فيلم deep water ويكيبيديا

ويكيبيديا المياه العميقة ، المياه العميقة هو فيلم إثارة من إخراج أدريان لين. يبحث العديد من الأشخاص عن قصة سلسلة Deep Water ومن هم الممثلين والأبطال المشاركين في هذا العمل الفني. من خلال مقالتنا لهذا اليوم ، سنتعرف على تفاصيل فيلم Deep Water. .

سلسلة المياه العميقة

Deep Water هو فيلم إثارة من إخراج المخرج الشهير Adrian Lane. قصة هذا الفيلم مبنية على رواية تحمل نفس الاسم ديب ووتر بقلم باتريشيا هايسميث ، وسيناريو هذا الفيلم من تأليف زاك هيلم وسام ليفينسون. الفيلم من بطولة بن أفليك وآنا دي أرماس وتريسي ليتس وليل راي هوري وراشيل بلانشارد ، حيث تعود لين إلى السينما بعد غياب طويل ؛ من أحدث أفلامه فيلم The Traitor (2002). ستطلق شركة Twentieth Century Fox الفيلم في الولايات المتحدة في 13 نوفمبر 2020 ، وسيكون هذا أول فيلم من إنتاج شركة ديزني له شخصية ذات طابع حركي منذ الفيلم الأخير ، The Color of the Night (1994).

ما قصة مسلسل المياه العميقة؟

تدور أحداث Deep Waters حول Vic و Melinda Van Allen ، ولديهما ابنة ، Trixie ، وتعيش Trixie في بلدة Little Wesley الصغيرة ، لويزيانا. طيار ، يتزوجون بلا حب ، زواجهم هو اتفاق بينهم لعدة مصالح خاصة بينهم ، الزوجة تدعو عشاقها لها دون أن يتأثروا بزوجها ، وتقيم علاقات مع غير الزوجة ، ذات يوم دعت حضرت إحدى محبيها إلى الحفلة ، وكانت بمفردها مع جويل ، فأخبرته أنه قتل صديقها مارتن ، حيث اختفى مارتن قبل شهر ، فابتعد جويل وأصبح الشك بشأنه ، وويلسون بجانبه. زوجة وابنه في المدينة وسمعت الأخبار على التلفزيون أن مارتن مصاب ، ودعي حبيبي القديم ميليندا إلى حفلة في حمام السباحة في منزل جوناس ومنزله ، وميليندا تغازل تشارلي وتتفاخر به أمام الجميع الضيوف ، يغار منك ، يلعبون في المسبح ، المطر يبدأ بالاندفاع ويدفع الجميع ، ترك فيك وتشارلي وحدهما في الماء ، ثم نجد تشارلي ميتًا في المسبح ويبدو أنه مات بسبب الغرق. هنا نصل إلى خاتمة مقالتنا ، والتي من خلالها تعرفنا على سلسلة Deep Water ، وتعرفنا أيضًا على قصة فيلم Deep Water.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!