تشكيلة الزمالك امام بيراميدز اليوم الاثنين

مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم الاثنين ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيواجه الفريق الأول لفريق بيراميدز والزمالك لكرة القدم في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة ، وعبر موقعنا. موقع بوست نتعرف على تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز اليوم الاثنين. .

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

ويتصدر حاليا ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بعد فوزه في 20 مباراة وتعادل ثلاث وخسارة أربع. وسجل لاعبو الفريق 47 هدفا وسمحوا ب 25 هدفا. قرر جوزيفالدو فيريرا ، المدرب البرتغالي المسؤول عن الفريق الأبيض ، تشكيلة مباراة اليوم. سيشهد يوسف أوباما ، بدلا من محمد أشرف “الرقة” ، الجولة الـ28 من الدوري المصري لكرة القدم ، بمشاركة فريق الزمالك لكرة القدم مع منافسه نادي بيراميدز ، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 9:00 مساء. بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 مساءً. بتوقيت مكة المكرمة ، سيستضيف ستاد القاهرة الدولي إحدى أفضل مباريات الكرة المصرية بين الزمالك وبيراميدز.

تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز اليوم الاثنين

يتوقع أن يبدأ فيريرا المباراة بتشكيلته القياسية وهي كالتالي:

  • حارس المرمى: محمد عوض.
  • خطوط الدفاع: أحمد فتوح ، محمود حمدي “الونش” ، محمد عبد الغني ، حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: الإمام عاشور ، إسلام جابر ، محمد أشرف “رقة” ، سيد عبد الله “نيمار” ، أحمد سيد “زيزو”.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويكيبيديا نادي الزمالك

من حيث البطولات المحلية التي فاز بها الزمالك ، فهو من أنجح الأندية في تاريخ الكرة المصرية. وقد فاز بثلاث عشرة بطولة دوري ، وسبع وعشرين بطولة كأس مصر ، وأربع بطولات كأس السوبر ، وأربعة عشر بطولة دوري منطقة القاهرة ، وبطولة كأس السلطان حسين ، ومن حيث البطولات الأفريقية. كما أنه من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم في القارة ، حيث فاز 13 منهم بدوري أبطال إفريقيا خمس مرات ، وكأس السوبر الأفريقي أربع مرات ، وكأس القارات الأفريقية مرة واحدة ، وكأس الكؤوس الأفريقية. مرة واحدة ، بالإضافة إلى العودة مرتين لكأس إفريقيا وآسيا ، وفاز بكأس السوبر المصري السعودي مرتين وكأس العرب للأندية الأبطال مرة واحدة للمنطقة العربية ، أطلق على الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاء كرة القدم (IFFHS) اسم الزمالك. كان فريق كرة القدم أفضل ناد في العالم في فبراير 2003 ، وفاز فريق كرة القدم بالنادي بتسعة ألقاب ، مما جعله أنجح فريق قاري في القرن العشرين وأنجح فريق في دوري أبطال إفريقيا. في الختام عرفنا من خلال موقعنا بوست تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز اليوم الاثنين من حيث البطولات المحلية التي فاز بها الزمالك والذي يعد من أنجح الأندية في تاريخ الكرة المصرية ، فاز بثلاث عشرة بطولة دوري وسبعة وعشرين بطولة كأس مصري وأربعة كؤوس سوبر.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!