شعر حب وغرام عراقي يصف روعة الحب

كلمات ومشاعر الحب لا تختلف فِيْ العصور الفردية أو فِيْ البلدان الفردية. الحب كحب هُو شعور واحد، بغض النظر عَنّْ جنسية الشخص أو لون بشرته أو انتمائه لمثل هذه المشاعر. لقد وضع الله فِيْنا محبة لكل ما حولنا من ولادتنا حتى موتنا .. كلا الجانبين فقط انظر فِيْ عيون كل منهم وهُو شعور ينبض القلب ويريح الروح المملوءة بالأمان والدفء. يمكننا التعبير عَنّْها ببضع كلمات شعرية رومانسية. لذلك سنعرض لكَمْ أجمل أبيات شعر الحب العراقي على شكل أبيات قصيرة. نحن آمل أن تكونوا مثلهم.

يحب العراقيون الشعر

مختارات من الشعر العراقي القصير

ابتعد، يا حزن، دعَنّْي أرتاح لمرة واحدة، دعَنّْي أبتهج بروحي لمرة واحدة فِيْ حياتي، لقد أمضيت سنوات من العمر، لكني أذرفت دموعي، وشل جروح الآخرين، وأدمعت نفسي

سامحني على حبيبي وبالنسبة لي، لقد ابتعدت عَنّْ مركز هؤلاء الناس، ولا أشعر بالراحة أبدًا.

إنه طائر كسر جناحيه

لقد وصل حبي لك إلَّى مستوى معقول فأنا أحبك وتفتقدك.

لديك كل أنواع الجمال، كلها تباع، حتى لو اشتروا لك مرآة، تتوقف عَنّْ النظر وتأتي المرآة لبيعك

الحب، الذئب، ليس قوة حادة. الحب عاطفة. يمتلك كلبك وهُو يحبك. هل تعرفه. التعابير ليست أداة ليأكل منك .. أنا أحبك.

اسير السجين يا ايها الناس انت تعلم وخذ كل مسك اطلق سراحه كل تعب ياكلوه يبقى متعب و مرتاح يحتاج للراحة

حَقيْقَة أن كل شيء فِيْ حياتي يصاب بالشلل والرضا عَنّْ كل شيء يكشف عَنّْ أصل حَقيْقَة أن بداية حياتي هِيْ الشيخوخة والشيب، وأن آخر لحظة فِيْ حياتي هِيْ الطفولة.

تعال فِيْ أي نزوة وأنا هناك، ولكن عَنّْدما تأتي، فلن تأتي إلي، وإذا لم تأت إلي، فسيعتقدون أنك قادم، لأنك موجود فِيْ وسط عيني.

يحب العراقيون الشعر

اجمل قصائد الحب

أنت فِيْ عيني وبعدي، سأبكي من أجلك. كَيْفَ إذا نظرت من عيني يومًا ما، فإن وفرة حبك ستجعلني فِيْ حالة سكر لدرجة أنني سأتركك تذهب وتتحول إلي …

أنا أغار منك أكثر من كلبي وعيني، فِيْحتار أين يزيلك وحقي لن يأتيك، هُو معذور، أنا أغار منك ولا أذهب إليك

جعلتك حلما ورسمتك عيناي ولم يغير أحد عيناي ليرسمك ونادوني أكثر باسمي جعلتهم ينسون وعهدتهم نعم لمن بكوا باسمك

كلبي فِيْ العش، ليس لديهم مفتاح. مفتاحك به مفتاح. ما هِيْ رحمته هُو معذور. إنه يحبك إذا لم يؤمنوا بحبك، أو إذا أحبك نبي، فلن يصدقوه.

لديك ضوء يشبه ضوء هلال يعَنّْي أنك كالقمر والهلال مقارنة. اصعد إلَّى منزلك مقابل أجر وانظر إذا لم يتم الدفع مقابل ذلك، فسوف تفطر مع الناس

كلما فكرت فِيْك وأنت تدور، كلما أغمضت عيني لرؤيتك .. أفكر فِيْك هُو يعيش وأنت تعيش فِيْه وبعد أن وقعت فِيْ حبك وقعت فِيْ حبك.

كتاب اكتب كل ما هُو عزيز عليك ولم أحصل عليه منك من قريتك.

بسبب عملك الشاق، يجف الماء، تخجل من ضوضاءك، تنطفئ الشمعة، وأعتقد أن والدتك حملتك بعشرين عامًا أو أكثر، لأن مقعد التجميل الخاص بك ليس عمل تسعة.

جمالك عجب ووجوهك مش مشرقة جدا ونورها يضيء وهذا عجب بوجوهك الحلوة لان الشعاع الاول والشمس تشرق

شعر عراقي جميل

بعد أن أنصح كلبي، يلوم الروح، فِيْجد العيب وتريد أن تجادل معك، نار حبك تحترق وأريد أن أنزف جرحي بما فِيْه الكفاية، وتريد أن تشفِيْني، تحركني بحبك، والنار تحترق، والآن تريد العودة، لن أتركك تذهب، أتمنى أن تأتي لترى تلك الجروح. يجلب لك المسيل للدموع ويسلي لك. أحبك كطفل حي. كَيْفَ اؤذيك وبين الكلب، حبك عبارة عَنّْ فرشتين، أكثر فأكثر، وتريد أن تخبرك بين كل شيء بيني وبينك. سلام مع القروح البيضاء. مات الكلب أو لم يتحول الكلب إلَّى جثة، أحتاج إلَّى جثة، أحتاج حقائبك لقتلك دموعًا فِيْ عيون الأيام التي آكلها، وأشرح لمن أحضر لك لتجميع ذكرياتك حتى أرتاح وأرى الشباب فِيْهم حتى أريكَمْ نوع الويكيت الذيل لتأمين الجروح وقت التضحية يجب إحضاركَمْ

يحب العراقيون الشعر

من أجمل الأشياء فِيْ الحياة الشعور بالحب تجاه شخص آخر تشعر معه بالأمان والصدق فِيْ حبه لك، بحيث تشعر دائمًا أنك بحاجة إلَّى كلامهم وأن تكون بجانبك لدعمك وتقويتك. لك خلال مصاعب الحياة. عَنّْدما تتخذ الخطوة الأولى نحو العمل أو أي شيء مصيري، فهُو أول من يخطو معك. وهذا يرضيك ويشجعك كثيرًا وعَنّْدما يكون هذا متاحًا لك تشعر كَمْا لو أن الحب قد تم إنشاؤه من أجلك فقط ولا تعرف كَيْفَ تعبر عَنّْه إلا بالكلمات، ولكن يمكن التعبير عَنّْ أسمى معاني الحب من خلال أبيات شعرية تصف جمال الحب ومعانيه ولهذا قدمنا ​​لكَمْ مجموعة من أجمل أشعار الحب العراقية نتمنى أن تنالوا إعجابكَمْ وتنتظروا المزيد من المواضيع المتعلقة بالشعر العربي من خلال الحلم. موقع.

ويمكنك ايضا قراءة شعر الُغُزال العراقي، أروع أبيات شعر لشعراء بلاد الرافدين.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!