تجربتي مع بخاخ افوجين 5 للشعر

تجربتي مع Avogain 5 Hairspray

فِيْ هذه الفقرات، سنقدم لك نظرة عامة واضحة على تجربتي مع Avogain 5 Hairspray

نظرًا لأن العديد منا، ذكورًا وإناثًا، تعرضوا لمشكلة تساقط الشعر ووصلوا إلَّى مرحلة مقلقة من الصلع الوراثي، فقد قررت البحث عَنّْ منتجات تعمل على علاج مشكلة تساقط الشعر.

لكن بعد الكثير من البحث، اكتشفت بخاخ Avogain ثم توصلت إلَّى الحل الأمثل لأنني علمت أن المادة المستخدمة فِيْ بخاخ الشعر Avogaine هِيْ المينوكسيديل، الذي يتسبب فِيْ نمو بصيلات الشعر مرة أخرى ويعمل على الشعر التالف.

لهذا السبب قررت البحث عَنّْ بخاخ Avogain بالتفصيل والتعرف على فوائده العديدة لعلاج العديد من مشاكل الشعر والعمل على استعادة المعدل الطبيعي لنمو الشعر.

وأريد أن أشير إلَّى أن تجربتي مع مثبتات الشعر Avogain 5 بدأت منذ حوالي شهرين ونصف عَنّْدما قررت شراء بخاخ Avogain واكتشفت أن هناك تركيزين من الرذاذ، يوجد رذاذ تركيز بنسبة 2٪ فِيْ بعض الأحيان تساقط الشعر عَنّْد النساء ويوجد به تركيز 5٪ للرجال وحالات تساقط الشعر والصلع المتقدم وراثية.

من المهم الإشارة إلَّى أنه مع الاستخدام اليومي لبخاخ الشعر أفوجين 5، لاحظت اختفاء البقع الفارغة فِيْ مقدمة رأسي وذقني وزيادة كثافة الشعر فِيْ هذه المناطق.

لكني أريد أن أقول أنه من تجربتي مع مثبت الشعر Avogaine 5، فإن أهم عيب فِيْ Avogaine هُو أنه يجب استخدامه مدى الحياة، لأنه إذا تم إيقافه فجأة، فسوف يعاني المريض من تساقط شعر أكثر من ذي قبل، أو يجب إيقافه تدريجياً لمنع حدوث هذا الضرر.

ما هِيْ أسباب استخدام بخاخ الشعر من أفوجين

بعد التحدث بوضوح عَنّْ تجربتي مع Avogain 5 Hairspray، إليك أهم الأسباب لاستخدام Avogain Hairspray على النحو التالي

  • يستخدم مثبت الشعر أفوجين لعلاج مشاكل الصلع الوراثي.
  • يلجأ البعض إلَّى استخدام بخاخ أفوجين لعلاج مشاكل الصلع المبكرة.
  • يمكن استخدام مثبتات الشعر من أفوجين لعلاج الشعر الضعيف بشدة.
  • علاج تكسر الشعر.
  • يتم استخدامه فِيْ علاج داء الثعلبة المتقدم.
  • يحفز بخاخ أفوجين نمو الشعر بشكل فعال.
  • تقوية بصيلات الشعر فِيْ وقت سريع.
  • تساعد فِيْ تحفِيْز نمو اللحية لدى الرجال الذين يعانون من نمو غير لائق للحية.

كَيْفَِيْة استخدام رذاذ Avogin

فِيْ مقال اليوم، تجربتي مع مثبتات الشعر Avogain 5، نقدم لك الطريقة الصحيحة لاستخدام Avogain hairspray فِيْ السطور التالية

  • فِيْ البداية، يجب التأكيد على أن بخاخ Avogaine متوفر بسهُولة فِيْ الصيدليات ويبلغ حجمه 50 مل. مدة استخدام زجاجة واحدة من رذاذ Avogaine تصل إلَّى 25 يومًا، مما يعَنّْي أنه يتم استخدامه مرتين فِيْ اليوم مع مساج لمدة 5 دقائق.
  • يتميز بخاخ أفوجين بقوام زيتي، ويتم تطبيق 8 بخاخات على فروة الرأس مرة واحدة مع تدليك لمدة 5 دقائق.
  • يجب ترك بخاخ أفوجين 5 على الشعر لمدة 5 ساعات على الأقل، أو يفضل وضعه ليلاً وتركه حتى الصباح.
  • من المهم ملاحظة أن الشعر قد يتساقط بشكل مفرط عَنّْد البدء فِيْ استخدام بخاخ أفوجين للشعر لأول مرة، ولكن هذا أمر طبيعي ولا داعي للقلق لأنه يعمل عَنّْ طريق التخلص من الشعر الضعيف والبالي وإنشاء بصيلة جديدة لشعر صحي. ونمو الشعر بكثرة.

اختبار الحساسية لمثبتات الشعر Avogain

من المهم إجراء اختبار حساسية لأي منتج يستخدم على الجلد أو فروة الرأس لتجنب أي رد فعل تحسسي أو تهِيْج، واختبار الحساسية لرذاذ Avogain هُو كَمْا يلي

يتم إجراء اختبار الحساسية من Avogen عَنّْ طريق وضع كَمْية صغيرة من الرذاذ على منطقة صغيرة من الجلد لمدة 24 ساعة، بحثًا عَنّْ أي مضاعفات أو آثار جانبية، مثل الحكة أو الاحمرار.

أنواع بخاخات الشعر من افوجين

كَمْا علمنا بالفعل أن رذاذ Avogen يحتوي على العديد من التراكيز، سنعرض لك أهم التركيزات فِيْ الأسطر التالية للتوضيح

1. بخاخ أفوجين للشعر 2٪

فِيْ الواقع، يمكن استخدام بخاخ الشعر أفوجين 2٪ لكل من الرجال والنساء، حيث يتم استخدامه فِيْ حالات تساقط الشعر الخفِيْف أو للرجال الذين يعانون من تساقط شعر الذقن الخفِيْف.

2. بخاخ الشعر أفوجين 5٪

من المهم معرفة أن هذا البخاخ يستخدم فقط للرجال الذين يعانون من تساقط الشعر المفرط بسبب الصلع الوراثي والتركيز المستخدم لهذا النوع غير مناسب للنساء.

جرعة بخاخ الشعر من Avogain

من الضروري معرفة الجرعة المناسبة لـ BB

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!