10 نكت جدا مضحكة تجعل العين تدمع من الضحك

الضحك هُو أكثر الأشياء متعة فِيْ الحياة، فعَنّْدما نضحك نضع همومنا وأحزاننا وراءنا ونستمتع باللحظات التي نضحك فِيْها، ونتعرض جميعًا للعديد من الضغوط النفسية فِيْ هذه الحياة، لكن يجب أن نعلم أن الحياة ليست كذلك. فقط المشقة والتعب، ولكن يجب أن نضع وقتًا محددًا للراحة من متاعب الحياة، وهذا يشجعَنّْا على التفكير فِيْ الأشياء التي تسبب الضحك. ستجد بلا شك أن قراءة النكت هِيْ أهم ما يجعلنا نضحك، لذلك يسعدنا أن نقدم لك من خلال أحلام مجموعة من أقوى النكات التي ستجعلك تضحك حتى تبدأ عيناك بالدموع نتمنى منك استمتع.

نكت مضحكة جدا

اقوى نكت جديدة لعام 2022

  • كانت امرأة تمشي فِيْ الصحراء فوجدت مصباح علاء الدين، فمسحته وخرج الجني وقال لها خادمتك بين يديك، اسألي ما تريدين، ولكن هناك شرط لديك ثلاثة طلبات فقط. وكل طلب تطلبه، سيحصل زوجك على الطلب 10 أضعاف “. قالت،” لا مشكلة. “قالت، أريد أن أكون أجمل امرأة فِيْ الكون. قال لها الجني زوجك سيكون أجمل منك بعشر مرات فقالت هذه ليست مشكلة، لكنه سيحبني لأني أجمل امرأة على وجه الأرض. الطلب الثاني قالت أريد أن أكون الأغنى. امرأة على الأرض. قال لها زوجك يكون أغنى منك بعشر مرات. ليست مشكلة، لست بحاجة إليها. الطلب الثالث قالت أريد أن أصاب بجلطة قلبية طفِيْفة.
  • ذات مرة رأى صبي قطة فِيْ الشارع وقال لأخيه “سآخذ هذه القطة وأغسلها وأرفعها”. فقال أخوه إذا غسلتها تموت. شتم وغادر وعاد بعد ساعتين. وجد شقيقه يبكي ويقول “مات القط”.
  • أحمق متزوج، أحمق، تركوا الوادي … عَنّْدما خرج، صنع رجلاً ميتًا فِيْه. ثلاثة صقور يراهنون على الصيد. ذهب الأول وعاد وقد دم فِيْ منقاره، فقال هل رأيت تلك الشجرة هناك قالوا نعم، قال إنها أمسكت أرنبًا، وذهب الآخر وعاد مع الكثير من الدم فِيْ منقاره، فقال، هل رأيت ذلك الحجر هناك

نكت مضحكة جدا

النكات التي تجعلك تبكي من الضحك

  • رجل يخبر زوجته أن تأتي فِيْ مَوعِد. كل يوم أقبلك وأعطيك جنيه! قالت له جيدا. جاء فِيْ نهاية الشهر ووجد لها تسعين جنيهاً ما قاله، أوه أولاً، لا أريدك أن تقبلي وتصفع كل يوم. قالت له ألا يصمت، ولا أبو هِيْثم جارنا الذي دخل مع ولدين.
  • التقى مذيع تلفزيوني بشاب فِيْ الشارع، وسألته سؤالاً، فأجاب بشكل صحيح، وسألته عما يود أن يراه، فأجاب الشاب بسرعة أمي رحمها الله، ردت المقدمة “لا يمكن”. وتوسل إليه أن يطلب طلبًا آخر.
  • قال اثنان من الرجم، “بالتأكيد، عقلي مشغول”. قال الآخر، “بالتأكيد، الهاتف مغلق.”
  • بمجرد أن سأل المعلم الأطفال فِيْ الفصل، من يعتقد أنه غبي، قف … بعد فترة، قام أحد الطلاب … سأله المعلم “لماذا ما زلت تفكر فِيْ نفسك يا سيدي” غبي أجاب الطالب “فِيْ الواقع، لا أحب أن أراك تقف بمفردك يا ​​أستاذ.
  • الطالب أحبك أيها الأحمق وأريد أن أتزوجك … المعلم لكني لا أحب الأولاد الصغار … الطالب لست فِيْ عجلة من أمر الأطفال.
  • العريس يقول الصباح لعروسه صباح الخير يا انسة قلت له ما مشكلتك.
  • كان حلاقًا مُرجمًا يحلق لحية واحدة. فِيْ اليوم الذي حصل فِيْه على التصريح قال “هل تريده”

نكت مضحكة جدا و مضحكة

  • هناك مدمن يقسم راتبه فِيْ بداية الشهر ويقول 500 عَنّْ الطعام، و 500 للكهرباء، و 1000 لإيجار المنزل، و 500 للحشيش…. طرق الباب وقال للشرطة أن تفتح الشق 500، ثم الحشيش.
  • هناك أربعة محشوة. فتحوا سوبر ماركت وقاموا ببناء سجل نقدي فِيْ كل طابق. جاء الزبون الذي يريد الدجاج. قال أريد دجاجة. أجاب الدجاج المحشي حي أم ميت قال الزبون مات، قال المحنط سأذهب إلَّى الطابق الثاني، قال أريد دجاجة ميتة، قال، أريد دجاجة، قال “هل الجو بارد أم جليد” أجاب الزبون إنه مبرد. قال الرجل المحنط “سأذهب إلَّى الطابق الثالث”. لذا صعد إلَّى الطابق الثالث وقال، “أريد دجاجة ميتة ومبردة”. قال الدجاج المحشي “مع أكياس أو بدونها”. قال الزبون “بالحقائب”. قال الرجل المحنط، “ذهبت إلَّى الطابق الرابع”. فجاء وقال أريد دجاجة ميتة مبردة ومعبأة فِيْ أكياس. قال الدجاجة، “ليس لدينا دجاجة، لكن ما رأيك فِيْ النظام”
  • محشش أوقف سيارة الأجرة، كانت فارغة، كانت سيارة الأجرة أقل. أيوا، دعَنّْا نقول محشاش. حسنًا، لنتحدث قليلاً.
  • محشش، صائم، نادى ما يطلبه المستمعون وأخبره بما تود أن تسمعه، أخبرهم، مقطع من أذان المغرب للصلاة.

نكت مضحكة جدا

وفِيْ نهاية هذه النكات المضحكة، يجب أن نعلم أن الضغوط النفسية التي يمكن أن نتعرض لها فِيْ الحياة هِيْ ضارة جدًا بنا، فهِيْ تؤثر على حياتنا وتسبب لنا مشاكل نفسية، لذلك نحتاج إلَّى البحث عَنّْ الأشياء التي ستتخذ أنت خارج هذا الموقف وستجد بالتأكيد أن قراءة النكات ترسم البسمة على وجوهنا، وتملأ حياتنا بالتفاؤل والطاقة الإيجابية. نتمنى أن تكون هذه النكت قد نالت رضاكَمْ ونتطلع إلَّى المزيد من المواضيع المتعلقة بأمور شيقة وترفِيْهِيْة من خلال موقع الأحلام.

و يمكنك ايضا قراءة نكت مضحكة جدا مكتوبة نكت اكثر نكت ستجعلك تضحك حتى تذرف عينيك

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!