أفضل موبايل من حيث قوة الشبكة 2023

قائمة بأفضل الهُواتف المحمولة من حيث قوة الشبكة 2023

يجب أن تجرب واحدًا من أفضل هُواتف 5G لأن هناك العديد من الميزات الرائعة المتاحة لتناسب جميع أنواع الميزانيات مثل الهُواتف الرخيصة أو الأجهزة القابلة للطي وهناك المزيد من الخيارات لأن 5G توفر الأفضل. التغطية والسرعة الممكنة ..

يعتبر أيضًا مستقبل التكنولوجيا الخلوية، وإذا كنت تعيش فِيْ منطقة لا تحتوي على إشارة 5G، فِيْمكن للهاتف العمل على شبكات 4G المتاحة حاليًا حتى تتوفر شبكة 5G والتمتع بسرعات أعلى. .

بعد الاطلاع على مجموعة هُواتف 5G المتاحة، لا يوجد سبب لشراء هُواتف 4G فِيْ الوقت الحالي، خاصة وأن هُواتف 5G متوفرة بأسعار متشابهة ويحتفظ الكثير من الأشخاص بالهُواتف التي يمتلكونها لمدة عامين، مما يعَنّْي أن شبكات 5G ستكون متاحة. فِيْ خلال سنتين. موزعة على نطاق واسع.

لهذا السبب نقدم لك أفضل هاتف محمول من حيث قوة الشبكة فِيْ عام 2023 وما هُو أفضل هاتف 5G للشراء، مع العديد من أنواع وتصنيفات هذه الهُواتف.

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

بعد أن أجرى بعض الأشخاص تجربة شخصية مع Samsung Galaxy S 21 Ultra، كانت آرائهم أن هذا الهاتف هُو أفضل هاتف يمكن شراؤه الآن لأنه يمكنك الحصول على الكثير من الميزات بما فِيْ ذلك

  • أفضل شاشة هِيْ 120 هرتز.
  • أفضل إعدادات الكاميرا.
  • أفضل معالج.

إنه الأفضل على الإطلاق وعبوته كبيرة جدًا ولا تناسب بعض جيوب ملابسك. لكن فِيْ الحَقيْقَة قِصَّة Galaxy S 21 Ultra تكَمْن فِيْ كاميرته، حيث إنه مزود بكاميرا واسعة الزاوية للغاية ومجهز أيضًا بعدستين مكبرتين بصريًا،

  • الكاميرا الأولى 3x.
  • الكاميرا الثانية 10x

بالإضافة إلَّى ذلك، تعتبر تقنية التقريب الهجين من سامسونج من الدرجة الأولى، مما يعَنّْي أنه يمكن التقاط صور لائقة، وتصل نسبة التكبير / التصغير إلَّى حوالي ثلاثين ضعف الصورة الأصلية، كَمْا تتمتع كاميرا سامسونج بخدعة أنيقة، لأن الصورة يمكن تكبيرها أو تكبيرها. تم تقليله بحوالي مائة مرة، بحيث يمكنك التقاط أروع الصور للقمر دون الحاجة إلَّى حامل ثلاثي القوائم.

يعتبر البعض أيضًا أن هذه الكاميرا هِيْ أفضل ميزة لهذا الهاتف وحتى يقولون إنها تتويج كعكة باهظة الثمن.

مواصفاته

  • حجم شاشته 8 بوصات بتردد 120 هرتز.
  • تبلغ دقتها 1444 × 3200.
  • كَمْا أنه مزود بمعالج SnapDragon
  • تتميز الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل رئيسية و 12 ميجابكسل فائقة الاتساع و 10 ميجابكسل Telephoto (3x) و 10 ميجابكسل Telephoto (10x).
  • عمر البطارية حوالي يومين.

أفضل هاتف محمول من حيث قوة الشبكة هُو OnePlus 9

أحدث إصدار من OnePlus هُو OnePlus 9، حيث عمل OnePlus فِيْ البداية على تقويض الهُواتف ذات المواصفات الرئيسية متوسطة المدى، لكنها أصبحت اليوم واحدة من الشركات الرائدة فِيْ مجال الهاتف حيث ركزت على كل من “السرعة والسيولة” بقوة فِيْ هُواتفها.

بمجرد اتباع هذه السياسة، ستحصل على شاشة رائعة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتمرير سهل ومظهر بسيط، يعد OnePlus أحد أفضل أجهزة Android من حيث الأداء.

يمنحك تطبيق سياسة “السرعة” هذه أيضًا 5 سرعات أقل من 6G (ولكن بدون (mWave)) من جميع شركات النقل الأخرى، كَمْا يتفوق OnePlus فِيْ الشحن السريع حيث يصل شاحن OnePlus إلَّى 65 واط.

الشيء المزعج حقًا هُو أنه لا يوجد تناسق بين كاميرات الهاتف وبعد إلقاء نظرة على معدل التركيز الذي وضعه OnePlus

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!