فضيحة مني مناوي كاملة

الفضيحة الكاملة لمنى ميناوي ، تداول فيديو إباحي لمنى ميناوي ، حيث تسبب بجنون إعلامي كبير خلال الساعات القليلة الماضية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، حيث تعتبر منى ميناوي رجلًا مهمًا في بلد السودان ، وهذا يعتبر الرجل من السياسيين البارزين في السودان ، وانتشر في الساعات الأخيرة مقاطع الفيديو القليلة حول فضيحة هذا الرجل ، وأصبحت موضوع حديث العديد من رواد الموقع والناشطين.

  • حيث انتشر هذا المقطع على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي منها تويتر وفيسبوك وغيرها.
  • ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن فضيحة مينا ميناوي بالكامل ومن هي مينا ميناوي.

    من هي منى مناوي من ويكيبيديا؟

    إنه منى أركو ميناوي ، المعروف باسم “مينا”. هو شخصية سياسية سودانية ، ولد عام 1968 في كتم ، شمال دارفور. شغل منصب الأمين العام لحركة تحرير السودان إلى جانب عبد الواحد محمد نور والقائد السابق لجيش تحرير السودان في إقليم دارفور بجبل مرة حيث انشق حول الحركة وانضم إلى حكومة الخرطوم واحتلالها. منصب كبير مساعدي الرئيس السوداني عمر البشير ، وهو رابع أكثر المناصب الفنية في رئاسة الجمهورية وفق الدستور ورئيس السلطة الإقليمية الانتقالية لدارفور. / حزيران 2008 في دارفور ثم عاد الى الحكومة المركزية.

    فضيحة كاملة في مينا ميناوي

    انتشرت تسريبات كثيرة حول مقطع فيديو فاحش وغير أخلاقي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا المقطع صدر عن جميع المواقع والمنصات في مواقع التواصل الاجتماعي ، وأكدت منى ميناوي أن هذا المقطع غير صحيح ، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. المواقع ، وأن هذا الفيديو متورط فيه ، والسلطات المسؤولة عن نشر هذه الإشاعة ، وكذلك الفيديوهات والتسريبات ، أشارت إلى حملة واسعة لتشويه صورة الرجل السياسي منى ميناوي. اقرأ أيضا:

    حقيقة فضيحة مينا ميناوي

    أطلق والي إقليم دارفور ، ميني أركو ، بثًا مباشرًا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، ليشرح للجمهور والمتابعين أن المقطع الفاضح المتداول من قبل جهة مسؤولة عن تداول شائعات تهدف إلى تشويه سمعته وتدميرها. في فيديو جنسي واضح ، صاغه نفيا قاطعا وجذريا.

    ما هو أصل ميناوي؟

    تنتمي منى ميناوي إلى قبيلة الزغاوة. ولد في بلدة الفرووية شمال غربي كتم. التحق بمدرسة الفروية الابتدائية ، ثم مدرسة القرنوي الإعدادية ، ثم مدرسة الفاشر الثانوية. تخرج في جامعة لاغوس من قسم اللغة الإنجليزية ودرس الفرنسية في تشاد 1994-1996. عمل مدرسًا للمدارس الأساسية في منطقة بوبا ، ثم عمل في التجارة بين ليبيا والكاميرون ونيجيريا ، والتحق بالجيش عام 2001 تحت راية حركة تحرير السودان مع المحامي عبد الواحد محمد نور. هو مينا ميناوي ويكيبيديا وحقيقة فضيحة مينا ميناوي وما أصل مينا ميناوي.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!