قصة فيلم bullet head ويكيبيديا

قصة رأس الرصاص على ويكيبيديا ، مرحبا بكم في موقع جنينا ، فيلم bullet head يعد من أكثر الأفلام العالمية إثارة وإثارة وتشويقًا ، وبعد النجاح الكبير لهذا الفيلم ، هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن الفيلم ، ومن خلال مقالتنا سنقوم نوفر لكم قصة الفيلم وطريقة تحميل الفيلم.

قصة فيلم bullet head wikipedia

تدور قصة فيلم Bullet Head حول ثلاثة مجرمين محترفين محاصرين داخل مرآب أو مستودع في مكان فارغ بعيد عن المدينة ، بعد أن حاولوا سرقة كبيرة لكن العملية فشلت ، ثم طاردتهم الشرطة داخل هذا المستودع إلى صدمة واقع المستودع الذي يشكل خطرًا على حياتهم ، وهنا سيتعين عليهم إما الاستسلام للشرطة أو محاولة الخروج من المستودع.

فيلم Bullet Head

في عام 2017 ، تم إنتاج فيلم bullet head الشهير ، وهو إنتاج أمريكي ، وتم تصوير الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية وبلغاريا ، وشارك في الفيلم العديد من النجوم الكبار ، منهم: أنطونيو بانديراس ، وأدريان برودي ، وجون مالكوفيتشن ، وروي. كولكن ، أوري فايفر ، أورين ديفيس وآخرون ، حقق الفيلم أكثر من 360 ألف دولار أمريكي ، الفيلم من إخراج بول سوليت ، من تأليف وسيناريو وحوار بول سوليت.

تحميل فيلم bullet head مترجم

ولأول مرة تم عرض فيلم Bullet Head في 8 ديسمبر 2017 ، والفيلم متوفر حاليا على جميع منصات تحميل الافلام الأجنبية بعدة لغات ومنها العربية ، حيث يمكنك مشاهدة هذا الفيلم الجميل في أي وقت وبجودة عالية على جميع منصات الأفلام الأجنبية. وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث عن موضوع قصة الفيلم الرصاصة رئيس ويكيبيديا ، وتعرفنا على أحداث الفيلم ، وطريقة تحميل الفيلم ، ونتمنى ذلك وقد أبلغناكم بالمعلومات الكافية عن هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!