تجربتي مع الشاي الأخضر الصيني

تجربتي مع الشاي الأخضر الصيني

لقد عانيت من السمنة وزيادة الوزن، وتراكَمْت الدهُون فِيْ أجزاء كثيرة مختلفة من جسدي وواصلت اتباع نظام غذائي لفقدان الوزن، ولكن دون جدوى.

على الرغم من أن بعض الأنظمة الغذائية التالية أعطت نتائج إيجابية، إلا أنها لم تصل إلَّى الهدف المنشود، لذلك فكرت فِيْ استخدام الشاي الأخضر الصيني عَنّْدما علمت بفوائده العديدة على صحة الجسم.

لذلك، شربت بانتظام الشاي الأخضر الصيني يوميًا، واتبعت نظامًا غذائيًا متوازنًا وقمت أيضًا بتمارين تساعد على إنقاص الوزن وفقدان الوزن.

فِيْ بداية هذا النظام الغذائي، واجهت بعض الصعوبات فِيْ وقت تقديم الطلب، لكن مع مرور الوقت اعتدت على هذا الوضع، خاصة عَنّْدما بدأت بشرب حوالي كوبين أو أكثر من الشاي الأخضر بشكل منتظم خلال اليوم أو بعد الوجبات. .

لقد لاحظت أنه كان له تأثير إيجابي على إنقاص الوزن وشربت أحيانًا الشاي الأخضر بالليمون وبدأت فِيْ الإعجاب به على الرغم من أنني لم أحبه كثيرًا فِيْ البداية.

علمت أن الشاي الأخضر الصيني له دور مهم فِيْ إزالة الكثير من دهُون الجسم، خاصة عَنّْد إضافة الليمون إليه.

بعد الاستمرار فِيْ هذا النظام الغذائي لمدة شهر، لاحظت أن النتائج الإيجابية جاءت كثيرًا لأنني فقدت حوالي 2 كجم خلال ذلك الشهر واستعدت بعض الملابس القديمة الضيقة التي كنت أجد صعوبة فِيْ ارتدائها من قبل بسبب فائضتي. الجماعية.

بعد حوالي شهرين من اتباع النظام الغذائي، بدأ الجميع يلاحظ أنني تمكنت من فقدان الكثير من الدهُون، لذلك أود أن أشير إلَّى أن تجربتي مع الشاي الأخضر الصيني كانت مثمرة وأنني سأستمر فِيْ ذلك حتى أصل الوزن المثالي.

تجربتي مع الشاي الأخضر للشعر

كنت أعتقد أن الشاي الأخضر مهم فقط لفقدان الوزن، لكنه أكثر من ذلك لأنه مهم جدًا لعلاج مشكلة تساقط الشعر.

وعانيت من مشكلة تساقط الشعر بالجملة طوال اليوم ولجأت الى العديد من الطرق الشعبية بالعطور والزيوت لوقف تساقط الشعر لكنها لم تنجح.

وبدأت فِيْ البحث عَنّْ طرق للتخلص من تساقط الشعر على الإنترنت حتى وجدت بعض الطرق القائمة على الشاي الأخضر.

وقمت بتطبيق الكثير من الوصفات من الإنترنت والتي تعتمد على الشاي الأخضر بشكل أسبوعي ولاحظت اختلافًا بعد الأسبوع الأول من الاستخدام.

كَيْفَ تشرب الشاي الاخضر لانقاص الوزن

فِيْ سياق الحديث عَنّْ تجربتي مع الشاي الأخضر الصيني، من المهم معرفة أفضل طرق استخدام الشاي الأخضر، وأهمها ما يلي

  • من الأنسب أن يشرب الشخص الشاي الأخضر على معدة فارغة لأنه بالإضافة إلَّى أهمية الشاي الأخضر على معدة فارغة فِيْ تقوية الجسم، فإنه له دور فعال فِيْ تسريع عملية حرق الدهُون والسعرات الحرارية العالية فِيْ الجسم. الجسم. الجهاز المناعي للفرد.
  • ينصح الأطباء بتناول كوب إضافِيْ من الشاي الأخضر بعد الإفطار، مما يجعلك تشعر بالشبع لفترة طويلة، مما يدعم فقدان الوزن الصحي.
  • ويفضل أيضًا تناول كوب آخر من الشاي الأخضر قبل الغداء، وهذا أيضًا يلعب دورًا فِيْ الشعور بالشبع لدى الفرد مما يجعله يأكل طعامًا أقل ويتذكر أيضًا تناول كوب من الشاي الأخضر قبل العشاء.
  • من المهم التأكيد على أن تناول الشاي الأخضر بعد الأكل يمكن أن يؤدي إلَّى اضطرابات صحية للجسم، حيث أن الشاي الأخضر بعد الأكل يمكن أن يمنع الجسم من امتصاص بعض العَنّْاصر الغذائية الهامة التي يحتاجها.
  • ينتج عَنّْ ذلك إصابة الفرد بفقر الدم، لذلك نوصي بتناول الشاي الأخضر قبل الوجبات أو بعد ساعة على الأقل من الوجبات.

أهمية الشاي الأخضر الصيني لفقدان الوزن

هناك العديد من الفوائد المذهلة التي يستمدها الأفراد من استخدام الشاي الأخضر لفقدان الوزن، ومن أهمها

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!