كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون

كريم جونسون المرطب للبشرة الدهنية

اهتمت جونسون بتقديم جميع أنواع المرطبات لأنواع البشرة المختلفة، وبما أن صاحبة البشرة الدهنية عانت دائمًا من التعامل مع هذا النوع من البشرة، فقد زودتها جونسون بأفضل الكريمات للحفاظ على البشرة الدهنية وهِيْ

1- كريم جونسون بالخيار والصبار

استمرارًا لمرطب جونسون للبشرة الدهنية، يجب أن نلاحظ أن هذا الكريم يحتوي على نسبة كبيرة من الماء والخيار، وكذلك فِيْتامين إي الذي يعد من أهم الفِيْتامينات التي تجعل البشرة مرنة، ومن فوائده

  • تجديد خلايا الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة.
  • كَمْا يمتاز بقوامه الخفِيْف فلا يترك طبقة دهنية كريهة على البشرة ويضيء البشرة وينعمها.
  • يحتوي على العسل الذي يفِيْد حيوية ونعومة البشرة.
  • أحد مكوناته هُو البروبيلين جليكول، الذي يحمي الجلد من الظروف الجوية الخارجية التي يمكن أن تصيب الجلد بالبكتيريا المسببة للبثور ويساعد على حماية الجلد من الجفاف.
  • يحتوي الكريم على زيت عباد الشمس الذي يرطب البشرة.
  • يحتوي الكريم على زيت نخيل مهم لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

كَيْفَ تستعمل

اغسلي وجهك بمنظف، ثم جففِيْه جيدًا وضعي طبقة رقيقة من الكريم. يحتوي كريم الألوفِيْرا والخيار على ملمس خفِيْف على الجلد يمتصه الجلد بسرعة. كَمْية قليلة تكفِيْ لترطيب البشرة، ويمكنك استخدام الكريم ثلاث مرات فِيْ اليوم.

2- كريم جونسون المرطب بالجلسرين للبشرة الدهنية

يعتبر هذا النوع من الكريمات المرطبة من أنسب الأنواع للبشرة الدهنية، حيث أن الماء هُو أحد مكوناتها الأساسية وأيضاً أحد المواد الفعالة الأساسية فِيْ تركيبته، وهُو الجلسرين الذي يعطي البشرة ملمسًا ناعمًا ومظهرًا متألقًا دون الشعور بالدهُون ويرطب بعمق.

يتميز بقوام خفِيْف يمتصه الجلد بسهُولة ويوفر له الكثير من الرطوبة، كَمْا أنه يحمي البشرة من التعرض لمشكلة البثور والبثور، حيث يعمل على تقليل إفراز الدهُون.

كَيْفَ تستعمل

لاستكَمْال عرض كريم جونسون المرطب للبشرة الدهنية يجب أن نشرح كَيْفَِيْة استخدامه قبل استخدام الكريم لا بد من غسل الوجه لتنظيف البشرة من الغبار المتراكَمْ عليها بسبب العوامل الخارجية.

بعد ذلك جفف وجهك ثم ضعي كَمْية قليلة من الكريم وعليك تحريك يدك فوق الجلد بحركة دائرية لتنشيط مسام الجلد والاستفادة الكاملة من مكونات الكريم. يتم استخدامه مرتين فِيْ اليوم صباحاً ومساءً.

3- كريم جونسون لجميع أنواع البشرة بخلاصة الصويا والتوت الأحمر

يختص هذا النوع من الكريمات بالعَنّْاية بالبشرة أثناء النهار، لما له من تأثيرات سلبية لعوامل الطقس الخارجية على الجلد، حيث يحتوي على عامل وقائي ضد أشعة الشمس الضارة.

كَمْا أنه يعمل على توحيد لون البشرة وإعطائها نضارة وبفضل مكوناته التي تساعد على تجديد خلايا الجلد، يكون له تأثير مشع.

طريقة استعمال الكريم

اغسل الجلد بالغسول لتنظيفه من الأتربة والشوائب العالقة فِيْه، ثم جفف الجلد وضع كَمْية مناسبة من الكريم، وقم بتدليك الجلد بلطف بحركة دائرية حتى يمتص الجلد مكونات الكريم ويجعل معظم الفِيْتامينات التي يحتويها الكريم.

استخدميه مرة فِيْ اليوم قبل مغادرة المنزل وقبل وضع المكياج.

4- كريم الورد بزبدة الشيا من جونسون

تسعى شركة جونسون جاهدة لتزويد النساء والفتيات بجميع أنواع المرطبات التي قد تحتاجها لأنواع البشرة المختلفة. يوفر كريم جونسون بينك زبدة الشيا كأحد أهم مكوناته. تشمل خصائص الكريم ما يلي

  • يمنحك هذا الكريم الفريد بشرة ناعمة مثل الجلد الوردي للطفل.
  • له رائحة قوية جذابة ويأتي الكريم فِيْ علبة زهرية أنيقة.
  • كريم أيضا له تأثير 24 ساعة.
  • يتم امتصاصه بسرعة فِيْ الجلد فِيْ غضون دقيقتين دون ترك أثر دهني على الجلد.

طريقة استعمال الكريم

tgs

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!