موعد مباراة السعودية والعراق للناشئين القادمة اليوم الجمعة كاس العرب

موعد المباراة المرتقبة بين السعودية والعراق للناشئين هو اليوم الجمعة كأس العرب. ويواجه المنتخب السعودي الأخضر اليوم العراق في منافسات ربع نهائي البطولة العربية كأس العرب. المقال يصلكم عبر موقع بوست. تأهل لنصف النهائي ، واليوم سنتعرف على باقي التصفيات من البطولة ، حيث ستكون الأولى من مواجهة اليوم مع السعودية والعراق والثانية من مواجهة اليوم مع مصر ضد المغرب الفائز في مباراة مصر. تلعب ضد اليمن فيما سيلعب الفائز في المباراة السعودية العراقية ضد الجزائر في نصف نهائي كأس العرب.

    موعد مباراة الناشئين السعودية العراقية القادمة الجمعة هو كأس العرب

    عشاق الكرة العربية ، لكم موعد مع إحدى المباريات الحاسمة والمتوقعة التي ستجمع منتخبي الوطني والسعودية ضد بعضهم البعض في نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022. وتقام المباراة على ملعب مستغانم في وهران. والجزائر وسيتضمن ديربي خليجي باللغة العربية. الجمعة على ملعب مستغانم في مسابقة تحمل طبيعة النادي والإثارة. كما يأمل المنتخبان العراقي والسعودي في التأهل لنصف نهائي كأس العرب 2022 تحت 17 سنة.

    مسيرة الفريقين في البطولة

    وفاز المنتخب العراقي بتصنيف المجموعة الثالثة الذي سمح له بالتأهل لربع نهائي كأس العرب للشباب أمام المنتخب الموريتاني. من ناحية أخرى ، يسعى المنتخب الأخضر السعودي للفوز بكأس العرب 2022 للناشئين. بعد رحيل المنتخب المصري في كأس العرب 2022 استطاع الناشئون السعوديون العودة بفوزهم على لبنان وسوريا ليحصل المنتخب السعودي على ست نقاط. واحتل المنتخب الأخضر السعودي المركز الثاني بعد المنتخب المصري الذي فاز بالمجموعة الرابعة طيلة مشاركته في دوري المجموعات.

    موعد مباراة الناشئين السعودية القادمة ضد العراق

    وتقام مباراة ربع النهائي بين العراق والسعودية يوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 ، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 6:30 مساءً بتوقيت بغداد والساعة 4:30 مساءً بتوقيت الجزائر. هذه هي توقيتات بعض الدول الأخرى:

    • 6:30 بتوقيت صنعاء ، اليمن.
    • 6:30 بتوقيت الأردن.
    • 6:30 بتوقيت الأردن.
    • 7:30 بتوقيت الإمارات.

    السعودية والعراق

    القنوات التي تبث مباراة السعودية العراقية

    بالإضافة إلى المباراة التي يتم بثها على قناة العراقية الرياضية ، وقناة الشارقة الرياضية ، وكذلك قناة النيل الرياضية ، سيتمكن الراغبون في متابعة المباراة العراقية السعودية من متابعة أحداث مباراة العراق. ضد السعودية في ربع نهائي كأس العرب للناشئين عبر قناة الجزائرية. | مباريات ربع النهائي .. حظا سعيدا لجميع المنتخبات .. – الاتحاد العربي لكرة القدم (UAFAAC) موعد مباراة الناشئين القادمة بين السعودية والعراق اليوم الجمعة كأس العرب ، فنحن نصل إلى نهاية هذا اليوم. مقال عبر موقع بوست في ضوء ما نقوم به في تغطية أهم وآخر أخبار الكرة العالمية.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!