قِصَّة قصيرة بالإنجليزي عَنّْ النجاح

قِصَّة قصيرة بالإنجليزية عَنّْ النجاح

اللغة الإنجليزية هِيْ واحدة من أهم اللغات التي يتحدث بها العديد من الدول حول العالم، على الرغم من أنها اللغة الرئيسية فِيْ عدد قليل من البلدان، إلا أن استساغها وسهُولة مفرداتها جعلت الكثير من الناس يتكلمونها.

لذلك من خلال ما يلي، سنخبرك قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْ النجاح الذي سيكون سببًا لتغيير حياة شخص ما للأفضل، وسنقدم لك ترجمتها باللغة العبرية، لذلك دعونا نحلل القِصَّة القصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْ النجاح .

فشلت سارة فِيْ الامتحان

فِيْ البداية، يجب أن نعلم أن قصص النجاح تبدأ دائمًا بالفشل والهزيمة. قصتنا اليوم تدور حول فتاة اسمها سارة نشأت فِيْ أسرة مسالمة لم تمر فِيْ يوم من الأيام بالعديد من المواقف أو الأحداث الحزينة. كانت حياة سارة مثل خدعة أي مراهق يحاول التعرف على أدوات المكياج.

كَمْا تنمو مشاعرها العاطفِيْة وتشعر بأنها على وشك الوقوع فِيْ حب شخص لديه القدرة على حملها على حصان أبيض لتحقيق أحلامها.

لكن سارة كانت من نوع مختلف نوعًا ما، على الرغم من ذلك كانت أفضل بشكل لا يصدق فِيْ الدراسة حيث كرست وقتها لدراسة دروسها أولاً ولم تتردد فِيْ ذلك بغض النظر عَنّْ الإغراءات التي رأتها والتي من شأنها أن تغريها بالبقاء. بعيدًا عَنّْ الاستوديو ولو للحظة. كانت واحدة من أولوياتها الأولى.

لكن الرياح تجلب دائمًا ما لا ترغب فِيْه السفن، وكانت والدة سارة مريضة للغاية وبسببه أهملت سارة دروسها ولم تهتم بها.

ومع ذلك، كان الوضع يتدهُور بشكل سريع، وهذا هُو سبب عدم تقدم سارة للامتحانات هذا العام، وهُو أمر لم تشهده سارة خلال سنوات دراستها، ولكن لم يكن ذلك رغبتها.

سارة تفشل فِيْ الامتحان

فِيْ البداية، من خلال قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْ النجاح، يجب أن نعلم أن قصص النجاح تبدأ دائمًا بالفشل والهزيمة، لذلك قصتنا اليوم تدور حول فتاة اسمها سارة نشأت فِيْ أسرة هادئة لم تمر بالكثير من الحزن. مواقف أو أحداث اليوم، كَيْفَ كانت حياة سارة مثل أي فتاة مراهقة تحاول التعرف على أدوات المكياج.

تنمو مشاعرها العاطفِيْة أيضًا وتشعر أنها ستقع قريبًا فِيْ حب شخص لديه القدرة على حملها بعيدًا على حصان أبيض لتحقيق أحلامها. نحن نعلم جيدًا أن كل هذا سيكون شيئًا طبيعيًا تمر به الفتاة.

لكن سارة كانت نوعًا مختلفًا بعض الشيء، فعلى الرغم من ذلك كانت متفوقة بشكل لا يصدق فِيْ دراستها حيث أمضت وقتها فِيْ حفظ الدروس بشكل مباشر ولم تتردد فِيْ رؤية أي إغراءات تلوح فِيْ الأفق. أن تبتعد عَنّْ الدراسة ولو لفترة، وكان ذلك أولويتها الأولى.

ولكن الريح تجلب دائما ما لا تشتهِيْه السفن، فقد مرضت والدة سارة بمرض خطير، والذي كان بسبب إهمال سارة لدروسها وعدم الالتفات إليها، حتى أنها فِيْ ذلك الوقت كانت مشغولة فقط بأمها، فلتكن على ما يرام، مهما يكن. كان الأمر يستحق، إلا أن الحالة كانت تتدهُور بسرعة. كان هذا هُو سبب عدم تقدم سارة للامتحانات هذا العام، وهُو شيء لم تختبره سارة خلال سنوات دراستها، لكنها لم تكن رغبتها.

سارة تدخل المدرسة الثانوية

نعم لأول مرة كانت الحياة غير عادلة مع سارة لأنها رسبت فِيْ السنة الثالثة من الثانوية لكنها لم تهتم بها بل قلبها يئن من آلام مرض والدتها التي … رغمها كان شعورها بالمرض يدفعها دائمًا إلَّى الدراسة ومتابعة فصولها الدراسية. لذا شارك نجاح هذا العام.

جدير بالذكر أن الأم حاولت دائمًا أن تشعر بالرضا فِيْ ذلك الوقت حتى لا يكون سببًا لفشل سارة مرة أخرى، وهنا قررت سارة أن تنجح هذا العام لتجعل والدتها تفرح وتدخل قلبها من الرضا والسرور .

لهذا السبب، ورغم أنها لم تستطع رؤية والدتها تتألم، إلا أنها درست لإسعاد والدتها، وكانت هذه أولى خطوات النجاح بعد الفشل، والتي أردنا أن نرويها لك من خلال قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْ النجاح حتى لا يشعر أنه قد فشل. فِيْ أي من السنوات التي حدثت له كانت نهاية العالم.

درست سارة بجد واجتهاد حتى اجتازت شهادة الثانوية العامة ودخلت المدرسة الثانوية، وكانت والدتها سعيدة للغاية ومبهجة، وهنا تكللت خطوة سارة الأولى بالنجاح والكَمْال.

سارة تبدأ المدرسة الثانوية

نعم لأول مرة كانت الحياة مع سارة غير عادلة، فشلت فِيْ الصف الثالث الثانوي، لكنها لم تهتم بها، بل كان قلبها يئن من آلام مرض والدتها، والتي بالرغم من إحساسها بها. من المرض حفزها دائمًا على الدراسة ومتابعة دروسها، حتى يكون لها هذا العام نصيب فِيْ النجاح.

الجدير بالذكر أنه فِيْ تلك المرحلة كانت الأم تحاول دائمًا الشعور بأن الأمر بخير حتى لا يكون سببًا لفشل سارة مرة أخرى، وهنا قررت سارة أن تنجح هذا العام من أجل إسعاد والدتها ودخولها. قلب النعيم والسرور.

لهذا السبب وعلى الرغم من عدم قدرتها على رؤية والدتها تتألم، فقد تعلمت أن تجعل والدتها سعيدة، وكانت هذه أولى خطوات النجاح بعد الفشل، والتي أردنا أن نرويها لك من خلال قِصَّة قصيرة بالإنجليزية عَنّْ النجاح، لذا أن أولئك الذين فشلوا لن يشعروا فِيْ أي من السنوات أن ما حدث له كان نهاية العالم.

عملت ذاكرة سارة بجد حتى حصلت على شهادتها الإعدادية ودخلت المدرسة الثانوية. كانت والدتها سعيدة وسعيدة للغاية، وهنا توجت خطوة سارة الأولى بالنجاح والكَمْال.

والدة سارة تموت

اجتازت الفتاة سنتها الأولى فِيْ المدرسة الثانوية وتأمل أن يعافِيْ الله والدتها لأن صحتها تتحسن، لكنها فِيْ عامها الثاني أصيبت بالعديد من الأمراض التي سببت لها. الموت.

فِيْ تلك اللحظات شعرت سارة أن العالم قد تحول إلَّى اللون الأسود، وكان ذلك أقسى موقف فِيْ قِصَّة النجاح الإنجليزية، لا يوجد شيء أقوى من موت أحد الأحباء فِيْ قلوبنا، لكن الأم هِيْ ضلع القلب و الروح التي تجعلنا نشعر بالحياة.

لا يمكننا الاستهانة بما شعرت به سارة فِيْ هذه الحالة، فقد بكت ليلاً ونهارًا، ولم تنم أبدًا ولم تغادر الغرفة حتى ذهبت إلَّى المرحاض.

على الرغم من وجود والد سارة وإخوتها إلَّى جانبها، إلا أنها لم تستطع أن تمر بالأزمة، إلا أن السنة الثالثة من المدرسة الثانوية بدأت، حيث تم تحديد مصير الفتاة طوال حياتها، فماذا يمكنها أن تفعل عَنّْدما تكون شعرت أنها كانت بلا روح.

فِيْ ذلك الوقت، لم تكن سارة قادرة على مواجهة العالم، ولم يكن لديها تذاكر لفتح الكتاب للتعرف على المادة، رغم أنها حاولت مرارًا وتكرارًا.

والدة سارة تموت

لقد اجتازت الفتاة سنتها الأولى فِيْ الثانوية وتأمل أن يباركها الله فِيْ شفاء والدتها حيث تتحسن صحتها، لكنها فِيْ عامها الثاني أصيبت بالعديد من الأمراض التي تسببت فِيْ وفاتها.

فِيْ تلك اللحظات، شعرت سارة أن العالم أصبح أسودًا، وهذا أصعب موقف فِيْ قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْ النجاح. لا يوجد شيء أقوى فِيْ قلوبنا من موت محبوب، لكن الأم هِيْ ضلع القلب والروح الذي يجعلنا نشعر بأننا أحياء.

لا يمكننا الاستهانة بما شعرت به سارة فِيْ ذلك الموقف عَنّْدما كانت تبكي ليلاً ونهارًا، ولم تنم ولم تغادر الغرفة لتذهب إلَّى الحمام، رغم وجود والد سارة وإخوتها بجانبها، لكنها لم تستطع المرور. الأزمة، بدأت السنة الصف الثالث بالمدرسة الثانوية، حيث يتحدد مصير الفتاة طوال حياتها، فماذا يمكنها أن تفعل عَنّْدما تشعر أنها بلا روح.

فِيْ ذلك الوقت لم يكن لدى سارة القدرة على مواجهة العالم، لذلك لم يكن لديها تذاكر لفتح الكتاب للتعرف على المواد، رغم أنها حاولت مرارًا وتكرارًا، الجدير بالذكر أنه من خلال قراءة القِصَّة القصيرة فِيْ اللغة الإنجليزية عَنّْدما يتعلق الأمر بالنجاح، يمكننا أن نشعر بمدى الألم الذي رافقته سارة، وهذا هُو سبب حصولها على درجة سيئة فِيْ دراستها، مما أدى إلَّى دخولها إحدى الكليات التي لم تكن تريدها ولم تفعل ذلك. تي تهتم.

لم يكن خياري

بدأت سارة فِيْ التعافِيْ من حالتها العقلية السيئة التي كانت فِيْها لأكثر من عام، لذلك بدأت فِيْ الذهاب إلَّى الجامعة حيث شعرت أنها لا تنتمي إليها، لكنها رأت أن ذلك كان فقط للحصول على شهادة الثانوية العامة.

لم تدرس سارة بشكل صحيح لأنها ترى أحلامها تتحطم أمام عينيها عَنّْدما التحقت بكلية لم تكن تعتقد أنها ممكنة، منهِيْة رحلتها الأكاديمية التي لم تترك لها أي من الطموحات التي كانت تراودها منذ أن كانت ابنه البالغ من العمر أربع سنوات .

الجدير بالذكر أنه خلال تلك الفترة التقت بشاب فِيْ الكلية ادعى أنه يحبها وسنكتشف معًا لماذا من خلال قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية أحكيها عَنّْ النجاح الذي ادعى أنه كان يحبها حقًا سوف نتعلم ذلك فِيْ الفصول التالية من القِصَّة.

وفِيْ كل ليلة كانت تضع رأسها على الطاولة وتردد (لم يكن خياري) لأن الجامعة التي كانت تدرس فِيْها لم تكن ما تريده والرجل الذي كانت مخطوبة له لم يحبه رغم أنه أظهر لها الحب.

كانت سارة تصلي باستمرار وتتوجه إلَّى الله عز وجل بالتضرعات الصادقة لتخليصها من الآثار السلبية لوفاة والدتها التي ما زالت تعاني منها حتى يومنا هذا.

لم يكن خياري

بدأت سارة فِيْ الخروج من حالتها العقلية السيئة التي مرت بها لأكثر من عام، لذلك بدأت فِيْ الذهاب إلَّى الجامعة حيث شعرت أنها لا تنتمي إليها، لكنها رأت أنها مجرد حفل تخرج. شهادة فقط.

لم تدرس سارة بشكل صحيح لأنها ترى أحلامها تنهار أمام عينيها وهِيْ تلتحق بكلية لم تفكر فِيْها قط، منهِيْة بذلك رحلتها الأكاديمية التي لم تترك لها أي من الطموحات التي عاشت فِيْها منذ أن كانت فِيْ الرابعة من عمرها.

الجدير بالذكر أنه خلال تلك الفترة التقت بشاب فِيْ الكلية ادعى أنه يحبها وسنعرف معًا لماذا من خلال قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية أحكيها عَنّْ النجاح الذي ادعى أنه كان يحبها حقًا هذا ما سنتعرف عليه فِيْ الفصول التالية من القِصَّة.

كل ليلة كانت تضع رأسها على الطاولة وتردد (لم يكن خياري) لأن الجامعة التي كانت تدرس فِيْها لم تكن ما كانت تأمل فِيْه والرجل الذي كانت مخطوبة له لم يحبه حتى عَنّْدما بدأ ليحبها. أظهر حبها ودائما صليت سارة والتفت إلَّى الله تعالى، صلى الله عليه وسلم ليخلصها من الآثار السلبية لوفاة والدتها التي ما زالت تعاني منها.

لم يكن قطع الخطوبة سهلاً

بقِصَّة نجاح قصيرة باللغة الإنجليزية، خرجت سارة لأول مرة للاحتجاج على أمر قد يتسبب فِيْ معاناتها مع هذا الشخص.

لقد عمل على إظهار حبها على الرغم من أن الحَقيْقَة لم تكن هِيْ أنه عَنّْدما اكتشفت صفاته لمنحه فرصة والتعرف عليه، وجدته شخصًا ممتعًا يحب نفسه فقط وكان لديه الكثير من الأخلاق الحميدة لتغييره. .

لم يكن من السهل على سارة إلغاء هذه الخطوبة، حيث عزا أي عمل قامت به إلَّى استمرار معاناتها من آلام نفسية نتيجة عدم تحقيق هدفها فِيْ الالتحاق بالجامعة التي أرادت اللحاق بها. فقدان والدتها.

أخذت سارة هذا كوسيلة للتعمق فِيْ نجاحها لاحقًا، والذي سنتعرف عليه بشيء من التفصيل من خلال قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْ النجاح.

انتظرت سارة ذات يوم وأخبرت والدها بما يجري وأنها لن تواصل حياتها مع هذا الشخص لأنه لم يكن مناسبًا لها وأن القرار نهائي.

لم يكن لدى والد سارة أي اعتراض على قرار ابنته، الذي اعتقد أنه القرار الصائب، وهُو القرار الذي لن تندم عليه سارة أبدًا.

لم يكن قطع الخطوبة سهلاً

من خلال قِصَّة نجاح قصيرة باللغة الإنجليزية، بدأت سارة فِيْ التعبير عَنّْ اعتراضها لأول مرة على شيء من شأنه أن يكون سبب معاناتها مع هذا الشخص. لقد عمل على إظهار حبها، على الرغم من أن الحَقيْقَة لم تكن فِيْ مقابلته والتعرف عليه، فقد وجدته شخصًا ممتعًا يحب نفسه فقط وكان موهُوبًا بالعديد من الأخلاق الحميدة.

لم يكن من السهل على سارة أن تنفصل عَنّْ هذه الخطوبة، حيث عزا كل عمل قامت به إلَّى استمرار معاناتها من الألم النفسي لعدم وصولها إلَّى هدفها بدخول الجامعة التي أرادت الالتحاق بها، مع فقدان والدتها، أخذت سارة. هُو – هِيْ. كوسيلة للبحث عَنّْ نجاحه لاحقًا، والذي سنتعرف عليه بشيء من التفصيل من خلال قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْ النجاح.

انتظرت سارة يومًا وأخبرت والدها بما يجري وأنها لن تكَمْل حياتها مع هذا الشخص لأنه لم يكن مناسبًا لها وأنه قتل.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!