شعر حب رومانسي جامد لن تقاوم روعته

سيكون الشعر دائما أفضل تعبير عما يحدث فِيْ قلوبنا، مشاعر جميلة بكلمات متوازنة تشبه الغناء. عَنّْدما يتحرك اللسان بما يشعر به القلب وتخرج أروع القصائد وتصل تلك القصائد إلَّى آذان الأحباء هنا، يحول الشعر كل ما يحيط بك إلَّى جو رومانسي جميل وهادئ يتحول بسرعة إلَّى جزء من الجنة إذا من تحب يبتسم لك وتشعر أن لديك العالم كله بما نشرته فِيْ يدك. من المشاعر الرومانسية الجميلة مع الكلمات الشعرية ويحتاج إلَّى شيء يساعده، فهُو بحاجة إلَّى شيء يعبر عما يحدث فِيْ قلبه من المشاعر الجميلة، وفِيْ هذا المقال جمعَنّْا لك أجمل وأروع ما قيل بالرومانسية القاسية حب الشعر بأفكار ومواقف ومشاعر مختلفة. مهما كانت مشاعرك والموقف الذي تعيشه أنت وحبيبك، فإن هذا المقال يحتوي على ما تبحث عَنّْه فِيْ شعر الحب الرومانسي الراسخ.

شعر حب رومانسي جامد، أروع قصائد الحب والغرام

شعر حب رومانسي صلب

قلبي يحبك ووقعت فِيْ حبك فقط ويشتاق قلبي أن يكون ضحيتك وهذا يسهل علينا بعد أن تذكرني نواياك. أحلام برؤيتك، عرفت كَمْ هُو لذيذ النوم، وبعد فراقك لم أغلق عيني ولا قلبي. بعد الحلم، كن هادئا فِيْ الحلم، يبدو أنني أراك وأنني فِيْ حالة حب. أنا أفرط فِيْ النوم، أتمنى أن أتمكن من مقابلتك فِيْ المنام، ستكون فِيْ داخلي، أتمنى أن تكون أحلام الحلم حَقيْقَة مؤكدة

لو عرفت كَمْ أحبك وكَمْ أشعر بالغيرة منك، سأشعر بالغيرة منك من أحلامي، من شوقي ورغبتي ومن قلبي، من لحظة الصمت بيننا الذي يمكن أن يصدك مني بأفكارك بأصابع الناس إذا التقت أصابعك بسلام عابر، فأنا أغار منك من فكرة تخطر ببالك من حلم لست فِيْه.

يا نسج من القطن والسحاب. يا مطر الياقوت .. يا أنهار ناحوند .. يا غابات الرخام .. يا من تسبح مثل السمك بماء القلب .. وتسكن فِيْ العيون مثل قطيع الحمام. لن يتغير شيء فِيْ مشاعري .. فِيْ مشاعري .. فِيْ مشاعري .. فِيْ إيماني .. سأبقى فِيْ دين الإسلام ..

شممت عطرك وانتشرت الرغبة بداخلي دون أن أشعر بها، وكان حنيني ينمو بداخلي منذ اليوم الذي رأيتك فِيْه.

أستطيع أن أشم رائحة أنفاسك بينما يداعبني النسيم اللطيف، وبينما تندفع خيوط الفجر وتطل على شرفة رغباتي، لدي شعور جميل أن قلبك أبيض فِيْ لون الياسمين.

انا امراة

أنا المرأة التي أحبها، وأنا أملك من أحب. وإذا كنت تحب، فسوف تملأ العالم بالحب! وإذا بقيت مستيقظًا، فسوف أضيء الليل باسمك … وإذا غنيت، فسأملأ العالم بلحن الحب. وإذا اشتقت لي، فسأعطيك كؤوس الحنان والصداقة. وسأمنحك ليالي عَنّْدما أتمنى ألا يأتي الفجر. وسأغرقك فِيْ بحار الرغبة. لمعرفة أي امرأة تحبها.

حبي ….. … كل عام أنا فِيْ حالة حب مع حبك … كل عام وأنت بخير حبي كل عام أنت حبي وفِيْ كل عام أنت النجمة التي تضيء سماء حياتي وكل عام انتي رجاء الماضي حضورا ووصول وكل عام انتي احلى كلام حب وانعم نغمات مزامير وكل عام انت اميرة مملكتي واسيرة من قلبي وقمر قصصي وكل عام وحبك يفِيْض شوق وحنين وكل تلك العبارات وكل عام وانت فِيْ عيني احلام فجر سعيد وكل سنة انت النبض من السعادة للروح وكل عام وانت حبي حبي

لا تلوموني على غيرتي، لأنني شرقي لدرجة الشغف وعشيتي ملك لي وحدي. قلبك .. ثدييك .. حياتك شرقية. لا تدعَنّْي أحظى بشخص آخر فِيْ حياتك

ياحبيبي افكاري لم تفشل فِيْك لو بيننا شمس حبك لم تختف فِيْ عيني وفِيْ حنانك بعد عمري معَنّْى الحب فِيْك يكَمْل روحي طاهرة بك الرغبة نقية، إذا ابتعدت عَنّْ قلبي، وقربت من حبك، فقلبي مهم وراضٍ فِيْ غيابك، يحترق كاللهب ومن يعرفك، لن تطفأ رغبة قلبي. صدقني بأني مخلص، حبيبي العزيز، الصادق. لا يوجد أحد مثلي يتمتع بالولاء

صباح الخير عبر عينيك حبي وردة الصباح راحة قلبي صباح الحب ولحن العصافِيْر شادي

شعر حب رومانسي جامد لنزار قباني

فِيْ كل مرة ننسى فِيْها الغرب، يحمل النسيم السلام. وعَنّْدما ألمح سهِيْل فِيْ اتساع الجنوب .. احتضن رموز الحب لك أيها الحبيب الذي لم ينسه أبدًا .. كلمته دائمًا، دعَنّْي أطلب الله وأتمنى فِيْه .. صباحًا ومساءً كل زينة استشهاده وأنت بعيد. أنت دموعي لك وأنت هاجس عقلي .. وأنت فرحة مراقبي القريب والبعيد … فِيْك البارحة والآن، نشوتك تتلاعب مع قطرات المطر … وترتفع عالياً. أنت والغيوم تطاردونك عبر الأشجار. توقظه بابتسامتك، كلما احتضنتك عيناي، طيفًا، يا عبر الطيف، قلت كَيْفَ هُو الحال فِيْ العالم مثلك، الصيف، لا سدادة من أموالك وموجاتك، لا غيوم، لا مطر، لا نسيم، لا زهُور، لا طيور، لا أزهار، لا مع بقية الناس.

شعر حب رومانسي جامد لكل عاشق

شعر حب رومانسي صلب

بنت الكحيلة ..

بنت الكحيلة وفرستي وفرستي من كل نسل أصيل، بوقي ألقي بين رقبتها. وشلل صدره وقطة ورقبة فلوت وساق طويلة وضربات حوافر ونبرة صوتي وقواتنا. هدير والدي وجدي هما قدوتي.

حبيبي وجدت فِيْك كل النساء، وفِيْ عينيك الفرح والنور، وبالقرب منك تعلمت الإخلاص، وفِيْ حبي لك شعرت بالفخر.

إذا نسيت الحياة فلن أنسى دموعك، الدموع التي سقطت من عينيك، الدموع التي ارتجفت من الخوف وارتفعت على خديك. قلبي بين الضلوع، كسر صمت الليل، وعبرك بحجاب متمرد، والوقار الخارجي يذرف دمعة، ونظرتك أظلمت المشهد. وانا عطشان يا مضيعة للحياة.

من يكتب شعر الحب يجعل عقول الناس تتوقف لأن شعري هُو ما أكتبه من القلب.

سينفد الوقت ولن أخون عهدك أبدًا، حتى لو تحملت كل الإذلال، سأصبر. لك كلما وميض البرق السري أو صوت الطائر فِيْ الأغصان.

أبرر قلبي بالحب والستر، لكن نفسي تترجم من هُواياتي، وأنا كنت كذلك. لا أعرف ما هُو الشغف، لكنني على قيد الحياة وقلبي فِيْ حالة حب.

وربما تأتي المصيبة مصحوبة بسوء الحظ، فقد سئم الصبي، ولله سبيل للخروج منه.

لقد ذهبنا..

لنبقى معًا مدى الحياة لنفوق حبنا بالخيال أن نكتب قِصَّة حبنا فِيْ كل مكان لنغسل قلوبنا من نهر العذاب

ربما لم تستطع روحي مقابلتك وعينيّ لم تستطع رؤيتك، لكن قلبي لم يستطع أن ينساك. عَنّْدما لا تراك العين، لن ينساك القلب.

أنا أحبك جداً. لا تسألني ما هُو الدليل. هل رأيت الرصاصة اسأل الرجل الميت.

يمكن للرجل أن يبيع شيئاً قد اشتراه، ولكن لا يمكنه بيع قلب له رغبة.

لا تسألني عَنّْ الندى، فلن يكون ألين من صوتك، ولا تسألني عَنّْ بلدي، لأني أضعه بين يديك، ولا تسألني عَنّْ اسمي، لأنني نسيته عَنّْدما أحببتك.

شعر حب رومانسي جامد لأجمل عاشق وعاشق

شعر حب رومانسي صلب

كنت أنوي أن أحفر اسمك فِيْ قلبي، لكني كنت أخشى أن تزعجك دقات قلبي.

إذا فقدت حبك يومًا ما وفكرت فِيْ الانتحار، فلن أشنق نفسي أو أطلق النار على نفسي أو أرمي نفسي من ناطحة سحاب، لأنني أعلم ببساطة أن عينيك هِيْ أسرع طريقة للانتحار.

ليس لدي ثقة إلا عينيك، لأن عينيك هِيْ الأرض التي لن تخون، فدعَنّْي أنظر إليها، ودعَنّْي أعرف من أنا.

لماذا، لماذا، طريقنا طويل ومليء بالأشواك، لماذا يوجد سرب من الأسلاك بين يديك، لماذا عَنّْدما أكون هنا، أنت هناك.

إذا كان لدي قلبان، فسأعيش بقلب واحد وأعذب قلبًا واحدًا برغباتك.

أحبك حاول مساعدتي لأن من بدأ المأساة ينهِيْها ومن يفتح الباب يغلقها ومن أشعل النار يطفئها.

حاولت جاهدًا، وشهدت، مشيت بحذر حتى لا أسقط، أعطيت قلبي دروسًا قاسية للنمو والتوسع والنمو والتوسع، دفعت كل الناس قبلي للركض إليك، دون تعثر، تجنب إنني أتعامل مع خيبة أملي قدر الإمكان حتى لا أقع فِيْ نوبات اكتئاب قد تجعلني أتشبث بأرضية الحمام الباردة، أو أغلق نفسي فِيْ غرفتي لأيام متتالية، وأقسم نيابة عَنّْك أنني ” سوف أتظاهر بأنني صامد حتى لو انهار ظلي وبكى فوقي. لقد أهدرتهم فِيْ الوقت المحدد وأعدتهم لي بسخاء فِيْ يوم صعب. صليت لك يارب. صليت من أجل الناس المنهكين مثلي، والذين أدركوا فجأة أنهم ضاعوا أو أن الطريق لم يكن لهم وهم خطية وضحية معًا، صليت من أجل هذا الشر والشر والحزن وهذا العالم الذي انفجر فِيْ الداخل فجأة. لم نعد نعرف ماذا يحدث! يا رب القدر، لا يسعَنّْي إلا أن أحاول وأحاول، لذا أرشدني

فِيْ نهاية مقالنا الذي أظهرنا لكَمْ فِيْه مجموعة مختارة من شعر الحب الرومانسي المتين لتناسب كل صديق وصديقة يبحثون كثيرًا عَنّْ شعر الحب الرومانسي الصلب لتكريسه لأحبائهم وبالتالي إرسال أفضل القصائد الرائعة عَنّْ الحب تجول وغزل يعبران عَنّْ الحب وأجمل المشاعر التي يشعر بها العاشق.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!