كلمات رائعة عَنّْ الصداقة فِيْس بوك 2022

الصداقة من النعم العظيمة التي أعطاها الله للإنسان، فإذا أعطاك الله صديقًا مخلصًا وصادقًا، فهِيْ من النعم التي تستحق الشكر، لأن الصديق هُو الذي يمكنك أن تحمل عليه همومك وأعبائك. ، الحياة مهمة ومآسيك التي ابتليت بها على مر السنين، فأنت تتحمل كل هذا دون أن تتعب منه، يفعل ذلك بصدق دون أن تشعر بأي شيء، الصداقة على هذا النحو، معَنّْاها جميل، إنه فقط لمن قلوب موصوفة، هم أصحاب المشاعر العاطفِيْة والقلوب التي تنبض بالحياة، الأصدقاء هم النجوم الساطعة فِيْ سماء هذا العالم، هم الكواكب الساطعة فِيْ قبة هذه السماء، الأصدقاء كثيرون النعم والمعاني العظيمة التي فقط أولئك المؤمنين يمكنهم أن يشعروا.

كلمات مذهلة عَنّْ الصداقة Facebook أروع الأفكار عَنّْ الأصدقاء

  • ما أجمل هذه المشاعر الإنسانية، والمشاعر الإنسانية الرقيقة والصادقة المليئة بالحب والنقاء.
  • الصديق هُو أفضل شخص يمكنك الاتكاء على كتفه عَنّْدما تكون حزينًا. يبدأ حزنك الكبير فِيْ التقلص والتراجع. تهُويدة لك تمنحك أملاً جديداً. يبدأ العالم الذي ضيَّقك فِيْ التوسع شيئًا فشيئًا. هناك الكثير من السعادة فِيْه، عَنّْدما تتعايش النفوس مع تكوينها وتتجمع العصور.
  • يا لها من أخوة جميلة، وما أجمل ملاحظات الإيمان التي يشعر بها الأخ تجاه أخيه … ثم بعد موجة من العطش الشديد، يتدفق سيل من الماء الزلال عبر عروقه، مما يبرد صدره ويروي عطشه، لذلك ليعود القلب إلَّى نقاوته ويكون للروح سلامي. وهكذا تهدأ الروح وتعود لنشر رائحة الصداقة والحب.
  • الصديق الصادق نادر جدًا هذه الأيام، فمن النادر أن تجده ونادرًا أن يبقى معك، ومن النادر أن تجد ولائه، فإذا حصلت على صديق مخلص فامنعه عَنّْه. لقد فات الأوان، ليس لأنهم يتركونك، ولكن لأنك لا تشعر بالأمان من مصائب القدر، إذا كان الاختلاف بين الأحباء وبينهم هُو الكلمة التي يقصدونها.
  • كَمْ من الأخ الذي عرفناه، والصديق الذي فاتنا، لقد طوى الوقت صفحته، وسارع قطار الحياة، فودعَنّْا وذهبنا، ولم يتبق سوى الذكريات، وكَمْا يجتمع المجد فِيْ هذا العالم، لذا فِيْ الآخرة لدينا أمل.
  • كَمْ تمنيات عشناها وصارت ذكريات، ذكريات تثير حزن العشاق، لأن القلب ينبض بها … ومعها تنهمر الدموع … وفِيْ الصدر لهِيْب وتنهدات.
  • الصداقة هِيْ ملح الحياة .. الحياة ليس لها طعم بدون أصدقاء .. يضيفون شيئاً مميزاً لحياتك بكل تفاصيلها .. الأسرة أو الزواج لا يضيفان لك، لكنهما أصدقاء.
  • فبالنسبة لهم لا تستطيع اللغة أن تعبر عَنّْ كل ما فِيْ الروح، ولكن الروح ترفض أن تكشف أي شيء إلا ما يلمع فِيْ الصدر … وينتشر فِيْ الأعماق، ومع عودة الذكريات يعود الأمل.
  • الصديق هُو لغة الروح، فهُو رَابِطْ فِيْ كثير من الأشياء، فهُو بعد الأم هُو أطول رفِيْق فِيْ الروح فِيْ رحلة الحياة الطويلة.
  • لمن عاش معَنّْا فترة ثم فقدناهم … ارجع إلَّى مشورات الصالحين … ورافق الصالح.
  • بعد الاتحاد يجب أن يهاجر، تغرب الشمس كأن أشعة غروبها سيوف تعمل فِيْ الغروب، فِيْخفق القلب فِيْ المعركة .. والركبتان الراحلتان تقولانها .. وداعا .. واللسان والقلب يغني. .. قف قف.
  • ما أجمل تلك اللحظات التي تعيشها مع كيانك كله، حتى يذوب قلبك لها وتشعر بدفء الروح الذي يدور فِيْ عروقك، بهزة تهتز فِيْ عظامك، بسعادة لا يعيشها إنسان. ولا يمكن لأي مخلوق أن يصفه، وبآمال وأحلام تزدهر فِيْ الفكر والضمير، لهذا الأخ الذي لا تتركك صورته أبدًا … وابتسامته ترافقك … ولطفه يدعوك ويسألك. .. تندفع إليه وشوقك سباقات .. والتواضع غطى ملامحك.
  • اللهم اعلم أن هذه القلوب اجتمعت فِيْ حبك، واجتمعت فِيْ طاعة لك، واتحدت فِيْ دعائك، وتعهدت بشريعتك. مع غزارة الإيمان بك وجمال الاتكال عليك … أحيايه بعلمك .. واستشهاده فِيْ طريقك .. أنت خير الحامي وأفضل نصير.

كانت هذه خاتمة موضوعَنّْا كلمات جميلة عَنّْ الصداقة أروع الأفكار على فِيْسبوك عَنّْ الأصدقاء حيث كشفنا عَنّْ أروع الأشياء التي قيلت عَنّْ الصداقة وما يدور حول معانيها النبيلة أن كل شخص يرغب فِيْ أن يكون لديه صديق مخلص لمثل هذا. المعاني ومثل هذه المشاعر، لذا فإن مشاعر الصداقة هِيْ مشاعر ليست كذلك. فقط المؤمنون هم من يمكنهم الشعور بذلك، الذين يحبون الخير لأصدقائهم كَمْا يحبونه لهم، ويحزنون على أصدقائهم وهم يحزنون على أنفسهم، وكذلك يفرحون لأصدقائهم وهم يفرحون لأنفسهم.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!