اهداف مباراة اليمن للناشئين اليوم ضد السودان

اهداف مباراة اليمن للناشئين اليوم ضد السودان ، هناك الكثير من الابحاث حول ارتباط متابعة مواجهة اليوم بين منتخب اليمن للناشئين والناشئين من المنتخب السوداني في المواجهة التي ستقام مساء اليوم الخميس ضمن. بطولات كأس العرب في ربع النهائي.

    اهداف مباراة منتخب اليمن للناشئين اليوم ضد السودان

    تنطلق مباريات ربع نهائي كأس العرب 2022 للناشئين ، والتي ستقام في وهران بالجزائر ، اليوم الخميس الأول من سبتمبر وتستمر حتى 8 سبتمبر 2018. ويتساءل الكثير من الجماهير عن الطريقة التي يجب اتباعها. من أجل الحصول على رابط لمتابعة المواجهة. كيفية متابعة مواجهة السودان واليمن. اليوم :

    • انتقل إلى محرك بحث جوجل.
    • اكتب “يلا شوت” ​​وانقر فوق بحث.
    • ثم اختر الموقع الأول.
    • ثم بعد فتح الموقع ، ادخلوا مباراة اليمن والسودان.
    • حظا سعيدا لفريقك

    موعد مباراة اليمن والسودان اليوم

    في تمام الساعة 4:30 مساءً بالتوقيت المحلي ، سيلعب المنتخب الجزائري مع نظيره التونسي ، وفي تمام الثامنة مساءً ، سيلعب المنتخب اليمني مع المنتخب السوداني على ملعب مستغانم وصيف المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من. فوز واحد وتعادلين. في المقابل احتل السودان المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط (فوزان وخسارة واحدة) ، وهو يلعب الآن مع اليمن الذي احتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط (فوز واحد وتعادلين). ومن المقرر أن تختتم مباراتا ربع النهائي يوم الجمعة على ملعب مستغانم ، وتلعب مصر مع المغرب الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي ، بينما يلتقي العراق والسعودية في الساعة 4:30 مساء.

    حديث مدرب منتخب السودان

    أكد محمد موسى ، مدرب منتخب السودان للناشئين ، في مؤتمر صحفي عقده أمس في مدينة وهران الجزائرية أن الفريقين “كتاب مفتوح” لكل منهما. ووصف مباراة بين نظيره اليمني ومنتخب السودان للناشئين اليوم الخميس بأنها “مباراة بطولة”. بالنسبة لكرة القدم ، فإن لجنة المنتخبات الوطنية وزملائه في الجهاز الفني والإداري والوفد المرافق بأكمله برئاسة نائب رئيس الاتحاد والجمهور السوداني والإعلام الرياضي ، هنأ موسى جميع الفرق المؤهلة وخص فريقه في خاص. بالإضافة إلى ذلك ، قال محمد موسى إن كل مباراة بالنسبة لهم هي لعبة بطولة وأنهم يتعاملون مع كل صراع على حدة.

    مدرب السودان يتحدث عن مباراة اليمن

    كما أعرب عن ارتياحه لاستمراره في الجزائر ودافع عن قرار الفريق بمواصلة التقدم إلى المراحل اللاحقة من المسابقة. بالنسبة له ، الملاعب ومستغانم هي نفسها ، فقد شكر الجماهير الجزائرية على دعمهم الهائل ومضى يقول إنه يدعم قرار اللجنة المنظمة بتعديل مكان المباراة. اليمني فريق شقيق ، وتم التأكيد على أنه فريق رائع بعد مشاهدة مبارياته ، حيث تفوق على الفرق الكبيرة ولديه لاعبين جيدين ، ويحظى باحترام كل منا خصوم إلا المنافسين ، وكان يحترمه دائما. كل منهم. مباراة اليوم اليمني اليوم مباراة اليمن اليوم مفضلة | رابط مباراة منتخب اليمن للناشئين اليوم بث مباشر ضد السودان جاءكم المقال من خلال تغطية موقع بوست في ضوء ما نقوم به في تغطية أهم وآخر أخبار الوطن العربي والعالم في الرياضة ، حيث المواجهة اليوم متوقعة للغاية في العالم العربي بأسره.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!