كلمات شعر حب مصريه تصف العشق و الغرام

الحب عطية من الله تعالى، وأجمل حب عَنّْدما تجد قلبًا يشبه قلبك، ويحاول دائمًا إسعادك ويهتم بقلبك حتى لا يتركك حزينًا أبدًا. يصف الكثير من الحب والُغُزل للعشاق، وهذا ما يجعل الإنسان مليئًا بالحب والأمل والتفاؤل فِيْ الحياة، لذلك نقدم لكَمْ من خلال موقع أحلام مجموعة من أجمل أبيات الشعر المصرية القصيرة التي تصف الحب مع معانيه فنرجو ان ينالوا اعجابكَمْ

نص من شعر الحب المصرى

آيات حب وخرخرات للعشاق

اجمل صباح عَنّْدما يرتاح قلبك تشعر بالحب والفرح اجمل صباح عَنّْدما تكون عاشق مجنون

أنت من أحبك أنت الحب والأمل والحياة أنت من يشفِيْني ويجعلني أضحك وأبكي أنت من تجعلني سعيدًا ومتضايقًا ورضيًا أنت من تسمعَنّْي ويفهمني ويحتويني، أنت الذي بعده تطول عيناي وتنتظره سنيني، أنت من تتوق إليه روحي، فتأتي حياتي.

انت مختلف يا قلبي نبضات طيبة وطيبة يا حب روحي لماذا تطير

نص من شعر الحب المصرى

حب السماء والطيور، أنت لست كذلك

قصائد رومانسية قصيرة

انسى نفسك وانسى الناس بمجرد ان ارى عينيك وانسى حياتي وانسى الكون اول مرة اشعر بك هذا انا قلبي بين يديك وروحي تتجول من حولك وعقلي يتجول فِيْ حبك و أوهام وألحان الليلة بداخلي يا فارس الأحلام جئت إلَّى أحلامي

أنت تعرف ما لدي، أنت قلبي، أنت حياتي، أنت نبض قلب مرتبك وهمس من الرغبة الطائرة، أنت أغنية حب مستمرة فِيْ ليلة حب مستعرة، ماذا يمكنني أقول لك أو ماذا، أنت حلم تموت من أجله

أنا عَنّْيد، عَنّْيد، على الرغم من خوفِيْ، أنا عَنّْيد، على الرغم من كل ظروفِيْ، وسأكتب اسمك فِيْ سطورتي وسوف يتم توجيهك فِيْ بحاري.

أفضل آيات الحب والعشق

أنا مجنونة بنسيم عطرك، لقد فقدت ذاكرتي ولكني ما زلت على مستوى التحدي وسأجعل نبضات قلبك تهز القاهرة وسيشعل حبي ليلتك بالبراكين الهائجة، لأنني ملكة قلبك، ولست زائرًا، سأهمس بقِصَّة حبك، فأنا لست رسائل عابرة.

بغض النظر عَنّْ عدد النساء اللواتي تدخلن فِيْ حياتك لملء وقتك والتجول لإرضاء أهُواءك، سأكون حلم فتوحاتك وسيشعل همساتي لياليك وسيتدفق حبي إلَّى أنينك.

تذكرني فِيْ كل لحظة من غروب الشمس، أذهب إلَّى ميناء السفِيْنة حيث عقد الاجتماع، حيث تطير الذكريات فِيْ السماء، محمولة فِيْ النسيم بالهمسات، تنقلني إلَّى عالم أحبائي، حيث اللحن تعزف البكاء، حيث الصخرة البيضاء التي نقشنا عليها البيعة التي بدأت بالكلمة .. تذكرني فِيْ كل لحظة من غروب الشمس تذكرني عَنّْدما تتناثر الأحلام والأماني تذكرني عَنّْدما تتدفق دموع الأحباب. لي فِيْ أي وقت مسافة تقتل القرب، ذكرني بكل قصيدة حب وندم، تذكرني عَنّْدما تغلق الباب، تذكرني، كلما تهمس شفتيك بلغة القلب، تذكرني، فهناك عهد أمانة وولاء بيني. والبحر فِيْ السماء الذي يغني بين الحين والآخر لحن الحب. سيذكرني غروب الشمس. الكلمة .. نبضات .. فِيْ أعماقي عَنّْد كل غروب

لو عرفت كَمْ أحبك وكَمْ أشعر بالغيرة منك، سأشعر بالغيرة منك من أحلامي، من شوقي ورغبتي ومن قلبي، من لحظة الصمت بيننا الذي يمكن أن يصدك مني بأفكارك بأصابع الناس إذا التقت أصابعك بسلام عابر، فأنا أغار منك من فكرة تخطر ببالك من حلم لست فِيْه.

نص من شعر الحب المصرى

الشعر عبارة عَنّْ مجموعة من أبيات قصيرة مختصرة فِيْ كلمات قليلة، وأجمل شعر هُو الشعر الذي يصف أسمى معاني الحب والإخلاص لمن تحب. كلمات جميلة عَنّْ الحب والعشق تريحنا وتريحنا دائما. قدمنا ​​لكَمْ اليوم أحلام مجموعة قصائد حب مصرية لكَمْ على موقعَنّْا وموقعكَمْ الالكتروني. نتمنى أن تنال إعجابكَمْ وتنتظروا المزيد من الموضوعات المتعلقة بالشعر الرومانسي الجميل للغاية من خلال أحلام.

يمكنك أيضًا أن تقرأ آية مغازلة رومانسية، أروع أبيات شعرية تصف من تحب

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!