من هي ميسر الدهامشة ويكيبيديا

من هو ميسير الدهامشة؟ ويكيبيديا. قرر لاعب المنتخب الأردني للناشئين في التايكوندو الانسحاب أمام لاعب من دولة الاحتلال الإسرائيلي ، ضمن بطولة العالم التي تقام حاليا في بلغاريا ، وتخلى اللاعب عن المنافسة على الميدالية البرونزية ، وذلك رفض. الاعتراف بدولة الاحتلال الصهيوني ، في حين جاء انسحاب الكفيف بعد شهرين فقط من انسحاب اللاعب من المنتخب الأردني للمبارزة أياس الزمر أمام اللاعب الإسرائيلي في بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في دبي ، الإماراتية ، والفتاة ميسير ، كان لهما تفاعل والثناء الواسع على المنصات لاتخاذ قرار الانسحاب ، لصالح عدم الاعتراف بالكيان الذي يحتل دولة فلسطين ، وكذلك لوطنيتها على الذهب والربح. بدوره ، سيقوم موقع بوست بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال.

الأردني ميسر الدهامشة يرفض التطبيع

ورفضت الفتاة الأردنية ميسير الدهامشة ، وهي لاعبة في فريق الناشئين للتايكوندو ، المواجهة والتنافس مع اللاعبة الإسرائيلية في بطولة العالم ، وفضلت الانسحاب والتضحية بالميدالية التي ربما تكون قد فازت بها. كشف الصحفي الأردني ، عمر الدهامشة ، ابن عم الميسر ، عن مزيد من التفاصيل حول سبب رفض لاعب التايكوندو الأردني المشاركة في تلك المواجهة. وكتب الدهمشة عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر: “رفضت التطبيع مع إسرائيل بقرار منها ، وكيف لا يجدها الشهيد في الأراضي الفلسطينية” ، وأضاف في بيانه: ” تحية للبطل النشمي الطموح ، على قرارك وأيضاً على رفضك تطبيع ميدالية ذهبية “. بينما كتب في تغريدة أخرى: “كافو ابنة العم” ، وسارت مواطنتها وزميلها الشاب عبد الله شاهين على خطىها ، وانسحب بدوره أمام اللاعب الإسرائيلي الآخر ، في نفس البطولة. التي اختتمت أمس في أرينا أرميك بمدينة صوفيا البلغارية ، نال قرار الثنائي الأردني الناشئ إعجاب متابعي منصات التواصل الاجتماعي وأشادوا بهذه الخطوة “الجريئة”.

لاعب أردني يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة العالم

ونشر الصحفي الرياضي الأردني أحمد السوالمة صورة للدهامشة وعلق عليها قائلا: “انسحب اللاعب من المنتخب الأردني للناشئين ميسير الدهامشة من مباراة الميدالية البرونزية في بطولة العالم للتايكواندو. البطولات بعد المواجهة مع لاعب الكيان الصهيوني بطل ذهبي “. جاء انسحاب دهامشة وشاهين امتداداً للقرار الثالث الذي اتخذه مواطنهما إياس الزمر لاعب منتخب الأردن للمبارزة ، والذي فضل عدم اللعب ضد المنافس الإسرائيلي في بطولة العالم للناشئين ، والتي الذي عقد في أبريل من هذا العام. . ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي سلطنا فيه الضوء على من هو ميسير الدهامشة ويكيبيديا ، لاعب أردني يرفض مواجهة إسرائيلي في بطولة عالمية ، الأردني ميسر الدهمشة يرفض التطبيع.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!