رابط نتائج التسريع في العراق 2022 اسماء طلاب التسريع المقبولين

اختبار التسريع في العراق 2022 اسماء طلبة المسرعات المقبولين اهلا بكم في موقع جنينة. يستعد الطلاب الذين خضعوا لاختبارات التسريع في مختلف محافظات العراق للحصول على نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية العراقية 2022 ، ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتائج التسريع في العراق 2022 ، ورابط نتائج التسريع في العراق 2022.

نتائج التسارع في العراق 2022

إعادة العمل بنظام التسريع للعام الدراسي 2022 ، قالت وزارة التربية العراقية في بيان ، حيث قالت وزارة التربية والتعليم العراقية ، إنه سيتم استعادة نظام التسريع والعمل عليه للصفوف (الخامس الابتدائي / الثاني المتوسط ​​/ الخامس). اعدادي) وللعام الدراسي 2021-2022 في جميع محافظات العراق.

اسماء المقبولين في نتائج التسريع في العراق 2022

بعد نجاح نظام التسريع في العراق سيتم الكشف عن اسماء المقبولين لعام 2022 وكذا المطالب العديدة من قبل اولياء الامور من الطلاب والطالبات باعادة العمل بهذا النظام ونتيجة لاستقرار الاوضاع الصحية التي ساهمت في استكمال المنهاج المدرسي ، وستصدر الضوابط والتعليمات لاحقًا.

رابط تسريع النتائج في العراق 2022

من أجل استخلاص نتائج امتحانات التسريع الوزاري وأسماء المقبولين في اختبارات التسريع ، وفرت وزارة التربية والتعليم في العراق رابطًا إلكترونيًا مباشرًا للطلاب ، وقالت الوزارة إنه يجب على الطلاب الحصول على النتيجة بالدخول إلى مقاعدهم. الرقم ، حيث توفر الوزارة ملفًا يتضمن أسماء الطلاب المقدمين. رابط نتائج اختبارات التسريع في العراق 2022 وهنا وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث عن موضوع رابط نتائج التسريع في العراق 2022 اسماء طلبة المسرّع المقبولين وتعرفنا مع نظام تسريع العمل في العراق 2022 ونتمنى ان نكون قد قدمنا ​​لكم المعلومات الكافية عن هذا الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!