قصص واقعية مؤثرة جدا للفتيات

مؤثرة جدا قصص واقعية للفتيات

سنبدأ بسرد أحداث القصص الحقيقية المؤثرة للغاية للفتيات الأوائل فِيْ هذا الموضوع، والتي تسمى The Lost. الفكرة الرئيسية تتحدث عَنّْ دور الصديق السيئ فِيْ الإمساك بفتاة بريئة وعفِيْفة. . ها هِيْ قصتها فِيْ ثنايا هذه السطور

قِصَّة ضائعة

تحكي هذه القِصَّة عَنّْ هند، وهِيْ فتاة عفِيْفة وشريفة نشأت على أفضل طرق التعليم. نشأت على عادات وتقاليد المجتمعات العربية التي غرسها فِيْها والدها ووالدتها منذ الصغر. لسوء الحظ، واجهت هذه الفتاة فِيْ الدراسات صديقًا سيئًا وتوطدت العلاقة بينهما، بل إنها أعطتها الثقة الكاملة، وهُو يروي لها كل تفاصيل وأسرار حياته ولا يخفِيْ عَنّْها شيئًا.

وذات يوم جاءها هذا الصديق الماكر باكيًا، وعَنّْدما سألتها الفتاة العفِيْفة عَنّْ سبب بكائها، قالت إن عشيقها قد تركها وأنها على وشك الانفصال عَنّْ تلك الفتاة السيئة.

لكنها قررت ألا تترك الفتاة المسكينة وشأنها وعقدت العزم على جرها إلَّى نفس المصير. قامت بطي قطعة من الورق عليها رقم أحد الشباب مكتوبًا فِيْ يدها.

وعَنّْدما أخذت الفتاة الورقة منها، بدأت تفكر ماذا تفعل، وهنا دخل الشيطان رأسها وقال لنفسه (لماذا لا أحاول الاتصال بهذا الرقم)، فبدأت فِيْ الاتصال بالأرقام على الجريدة، ثم أجابها شاب على الهاتف بصوت رجل، أغلقت المكالمة بسرعة ثم عاد الشيطان ليلعب برأسها مرة أخرى. ثم طلبت الرقم مرة أخرى.

استغل الشاب قلة خبرتها وتلعثمها وقال لها (لا أحب الشجار واللعب مع الفتيات لكني أريد الزواج من فتاة حسنة السلوك وهنا اعتقدت الفتاة أنه صادق وبدأت فِيْ الحديث معه وأخبرته عَنّْ صفاته، فأخبرها أن هذه هِيْ نفس الصفات التي كان يبحث عَنّْها فِيْ الزوجة، وكانت تجهل نيته الشائنة، واستمر الحديث بينهما يومًا بعد يوم.

وأخبرها أنه يريد أن يخطبها لها من والدها، ولكن كَيْفَ يمكنه أن يفعل ذلك وهُو لم يرها أبدًا وأصر على مقابلتها فِيْ مكان تختاره، وقد التقيا بالفعل فِيْ مكان عام، وهُو اختارت الفتاة، وعَنّْدما رآها أخبرها أنها كانت فتاة أحلامه، والتي كان يتطلع دائمًا إلَّى لقائها والزواج، وأنه لا داعي لإضاعة المزيد من الوقت، وأنه كان لديه فِيْ الشقة التي قد يتزوجون فِيْها، وطلبوا منها أن تذهب معه حتى يرى الشقة.

وصدقته الفتاة ولم تعرف نواياه السيئة وأنه لم يكن فِيْ الحَقيْقَة سوى ذئب وجد فريسته على صينية ذهبية وأخذها إلَّى شقته المفترضة وهناك وجدت 6 أشبال. الرجال الذين

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!