أسماء المقبولين نظام التسريع في العراق 2022-2023

اسماء المقبولين ، نظام التسريع في العراق 2022-2023 ، يستعد العديد من الطلاب الذين اجتازوا اختبارات التسريع في مختلف محافظات العراق للحصول على نتائجهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عبر الرابط المباشر للحصول على النتيجة. من خلال هذا المقال على موقع بوست. سنعرض لكم اسماء نظام التسريع المقبول في العراق 2023-2022.

    اسماء المقبولين في نظام التسريع في العراق 2022

    تقدم العديد من الطلاب بطلبات عديدة ليتم قبولهم في نتائج التسريع في العراق. يأتي هذا الإجراء نتيجة لنجاح نظام التسريع وإعادة العمل بهذا النظام نتيجة الظروف الصحية المستقرة التي ساهمت في استكمال المناهج الدراسية ، حيث سيتم إصدار الضوابط والتعليمات في وقت لاحق .

    نتائج التسارع في العراق

    أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، إعادة العمل بنظام التسريع للعام الدراسي 2022 ، حيث قالت إن المديرية العامة للتقويم والامتحانات وجهت المديريات العامة للتربية والتعليم في بغداد وجميع المحافظات لإعادة عمل نظام التسريع للعام الدراسي الخامس. الصفوف الابتدائية والثانية والمتوسطة والخامسة الإعدادية للعام الدراسي 2022.

    نتيجة الامتحان الوزاري المعجل

    كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية ، الخميس ، عن مراكز طلبة الصف الثاني المتوسط ​​والخامس الاعدادي المتقدمين على نظام التسارع للعام 2022-2023 ، وأن يكون الاختبار لطلبة الصف الثاني المتوسط ​​في المبنى الثانوي المتميز. يقع في شارع فلسطين بالقرب من نادي الشباب الرياضي. ستكون المرحلة الإعدادية الخامسة في مبنى مدرسة القديس يوحنا الحبيب الواقعة في شارع فلسطين قرب ساحة بيروت ، حيث يبدأ الامتحان في تمام الساعة الثامنة صباحاً ، يوم الأربعاء 6 يوليو 2022.

    رابط تسريع النتائج في العراق 2022

    فتحت وزارة التربية والتعليم العراقية رابطًا إلكترونيًا مباشرًا لاستخراج نتائج اختبارات التعجيل وأسماء المقبولين في اختبارات التسريع ، من خلال رابط نتائج التسريع. في العراق 2022 من هنا.

    ما هو نظام التسريع للصف الخامس الابتدائي؟

    وافقت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق على اعتماد الصف الخامس بين الصفوف واعتبرته من الصفوف التي ستكون في نظام تسريع التعليم في بغداد وجميع المحافظات. هناك شروط تتعلق بطلاب الصف الخامس ، بما في ذلك: لا يمكن تصحيح الكسور المتعلقة بالدرجات. الطلاب 97٪ • تقديم الطلب من خلال ولي أمر الطالب • عدم رسوب الطالب في أي مرحلة من مراحل الدراسة • تاريخ ميلاد الطالب الشامل. وهنا وصلنا الى خاتمة هذا المقال الذي كان بعنوان اسماء المقبولين في نتائج التسريع في العراق 2022 و 2023. كما تحدثنا عن نتائج التسريع ونتائج الامتحانات الوزارية والرابط الى نتائج التسارع. اسماء المقبولين في نظام التسريع في العراق 2022-2023.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!