببساطة ما تشعر به كل امرأة وكل أم، تتمنى عائلة موقع الأحلام لجميع زوارها أن يجدوا ما يبحثون عَنّْه عَنّْدما يتعلق الأمر بالمشاركات حول منشورات الزوجة المتزوجة ونأمل أيضًا أن تنشر الزوجة المتزوجة الزوجة بالكامل وببساطة تعبر عَنّْ كل شيء، ما الذي يجري فِيْ مواقف حياتك اليومية مع أفراد عائلتك ومن أجل منشورات أخرى متنوعة يرجى الاطلاع على باقي المقالات والأقسام فِيْ موقع أحلامك، ستجد كل شيء جميل وجديد ورائع عَنّْها.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!